مجموعة حقائب فيكتوريا بيكهام من هيرميس يفوق سعرها المليوني دولار!

هيرميس هي إحدى أكثر العلامات شهرة في العالم. بـ حقائب يتراوح سعرها من ألفي دولار فقط الى ما يفوق المئتي ألف، تعتبر شنط هذه العلامة إستثمر كبير لأموالك. أن تضعي يديك على إحدى حقائب العلامة الفاخرة النادرة، ببساطة قد يتطلب وضع إسمك على لائحة إنتظار لسنوات عديدة.

 

 حقائب فيكتوريا بيكهام

 

 

مجموعة بيكهام لا منافس لها

 

 حقائب فيكتوريا بيكهام

 

اقرئي أيضاً: 

  صيحة الحقائب المزدوجة بوحي من الفاشينيستا لينا الغوطي

 

ولكن، بالنسبة للشهيرات والنخبة، قد تقوم هيرميس ببعض الإستثناءات. فعدد كبير من النجمات شوهدن وهن يحملن حقائب بيركين وكيلي حول العالم. وفي حين تمتلك الكثير من النجمات حقيبة أو اثنين من هيرميس، قلة منهن بوسعهن منافسة المجموعة التي تمتلكها فيكتوريا بيكهام من هيرميس على وجه التحديد. فالنجمة تمتلك إحدى أكبر مجموعات الحقائب حول العالم بعدد يفوق المئة حقيبة من العلامة. في الحقيقة، مجموعتها ذات قيمة عالية بحيث يصل سعرها الى ما يفوق المليوني دولار. بحقائب مصنوعة من جلود التمساح الفاخرة والفريدة وأخرى من جلد النعام، إنها حتماً لا ترضى بالتصاميم العادية، حتى أن أغلب حقائبها يفوق سعر الواحدة  منها الخمسين ألف دولار.

 

ترصيع بالألماس

 

 حقائب فيكتوريا بيكهام

 

فعلى سبيل المثال، تمتلك بيكهام حقيبة بجلد النهام باللون الزهري يصل سعرها الى 150 ألف دولار، فيما حقيبتها باللون الخمري المصنوعة من جلد التمساخ الفاخر تقدر بخمسين ألف دولار. إنه حتماً سعر زهير لحقيبة تحملها فقط في المناسبات الفاخرة. أما الحقيبة التي حملتها للمرة الأولى في دبي، باللون الفضي وهي Himalayan Birkin، فهي مرصعة بمئات حبات الماس الصغير، ما منحها لوك براق وفاخر، فيما رصع القفل بحبة ماسية بزنة 3 قيراط، ما جعل من هذا التصميم المبهر يستحق ثمن 80 ألف دولار.

 

حتى في المطار

 

 حقائب فيكتوريا بيكهام


حتى أن بيكهام تحمل حقائبها من هيرميس الى مختلف الأمكنة، خصوصاً أنها من أكبر المعجبات بالدار. فإلى جانب اختيارها لهذه الشنط في المناسبات الهامة وحتى الكاجوال منها، فقد شوهدت أيضاً تختار هذه التصاميم في المطار، بحيث أضافتها الى مجموعة أمتعتها وابتاعت حقيبة كيلي بيضاء كبيرة للسفر وهي واسعة كفاية للتسع لحاجاتها المهمة خلال السفر وأثناء وجودها على متن الطائرة.

 

أضف تعليقا