ساعة " أوليس ناردين" Jade

Jade  هي الساعة المميزة التي انضمّت إلى مجموعة أوليس ناردين للسيدات لتسجّل بذلك أول معلم بارز في تاريخ أوليس ناردين ذلك أن أوليس ناردين لم يسبق لها أن صممت أو أنتجت حركة من صنعها حصرياً لمجموعة السيدات. وتأكيداً على التزام الشركة بتوقعات عميلاتها، تأتي هذه الساعة الفريدة في مفهومها، مصممة ومبنية بطريقة لا تستدعي دفع التاج او سحبه لضبط التاريخ والوقت.

واعتماداً على روح الابتكار التي تسعى أوليس ناردين إلى بثها، تمّ استخدام تكنولوجيا السيليسيوم في تطوير قاعدة المعايرة، عجلات الميزان والمرساة السويسرية. كمادة متطورة تكنولوجياً، وضعت أوليس ناردين السيليسيوم منذ البدء في طليعة المواد المستخدمة في صناعة الساعات الراقية من خلال الكشف عن ساعة "Freak" الثورية. على عكس المواد التقليدية، لا يتأثر السيليسيوم عند اقترابه من الحقول المغنطيسية المنتشرة على نطاق واسع في أيامنا هذه كوضع الساعة بالقرب من الهواتف الجوالة على سبيل المثال، ما يجعل منه ضرورة لا يمكن الاستغناء عنه في هذا العصر الحديث. 

من خلال هذه المجموعة من الساعات، تصوغ أوليس ناردين نهجها وتؤكد على الصلة الوثيقة التي تربط هذه العلامة التجارية بالابتكارات الدقيقة والحسّية.

أضف تعليقا