حقائب هيرميس تحلق على متن الطائرات الخاصة مع النجمات

  • منذ فترة وجيزة، نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري صورة لنفسها على متن طائرة خاصة وبدت جميلة جداً، ولكن ما استوقفنا كان الحقيبة التي وضعتها على المقعد بجانبها وهي حقيبة بيركين من هيرميس. حتماً، هذه الخطوة ليست بجديدة بتاتاً، خصوصاً أن كثر من النجمات قد سبقنها في نشر مثل هذه الصورة مع شنطهن من هيرميس وأبرزهن أسرة كارداشيان جينير بكاملها.

     

    لماذا تختار النجمات حقيبة بيركين على الطائرة؟

     


    أول ما قد تتسائلينه، من بين كل الشنط المتوفرة في الأسواق وفي مجموعاتهن، لماذا تختار النجمات الأجانب والعربيات من أحلام الى نسرين طافش وصولاً الى صبري شنطة بيركين بالتحديد؟ أول ما قد يتبادر الى الأذهان كإجابة عن هذا السؤال هو حجمها وسعتها، فهي شنطة كبيرة من الداخل وتتسع لكافة حاجاتهن خلال السفر وكل الأساسيات، ولكن الإجابة الأهم تكمن في قيمة هذه الشنطة ققطعة نفيسة مثالية للإستعراض. نعم، فالتصور على متن طائرة خاصة لا يدل سوى على رغبة النجمات بالتباهي بإمكاناتهن المادية، أكانت تلك الطائرة ملك لهن أو قد استأجرنها وفي كلا الحالتين يتطلب ذلك مبالغ ضخمة من المال ويعكس مكانة مادية وإجتماعية مرموقة.

     

    سعر باهظ وتصميم حصري

     

    اقرئي أيضاَ: تعلمي من الفاشينيتسا العربيات أي حقائب تختارين للخريف!


    فما هو الأكسسوار الذي يتماشى مع مثل هذه الصورة بشكل عام؟ ليس ثمة أي حقيبة أخرى أجدر لمثل تلك الصورة من حقائب بيركين النادرة والنفيسة. فيتطلب امتلاكك شنطة بيركين من هيرميس الكثير من الجهود، ويراوح سعرها ما بين 8000 و 150 الف دولار. ولكن السعر ليس العائق الوحيد الذي يقف في وجه فوزك بهذه الحقيبة المتميزة. فهذه الحقيقة من الصعب للغاية ان تجدي إحداها متوفرة للبيع على رفوف أحد بوتيكات العلامة، وحين تطلبين شراء واحدة يخبرك الباعة بأنها غير متوافرة ويضعون اسمك على لائحة طويلة تتضمّن أسماءً كثيرة من الراغبات في الحصول على إحدى هذه الشنط أيضاً. وتعتبر هذه الحقيبة الحصرية المتواجدة فقط بكمية محدودة من خلال لائحة إنتظار طويلة، المفضلة لدى مشاهير كثر حول العالم!

     

    أضف تعليقا