هكذا تختارين حذائك مثل جينيفر لوبيز!

عندما تتمتعين برجلين مثيرتين، تريدين حتماً إبرازهما في كل مناسبة تسمح لك ذلك، او حتى ان تعززي من جمالهما. فالممثلة والمغنية الشهيرة جينيفر لوبيز تعشق الأحذية ذات الرقبة العالية، اكان صيفاً او شتاءاً، بكعب ، بشرائط، جلدية، ذات ثغرات، مخملية، مفتوحة من الأمام، بطول الركبة أو الأرداف، ذات الستايل العسكري الذكوري أو الأنثوية للغاية... 

جينيفر لوبيز وعشق الكعب العالي

 

في داخل دولابها نجد المئات من الأحذية الأنثوية Pumps من علامات مختلفة مثل كريستيان لوبوتان وجواسيبي زانوتي بتفاصيلها الجذابة، وفي الحقيقة ثمة أوقات نتساءل فيها ما إذا كان علو كعب جينيفر أكبر من طول تنورتها! بالنسبة لهذه النجمة، الإثارة والأنوثة في الأحذية لعبة تمارسها بشكل يومي، ولحسن حظها، فإن انتعال الكعوب الرفيعة للغاية هي إحدى الطرق الأسهل للتحلي بروح هذه اللعبة وبالنسبة لها، الجمال والجاذبية أمران طبيعيان لا يحتاجان لأي مجهود منها. 

 

أحذية بشرائط

هذا وصفحات لوبيز على مواقع التواصل الإجتماعي هي خير دليل على ولعها بستايلات متنوعة من الأحذية أبرزها ذات الأشرطة والمتسلقة من الأحذية التي تنشر صورها وهي تنتعلها تارةً، وأخرى تكون نجمة إطلالاتها على السجادة الحمراء. وفي حين ان قلة منا يملكن جرأة انتعال مثل هذه التصاميم الفاخرة والمميزة بكعوبها الشاهقة في طلاتنا اليومية أو في رحلات التسوق أو حتى أثناء سفراتهن، إلا أنه لا شيء يقف عائقاً في وجه حب لوبيز لهذه الأحذية. 

 

 

اقرئي أيضاً: اطلالات جينيفر لوبيز الاخيرة بتوقيع 3 مبدعين لبنانيين

 

ولحسن حظ لوبيز، فهي تتمتع بذوق رفيع في تنسيق هذه الأحذية الساحرة مع لوكاتها المتنوعة أينما ذهبت، إذ رأيناها هذا الخريف مرات عديدة بتصاميم تخطف الانفاس من ستايلات لا تجرؤ على انتعالها سوى ديفا مثلها. اما في إطلالاتها اليومية النهارية والمسائية، فهي لا تخاف مزج هذه الاحذية ذات الرقبة العالية مع اي تصميم، اكان تنانير ذات شرارب، توبات صوفية، ليغينغ جلدي، شورتات جينز... فهل تعجبك اختياراتها؟

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات