صفات برج القوس في الحب

يُعتبر التعرف على شخصيات الأبراج شيئاً مهمّاً، لكي يكتشف الشخص نفسه، وأيضاً يكتشف شخصيات الآخرين الذين يتعامل معهم، ليتمكن من فهمهم، ممّا يجعل التعامل معهم أفضل، ولكلّ برج خصائص معيّنة تميّزه عن غيره وتجعل منه شخصاً مختلفاً، ومن ضمن هذه الأمور هي صفاته في الحب، سواءً كانت صفات ظاهرة، أو صفات باطنة ينفرد بها، وتجعل منه شخصاً مختلفاً ومتميّزاً.

تعرفي مع "الجميلة" على صفات شخصية برج القوس في الحب، في السطور الآتية:

 

شخصية برج القوس في الحب

يندفع برج القوس للحب بشكل كبير، محظوظ في علاقاته العاطفية دائماً، ويسعى الى الإستقرار، وينجذب الى المجهول، ويتميز بشخصية متحمسة ومندفعة وإيجابية نحو الحياة، والعشق يؤجج مشاعره، فالحب بالنسبة إليه جزء مباشر ينتمي إليه.
يتميز برج القوس بالإنفتاح، ويُعتبر واحداً من ضمن أفضل الأبراج الأكثر تفاؤلاً، يكره الإرتباط إلا أنَّه معروف برغبته الكبيرة في الالتزام بعلاقة طويلة المدى، ويميل إلى الشخصيات المتزنة و القوية والتي تفهم حاجته للإستقلالية والإستقرار، ويبحث عن شريك يشبهه عاطفياً وفكرياً، وشخصيته مرحة، مُحبة للحياة، لا يميل إلى الإستقرار ويعشق المغامرة والتجديد.
يحرص برج القوس دائماً على أن تكون علاقته العاطفية رائعة ومتجددة، ومُخلص  بشكل كامل للشريك، ويضعه في دائرة اهتماماته على كافة الأصعدة، ويُحب الشريك القوي الواثق من نفسه، ويهتم بالشريك، لكنَّه يتعمد عدم إظهار هذا الإهتمام، الدلال في أفعاله، حبه نادر وأقرب إلى الخيال وعاطفته جياشة وحنون جداً.
إذا وجد برج القوس الحب الحقيقي فإنَّه مخلِص جداً فيما يخص علاقته بالشريك، ولديه ولاء شديد لهذه العلاقة، فعندما يكون في علاقة عاطفية، يصبح إنساناً وفياً ومحباً ويحاول حماية من يُحب، ويغمر من يُحب بالرعاية والحب والدفء، وهو على إستعداد تام للتضحية وتقديم التنازلات من أجل الحفاظ على هذه العلاقة، ويسعى إلى بذل الجهود لإسعاد الشريك.
يمتلك برج القوس نّظرة إيجابية نحو الحياة، يفعل ما يريد وقتما يريد، لا يهتم بما يُفكّر النّاس به، ويتميز بالذكاء العاطفي والوعي بالمشاعر وهذا ما يجعله قادر على توظيف مشاعره الخاصة به في مختلف المُهمّات.

يعشق برج القوس المغامرات والتنزهات والرياضات المختلفة والغريبة، وهو حماسي جداً، يُحب الحياة والرقص على أنغام الموسيقى، سواء الهادئة أو الصاخبة،  والغناء وكل الأنشطة التي قد تبعث على البهجة، و يُقدم الكثير من المفاجآت للشريك.  
يتميز برج القوس بالصدق والاستقامة والهدوء، ولديه نضج في البحث عن الأشياء، وينصت دائماً للرأي الآخر، ويثق في الآخرين بسهولة، ولا يخاف من التجارب الجديدة ويُقدم عليها بالكثير من الحماس، ويكره الروتين والملل، ويتميز بشخصية دؤوبة تسعى دائماً للتطوير من نفسها.
يُعرف برج القوس كيف يحول أحلامه إلى حقيقة، ويُحب الأعمال التي يوجد فيها الكثير من المغامرة حتى لا يفقد الحماس والشغف الذي يُميزه، ويجذبه كل ما هو جديد وغامض، وعندما يشعر بأنَّه محاصر أو عالق فسرعان ما سيترك الأمور، ويسير للأمام غيرمهتماً بما خلفه.

يُحب برج القوس أن يكون الشريك، صديقاً له قبل أن يكون حبيباً أو زوجاً، ويُحب مشاركته في كافة تفاصيل حياته، ويتعامل بعفوية، ويُقدم العديد من التنازلات من أجل من يُحب.

 

طُرق الوصول لقلب برج القوس

 

أضف تعليقا