6 صفات يحبها الزوج لدى زوجته اكثر من المظهر الخارجي 

قد يحب الزوج صفات لدى الزوجة اكثر من مظهرها الخارجي. وترتبط هذه الصفات بسمات في شخصيتها وحضورها لا تتوقعها الكثيرات. وعلى المرأة ان تتنبه الى ذلك لكي تعمل على تعزيز هذه الصفات وعلى جعلها تبرز بشكل افضل من اجل جعل علاقتها بزوجها اكثر متانة وصلابة واستقراراً وهدوءًا. وهذه ابرز صفات شخصية الزوجة التي يمكن ان يحبها الزوج اكثر من مظهرها الخارجي. 

 

صفات تعجب الزوج 

 


من الممكن ان تتوفر لدى الزوجة صفات يحبها الزوج اكثر من صفاتها الخارجية. وقد تشمل الصدق والوضوح والنعومة والمرح والبساطة وحب الحياة. 


1 الصدق 

 


يحب الرجل المرأة التي تتسم بالوضوح والتي لا تلجأ الى اساليب المواربة والاحتيال من اجل التعبير عن افكارها مشاعرها. كما انه يفضل تلك العفوية والصادقة والتي لا تعتمد الألاعيب اسلوباً للوصول الى قلبه. وهو بحبذ الارتباط بممن يمكنه معرفة نواياها وافكارها من دون ان تتحدث عنها او تكشفها. فهذا يساعده على عيش حياة مستقرة بعيدة عن الخلافات والمشاجرات والاقاويل.  

 

2 البساطة 
 

 

اقرئي أيضاً: صفات الزوجة الحساسة وطرق التعامل معها 

 

لا يحب الرجل عموماً الامور المعقدة في الحياة بل انه يمل الى البساطة والى بناء علاقات ذات خطوط واضحة المعالم. كما انه يفضل عدم خوض المغامرات غير محسوبة الانتاج والنقاشات العقيمة. ولهذا فهو يسعى الى الارتباط بامرأة تعتمد السهولة طريقة لحياتها. كما انه يحب تلك التي تقوم بالتخطيط وبناء البرامج من اجل تأمين حسن سير الحياة الزوجية والاسرية والتعامل بحكم ة مع المفاجآت اياً كان نوعها.  

 

3 النعومة 

 


يحب الرجل ان تقوم الزوجة بحركات الدلال وان تحرص على الاهتمام به. ومن المهم  بالنسبة اليه ان تتمتع بالنعومة على مستوى الشكل والصوت وطريقة العناية به وبأسرتهما. فهو يرفض المسترجلة والتي تتخطى حدود انوثتها كلما ادت عملاً مهماً ما او حققت انجازاً ما. كما انه لا يحب ان تتولى المرأة القيام بالمهمات التي توكل عادة الى الرجال ولا ان تغير عاداتها التي يظهر تعلقه بها. 

 

4 المرح 

 


من الافضل بالنسبة الى الزوج ان تتمتع شريكة حياته بروح المرح والقدرة على المزاح بطريقة مهذبة وغير خارجة على المثل والقيم. وهو يرغب في ان يتخلل جلساتهما الضحك في موازاة الانسجام التام والتفاعل المتبادل. ومن المهم بالنسبة اليه ان تجعله هذه الجلسات ينسى كل ما يمكن ان يزعجه في الحياة العامة والمهنية وكل ما يمكن ان يؤرقه ويدفعه الى عدم الشعور بالارتياح.  

 

5 حب الحياة 

 


ترتبط هذه الصفة بالمرح. فالرجل يمكن ان يركز عند اختيار شريكة حياته على ان تكون محبة للحياة اي قادرة على تخطي الازمات او حتى على مواجهتها بهدوء ومن دون توتر او انفعال او غضب. فهذا يجعلها تتمتع بالكثير من الجاذبية بنظره. كما انه يساعده على تجاوز العقبات التي قد يواجهها في حياته المهنية او الاسرية من دون صعوبة وبالكثير من المرونة. 

 

6 الوفاء 


يعتبر الوفاء من ابرز الصفات التي يفضل الرجل ان تتمتع بها زوجته. فهذا يجعله يحس بالارتياح تجاه المستقبل القريب والبعيد. كما انه يشعره بالاستقرار ويحفز لديه القدرة على البذل والعطاء على مختلف صعد حياته. وهو يمكنه من التفكير بوضوح وهدوء من اجل ايجاد الحلول للكثير من المشاكل التي يمكن ان تعترض طريقه. كذلك يمكن هذه الصفة ان تشكل الاساس لبناء حياة سعيدة على المستويين الخاص والعام. ويعد الاخلاص من ابرز 6 صفات لدى الزوجةيحبها الرجل اكثر من مظهرها الخارجي.  
 
    


 

أضف تعليقا