شركة QNET تقدم ساعات Bernard H. Mayer

تخصصت عائلة Mayer في المنتجات الفاخرة منذ أكثر من 140 عام. وقد تمكنت من خلال خبراتها التقنية ومهاراتها الاستثنائية أن تحقق لنفسها سمعة في جميع أنحاء العالم، وأهم من ذلك أنها حافظت على فلسفة التميز عبر الأزمنةأزمنةأ. وتواصل Bernard H. Mayer حتى جيلها الخامس، تقديم منتجات ذات وظائف وتصميمات أصلية ويتهافت عليها محبي اقتناء التحف كقطعة فنية رائعة. 

 

أما ساعة Victor Chronograph، فهي مصممة لمحبي الانتصارات لتسرد قصص الفوز التي يحققها المغامرون والمقاتلون والطيارون. وهي ساعة حديثة وقوية ذات طابع رياضي وتدوم طويلًا، وتعد ساعة Victor مزيجًا مميزًا من الأناقة والأداء حيث تتكامل مميزاتها مع الأوجه الثلاثة للكرونوغراف التي تحتوي على عداد للساعات والدقائق والثواني، فهي حقًا تمثل النصر.

 

وعن موديل ساعة Estelle، فهو فريد من نوعه، ويمثل عنوانًا للجمال الحقيقي لكل سيدة تطمح في التميز والنجاح. وتتميز المينا والإطار الخارجي بأنهما مرصعان بـ 69 قطعة من الماس، والتي تشبه النجوم المتلألئة في السماء ليلًا. وتتوافر هذه الساعة الأنيقة بلونين؛ الأولى بمينا مزينة بعرق اللؤلؤ الأزرق الفاتن في إطار خارجي من الستيل مع سوار من الجلد الأزرق، والثانية بمينا مزينة بعرق اللؤلؤ الأسود الغامض في إطار ذهبي وسوار من الجلد الأسود.

 

وفي إشادة لهذه الماركة الفاخرة، ذكر السيد/ خالد دياب المدير العام الإقليمي لشركة QNET في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط قائلًا: "نحن لا نعني فقط بالجانب الجمالي فحسب، بل برفاهية الفرد بصفة عامة.  لذلك، يسعدنا تقديم هذه الساعات الكلاسيكية من ماركة Bernard H. Mayer التي تمنح الفرد شعوراً بالإنجاز، فهي تتصل ببواطن من يرتديها وتعطيه شعورًا بالفخر. "

 

إن المجموعة الجديدة تعزز الطابع الشخصي بتصميماتها المميزة وتعطي جاذبية لصاحبها، فقد صنعت ساعات Victor Chronograph وEstelle يدويًا بحرفية ودقة وفقًا للمعايير السويسرية.
 لذلك فهي خير رفيق في كل المناسبات المميزة الحافلة بالانتصارات.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات