رانيا يوسف تشعل مهرجان القاهرة بهذه الإطلالة 

شاركت الفنانة رانيا يوسف في فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي تقام دورته ال 42 خلال الفترة الحالية، وظهرت رانيا علي السجادة الحمراء أمس عندما حرصت علي حضور فيلم عنها الذي عرض ضمن مسابقة المهرجان،  وأثارت رانيا الجدل باطلالتها حيث ارتدت فستان أخضر فيروزي طويل أثار اعجاب محبيها .


وقد احتفلت رانيا يوسف بعيد ميلادها خلال الفترة الماضية وقال في منشور لها "يُقال أن حديثه وسهامه قلــّما تخطيء . فإذا أراد إصابة الهدف نجح بدقة محرجة لغيره كل عام وكل شخص برج القوس بخير"، وحرص الجميع علي تهئنتها بعيد ميلادها. 


ويعرض للفنانة رانيا يوسف حاليا جزء جديد من مسلسل الأنسة فرح التي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج. 


 واعلنت رانيا يوسف خلال الفترة الماضية عن إنضمامها لأسرة الجزء الثاني من مسلسل اللعبة الذي يقوم ببطولته كل من هشام ماجد وشيكو ومي كساب، وقالت إنها وافقت علي المشاركة في أحدث الجزء الثاني بعد أن شاهدت حلقات الجزء الأول بأكلمه ووجدث أنه يقدم وجبة كوميدية مميزة بالإضافة إلي أن أحدث الجزء الثاني مشوقة ومستفزة لأي فنان . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات