" SUN STRIPING" صيحة مكياج تتنافس عليها نادين نجيم وياسمين صبري

مثل الملابس، صيحات المكياج الجديدة دوماً ما تنهمر علينا مع كل موسم. في الآونة الأخيرة، رأينا العديد من النجمات وأولهن نادين نسيب نجيم بستايل مكياج غير تقليدي، يتمثل بتلوين الوجنتين بطريقة تبدو وكأنها قد تعرضت لضربة شمس خفيفة بشكل جذاب، وهذه الطريقة تدعى  SUN STRIPING MAKE UP (سان ستريبينغ)، وقد رأيناها على نجمات هوليوود في العام 2016 لأول مرة وها هي نجيم تحييها لنرى نجمات عربيات أخريات يعتمدن هذا الأسلوب وأبرزهن ياسمين صبري. 

 

ما هي صيحة SUN STRIPING MAKE UP؟

 

 


إنها صيحة الكونتور الأكثر طبيعية وعصرية وهي مثالية للصيف، ولو أن النجمات العربيات ما زلن يعتمدنها الى اليوم في الشتاء. أساساً، إنها التقنية الجديدة لتطبيق البرونزر الذي يتركك تبدين وكأنك قمت بحمام شمس على جزيرة إستوائية لمدة أسبوعين. فالشمس تضرب من الخد الى الخد فوق جسر الأنف. صيحة الـ STRIPING MAKEUPتقوم بذلك بالضبط. من دون الخطوات المعقدة للكونتورينغ، تتركك هذه التقنية مسمرة مع لمسة طبيعية للغاية ولا تحتاجين سوى لمستحضر واحد للحصول عليها. هذه الصيحة تلقى رواجاً جنونياً لانها سهلة للغاية وبوسعك تطبيقها لوحدها أو مع روتين مكياجك اليومي. 
للحصول على مكياج مثالي بتقنية STRIPING MAKEUP، ما عليك سوى اعتماد الخطوات التالية:


-    الخطوة الأولى:

تحضير الوجه! ابدأي بتطبيق مرطب على وجهك النظيف. بعد ذلك، طبقي كريم أساس رطب من وسط الوجه الى الخارج. الخدعة هنا تكمن بلجوئك الى كريم الأساس الشفاف الذي يخفي عيوبك ولكنه لا يغطي ملامحك، وتفادي تلك اللامعة التي تخفي النمش. أبقى على طبقة كريم الأساس بسيطة من دون الكونتور او الستروبينغ. 

 

 

اقرئي أيضاً: صيحات المكياج والشعر من أسابيع الموضة لربيع 2020


-    الخطوة الثانية:

طبقي البرونزر! استخدمي الفرشاة لكي لا تلتقطي الكثير من مستحضر البرونزر عند تطبيقه على وجهك. الآن ابدأي برسم الشريط من وسط أنفك الى أحد جانبي وجهك مروراً بأعلى نقطعة عند خديك حين تبتسمين. كرري الأمر على الخد الآخر. اختاري البرونزر جاف وخالي من البريق. 

 


-    الخطوة الثالثة:

لمسة متساوية: القي نظرة عميقة لتتأكدي من أن الجانبين متساويين وتأكدي من أنه ليس ثمة خطوط محددة للبرونزر. بوسعك تطبيق البرونزر على وسط الجبر وبالقرب من من حاجبيك لأنها المناطق التي تنعكس عليها الشمس تماماً. 

 


-    الخطوة الرابعة:

أنهي المكياج بحمرة لامعة ناعمة وماسكارا لتعزيز جمال الإطلالة وتخلي عن حمرة الخدود. 

 

أضف تعليقا