توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ديسمبر 2020 عالى الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ديسمبر 2020 على الصعيد العاطفي، وما هي اهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج في هذا الشهر؟! وهل سيحمل هذا الشهر الحظ للأبراج؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع "الجميلة" الآتي:

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ديسمبر 2020 عاطفياً

 

برج الحمل


تعيش أجواء عاطفية مناسبة ابتداء من تاريخ 11، خاصةً وأنَّ فينوس يدخل إلى برج القوس، بعد قمر جديد، يتم بالبرج نفسه، وهذا يعني عزيزي الحمل انطلاقة جديدة وسفر في الأحلام أو في الحقيقة، ولقاء عاطفي قد يُغير المصير، وتهتم أيضاً بأوضاع مالية تخص الشريك أو الزوج أو الحبيب، وربما تشارکه عملاً أو مشروعاً أو تدعمه في فكرة يتقدم بها للتنفيذ.
اذا كنت عازباً او وحيداً، تُتيح  لك السماء لقاء شخص يجذبك بطريقة خاصة، ينتمي إلى حضارة أخرى أو إلى دين آخر أو جنسية غريبة عنك، وهذا الشيء في النصف الاول من الشهر في حين تبدو اكثر واقعية وميل للتلاقي الفكري والإنتماء القومي في النصف الثاني من الشهر.

برج الثور


يستقر کوكب فينوس في برج العقرب حتى منتصف الشهر، ويواجه برجك ببعض الحساسيات والاستفزازات مع الشريك الذي يحاول أن يثير غيرتك، أو أنت من تحاول أن تتملَّكه فيتهرب منك أو يشكك هو أو هي بصدق العواطف، ولربما قد يكشف شيئاً أنت أخفيته عنه، أو عنها.
الوضع العاطفي افضل في النصف الثاني على عكس الوضع المهني، تسيطر انت على الامور إعتباراً من تاريخ 16، ومن الممكن عزيزي الثور تُسوِّي بعض سوء التفاهم، أو تنطلق بعلاقة واعدة وتزيل من أمامك العوائق.
تطل في الأسبوعين الأخيرين من السنة على لقاءات عذبة جداً، وتشارك بمناسبات وتُلبّي الدعوات، وقد يتغير مصيرك إذا كنت من العازبين، اواذا كنت من العازبات.
تمارس سحر منقطع النظير، ويحاول الكثيرون إسترضاءك وإغراءك، أما الكسوف الكُلّي الحاصل في هذا الشهر، فقد یعني وضعاً أو ظرف للشريك يتبلور ويتغيّر، ومن الممكن ايضاً أن يتحرر من قيد.
نستطيع ان نفسر الوضع الفلكي بظرف جديد قد يطرأ، ويجمعك بالحبيب اثناء سفر أو أنت تُسافر معه، أو ربما تعقد قرانك، نعم هذا الشهر تستطيع عزيزي الثور ان تعقد قرانك أو خطبتك او تفكر في مشروع زواج وإرتباط. تلتقي بشخص أو تتعرف على شخص اثناء رحلة في الخارج بدون موعد، فتعقد معه علاقة مميزة.
يحمل هذا الشهر الحب للكثيرين من مواليد الثور.

 

برج الجوزاء


تتأثر حياتك العاطفية ايجابياً بدخول جوبيتير الى برج الدلو، وجوبيتير هو كوكب الحب بالنسبه لك، أما انتقاله لمنزلك التاسع بتاريخ 20، سوف يحمل لك شيئاً جديداً على الصعيد الشخصي  ونظرة أخرى  للعلاقة الحميمة.
تشتد جاذبيتك مع انتقال فينوس الى برج القوس، فيميل لك بعض الغرباء او بعض الاجانب او احدهم، ويتحدث ايضاً عن مفاجئات ولقاءات ودعوات ومناسبات ومواعيد غرامية كما عن بعض الانفعالات.
رغم  بعض الذبذبات الفلكية الأخرى والتي يُمكن أن تُشوِّش على علاقاتك او تُولّد بعض الأوهام. عزيزي الجوزاء أنت تثير الإعجاب أينما حللت في هذا  الشهر.
تُعاني من بعض النزاعات العائلية، وهنا عليك بالتروّي بكيفية التعاطي مع هذه المشاكل. تهبك نهاية السنة هدايا عاطفية، وتحمل لك لقاءً ممتعاً سواء ارتدى ثوب الصداقة او الحب، وطبعاً اعود واقول لك بأنَّ النصف الثاني من هذا الشهر هناك أجواء مصالحة وعودة الى افراح سابقة أو معاودة اللقاء بمُقرَّب كان قد غاب عنك، أو ربما هي مناسبة عائلية تجمع كل الأفراد.

 

برج السرطان


ربما يصعب عليك عزيزي السرطان تقبُّل أنصاف الحلول أو حكم يُرضي الطرفين العاطفيين. أنت مُتطرف حالياً، وشغوف  وشعارك كل شيء أو لاشيء.
يهبك النصف الأول من الشهر بعض الأوقات الإجتماعية والعاطفية العذبة، ومناسبات تُفرحك، ثم لاحقاً عليك أن تقوم أنت بالمبادرات وتُنسق بين جماعات لجمع الشمل. تصطدم بمن يُطالبك بشيء جديد أو بمن يتأسف لأقل تقصير من قبلك.
يتم لقاء جيد إذا كنت عازباً، أثناء ماسبة ثقافية أو فكرية أو روحية، وتُتاح لك فرص جيدة إبتداءً من تاريخ 21.
تقع الفترة الأفضل في الأسبوعين الأولين، رغم أنَّ النصف الثاني من الشهر يحمل أيضاً بعض اللقاءات المُفرحة والسهرات والمواعيد والمناسبات السعيدة.
تتحسن صحتك أيضاً بإبتعاد كوكبين بطيئين من مواجهتك، أما الكسوف بتاريخ 14، فيحصل بمنزلك السادس، أي منزل الصحة، ويُشير إلى تغييرات في أسلوب حياتك أو لعلاج تعتمده، ويُشير أيضاً إلى تغيير التوجه في العمل وإلى جديد يدخل حياتك.  

 

برج الاسد


تعود للقاء شخص غاب عنك طويلاً أو للتواصل معه وتفرح ببعض اللقاءات الإستثنائية،  وتنسجم مع الحبيب أو الزوج فتشعر بالقرب منه أكثر من السابق، وتُقدّر هذا التواطؤ بينكما وهذا التفاهم بدون کلام.
أما إذا کنت عازب فيجب أن تعبر عن أفكارك ومشاعرك برقة وحنان.
لا تُزمجر عزيزي الأسد، حاول أن تُغرّد كالعصفور مع الحبيب، وتفرح بأجواء احتفالية تُتاح لك، ولربما قد تتفاجىء بهدية غير كلاسيكية وغير تقليدية.
تحمل لك الأفلاك مفاجأة بالإسبوعين الأخيرين وربما تتلقّي عزيزتي المولودة ببرج الأسد طلب للزواج أو أنت عزيزي الأسد تتقدم بطلب للزواج.

 

برج العذراء


تبتسم الكواكب وتدفعك للحب وللعلاقات العاطفية حتى تاریخ 15، وذلك بسبب إستقرار فينوس في العقرب، فيثير بعض الأجواء الممتعة كما التساؤلات حول المصير الشخصي.
تكون سعيداً بعلاقة تُبصر النور أو تُتوّج بإرتباط رسمي.
تظهر احتكاكات في العلاقات بعد تاريخ 15، أو يخف الوهج وتشتد المواجهات، وتتلقى عرضاً تدرسه بإتقان رغم ذلك.
من الممكن أن يتم لقاء في الأيام الخمسة الأخيرة من الشهر، يُؤدي إلى علاقة أكثر إستقراراً من السابق، أما بعض مواليد العذراء فيعيشون في هذه الفترة حنين، ويسترجعوا ذكريات قديمة، ومن الممكن أن ينعزلوا قليلاً بعيداً عن الصخب أو يكتمون عاطفة غير قادرين عن التعبير عنها، ومن الممكن أيضاً أن يتخذ مولود العذراء قرار مفاجىء في الإرتباط أو بفك الإرتباط.

 

برج الميزان

الأخبار طيبة بالإجمال بسبب المواقع الفلكية، هذه الفترة مُشوقة تنتظرك عزيزي الميزان،إنَّما في النصف الثاني من الشهر، تُضاعف الافراح وتحمل لك العلاقات العاطفية السعادة ولقاءً ممتع اذا كنت عازباً، وايضاً تزداد شعبيتك وتتألَّق بكل المناسبات وتفرح بالمستجدات وتعيش حماسة كبيرة اول الشهر وتتزود بالطاقة الضرورية حتى تُحسّن وضعك المهني، المهم أن تكون متمكناً من الذي تقوم فيه وتبتعد عن اشخاص يحاولون استهدافك أو منافستك بطريقة غير صحيحة، وهناك نقاشات وإنفتاح على الآخرين ولديك مفاجئات عاطفية جميلة ومواعيد جيدة في شتى الحقول.

 

برج العقرب


تعيش فتره مُشوقة جداً، تُعبّر عن مشاعرك بحرية وشغف، وتُتاح لك فرصة اللقاء مع شخص يهتف له قلبك بسرعة، لكن الأمور ممكن أن تتراجع إبتداءً من تاريخ 16، فيُصبح الجو متشنجاً ومن الممكن أن تُحاول أن تسيطر على علاقة تُعاني من بعض الإحتكاكات والحساسية.
يتمرد عليك أحد المقربين، وهذا يستدعي بعد التروّي والتعامل مع المستجدات بدون عنف، لا تاخذ قرارات عشوائية  أو إرتجالية على أثر الغضب او على أثر مشكلة كلامية.
إستقبل السعادة التي تعدك بها الافلاك ولا تُورّط نفسك بإشكالات جانبية.

برج القوس


إذا كان النصف الأول من الشهر عامر بالحيرة في حياتك الشخصية، فتستعيد الثقة في النصف الثاني، خاصةً في حياتك العاطفية، وتجد نفسك محاط بالأصدقاء والأحباء وتسمع الإطراء والثناء من كل صوب.
ربما تنكمش على نفسك في الأسبوعين الأولين، بسبب خبر يخص علاقة سابقة خذلتك، أو ربما تتكتم عن مشاعر بإتجاه من لا تستطيع التعبير عنها، ثم تتبدل الأمور فتعيش أفراح وأعياد وتطل على علاقة إستثنائية مبنية على صداقة مُجردة من المصالح.
يحمل إليك فينوس مفاجآت في الحب غير إعتيادية، ويُدلُلك إجتماعياً وشخصياً وفي حياتك العائلية والزوجية.
تفيض حيوية يا عزيزي وإقبال على الدنيا، وتعرف لقاءً لم تحلم فيه، وعلاقة تُبصر النور بعد ظلام، أو تخدمك الظروف للقاء شخصاً تحلم فيه، فتُحقق المُرتجى بعد فترة من البرودة التي لا تُشبهك.
تقتحم الساحات وتصطاد القلوب بلمحة بصر، تُشرق بجاذبية بحياتك العاطفية، وهناك مغامرات متعددة للبعض، ويبوح لك الكثيرون بعواطفهم أو بدعمهم لك أو بإعجابهم بشخصك فتتباهی بنفسك، رغم أنَّ قلبك يمتلئ بحب شخص واحد فقط وفريد.

برج الجدي


كوكب فينوس في العقرب ثم في برج القوس يهمس إليهم بالتكتم وعدم الكشف عن المشاعر أو عدم البوح بها حتى للحبيب، في حين أنَّ الميدان الإجتماعي يكون صاخباً باللقاءات والصداقات، وهذا يجعلك تُظهر تحفُّظاً حتى تجاه شخص ينال إعجابك.
تُعالج سوء التفاهم الماضي وتعود الأجواء الهادئة إلى المناخ العائلي.
يتغير تصرف أحد الأولاد، فتستعيد معه السلام، ثم يلجأ البعض إلى أجواء مصالحة طالما حلموا بها.
تملأ فراع تعيشه و تشعر باللامبالاة في بعض الأحيان، أو بعدم القدرة على إقامة علاقة جديدة إذا كنت عازباً، إلا أنَّ قلة من مواليد الجدي سيجدون ضالتهم ويحرصون على عدم فقدانها أو خسارتها، وهذا لا يعني أنَّ الرومانسية ليست على موعد معك، بل من الممكن جداً أن يفتح الفلك الباب أمام مشاعر غنيّة ومناخ إيجابي تنهي معه السنة، وسط إحتفالات ومناسبات سعيدة.

 

برج الدلو


كل شيء يدعوك في هذا الشهر إلى الحب والإنفتاح، فتعيش الحب في النصف الاول كما لم تعرفه في السابق، رغم بعض المناوشات مع محيط العائلة تعيش عواطف جيّاشة وخفقان للقلب منذ زمن لم تشعر فيه. يشكلان فينوس ومارس في النصف الثاني من الشهر، طالع ممتاز ويُعلنون عن عشق كبير وحب وحماسة، كما عن لقاء غني جداً يزرع التفاؤل في نفسك، ويدعوك للفرح.
يغمرك المحيط العائلي بالحنان والإهتمام والرعاية، وتشعر أنَّ هناك شيء يتغير بحياتك.
يُبدلون جوبيتور وساتورن المناخ الفلكي بصورة جذرية، وهذا الشيء على مدى سنة كاملة، يدعوانك للإنجازات الكبرى والعمل بثقة وتفاؤل، تُنهي هذه السنة عزيزي الدلو بطريقة إيجابية، سعيد باللقاءات والمفاجئات.

برج الحوت

تسعد بأوقات جميلة على الصعيد العاطفي، وتعرف فترة جيدة جداً تقع بين 1 و 16. قد تطُّل على لقاء مميز اذا كنت عازباً.
من غير المستبعد أن تواجه خلافاً  بين 16 و 21، تحسم على أثره وضع عاطفي، وتشتد الإنفعالات، مما يجعلك ترى الحبيب من منظار مثالي، وتعمل المستحيل لإرضائه.
تُلاقي كل مبادرة عاطفية في هذا الشهر آفاق جميلة وإيجابية، ومن الممكن أن تتعرف على شخص غريب عنك أثناء سفر، وتعمل على تسريع الخُطى نحو علاقة تجدها أنت مميزة. تسكُنُك إنفعالات شديدة وعواطف إستثنائية، فُتشارك الأحباء أوقات سعيدة، ومن الممكن أن تُخططّ لرحلة، أو من الممكن القيام في هذه الرحلة بطريقة  مستعجلة وغير متوقعة.

اقرئي أيضاً:

هذه الأبراج تلاحقها الدراما والمشاكل أينما حلت

أكثر علاقات الأبراج تعقيداً

هل تمنحين الفرص الثانية أم تحملين الأحقاد؟ إليك ما تقوله الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات