رانيا يوسف تستعرض رشاقتها داخل الجيم والجمهورك: نسيتي البطانة في الجيم كمان؟

  • شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي عى  موقع التغريدات القصيرة تويتر  بمقطع مصور من داخل الصالة الرياضية الخاصة بها والتي تتواجد داخل منزلها، وظهرت رانيا وهي تستعرض رشاقتها ولياقتها البدنية في أحد التمارين الرياضة، وأشاد بها الكثيرين من محبيها وأصدقائها. وتعرضت ايضا لسخرية من اطلالاتها حيث علق البعض :"نسيتي البطانة في الجيم كمان"؟


    وقد تصدرت رانيا يوسف قوائم البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن ظهرت وهي تقدم وصلة رقص تشجع من خلالها النادي الأهلي المصري الذي حقق البطولة التاسعة له في القارة السمراء، وعلقت رانيا علي المقطع الذي نشرته ورددت التشجيع الشهير للنادي الأهلي وقالت "الثالثه شمال بتهز جبال وباعلي صوت دائما بنشجع الابطال الاهلي بطل أفريقيا باذن الله شجعوا الاحمر".  


    ووجهت رانيا يوسف مؤخرا رسالة هامة للمتحرشين جنسيا واعلنت عن رأيها في قضية الفيرمونت الشهيرة وقالت في منشور لها "جريمه الفيرمونت .. لم اتحدث عن جريمة الفيرمونت منذ بدايتها رغم مطالبه العديد من الفتيات لي عبر الرسائل الالكترونيه الخاصه بي التحدث في تلك القضيه ولكني احتفظت بالسكوت حتى تتضح القضيه باكملها وإن يتم تقديم بلاغ رسمي واتخاذ النيابه اجرائتها القانونيه..اليوم تم القبض على شخص من المتهمين التسعه بعد هروب ٧ اخرين خارج البلاد.. كل التحيه للقضاء المصري والنائب العام المستشار حماده الصاوى على الاستجابه لقضايا التحرش في المجتمع وسرعه التحقيق بها.. كل الشكر للمجلس القومي للمراه الذي اتخذ خطوات هامه في الحفاظ على كل ست مصريه والدفاع عن حقوقها.. اتمنى أن تتقدم كل فتاه تعرضت للتحرش ببلاغ فوري دون تردد او خوف حتى لا يضيع حقها وإن تساعد جهات التحقيق في سرعه وبسهوله القبض على المتحرشين". 

     

     

     

    أضف تعليقا