أسرار كلوي كارداشيان لشعر صحي ومتألق بخمس دولارات!

يبدو أنه، وبالرغم من صبغ شعرها باستمرار بالصباغ الفاتح الذي يعتبر أكثر ما يؤذي الشعر الBleach، وتعريضه بشكل مكثف لأدواة التصفيف الحارة، إلا أن كلوي كارداشيان دوماً ما تطل علينا بشعر صحي ولامع ومميز تجعلنا نحسدها عليه. فشعرها الأشقر الفاتح بقى على لونه لسنوات  ولكنه لم يتعرض للتلف كما هو واضح في صورها وفي إطلالاتها في برنامج تلفزيون الواقع Keeping up with the Kardashians وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تتمكن من أن تمرر أصابعها ما بين خصل شعرها الجميلة على الدوام من دون أن يحول جفافه أو تكسره دون ذلك. فما هو سرها للحصول على ما نتوق اليه جميعا؟

 

 

مستحضرات العناية بشعر كلوي كارداشيان

فقد شرحت الشقيقة الأصغر لكيم كارداشيان عن أسرار عنايتها بشعرها، وهي بشكل مفاجئ، لم تكن متوقعة على الإطلاق. فعلى ما يبدو، فإن كلوي لا تلجأ الى المستحضرات مرتفعة الثمن للفور في معركتها ضد الشعر الجاف والتالف، بل بدلاً من ذلك، فهي تستخدم بضع المكونات الطبيعية التي على الأرجح أنها متوفرة في مطبخكم، وبهذا الصدد كتبت كارداشيان: "أما ملكة علاجات الترطيب. أستخدم كل أنواع الزيوت والكريمات، الفيتامين E، زيت الزيتون وزيت جوز الهند بطريقة مكثفة. أقوم بذلك على الأقل ثلاث مرات أسبوعياً". 

 


وبعد أن تطبق قناع مستخدمة هذه الزيوت المعروفة، تقول بانها تغسل شعرها جيداً لكي تحرص على أن لا تتراكم هذه الزيوت أو رواسبها على خصلها. فيما عن روتينها اليومي للعناية بالشعر فتقول: "روتيني اليومي بسيط: أحمم شعري بالشامبو مرتين ومن ثم أطبق المرطب وأستخدم Clear Hydration Fix Shampoo". وفي حين أنك تتوقعين بأنها قد تنفق أموالا كثيرة للعناية بشعرها، إلا أن الأمر مغاير لذلك تماماً، خصوصاً أن سعر الشامبو الذي تستخدمه لا يتعدى الخمس دولارات!
 

أضف تعليقا