توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر ديسمبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر ديسمبر 2020 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول الأحداث المنتظرة في هذا الشهر، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:
 

توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2020 من ماغي فرح

 

توقعات برج القوس مهنياً

عزيزي القوس لديك ثلاثية في برجك فاتنة جداً، تُنهي السنة بجو مُشوِّق مع الشمس، يبقى ماركور في برجك حتى تاريخ 21، ثم ابتداءً من تاريخ 16 وحتى آخر الشهر، ثلاثة كواكب داعمة، مع كوكب مارس الموجود في برج صديق هو الحمل، ما يزيدك إشراقاً وتألقاً، ويدفعك للقمة، ويُزودك بكاريزما إستثنائية تُحقق معها تطور في كل المجالات.
تزداد الأمور إيجابية كلما اقتربت من آخر الشهر وترتفع المعنويات، خاصةً بتاريخ 18، عندما يدخلان الكوكبان المؤثران جدأ وهما جوبيتر وساتورن إلى برج الدلو حيث يكتمل المشهد الفلكي، خادماً لأهدافك ومبشّراً بالأحداث وبظروف مؤاتية جداً.
تفرض قوانينك، وتسير بخُطى ُتسارعة فتستقبل التغييرات، لا بل التقلُّبات الآتية بفرح وسرور، وتدرك ما عليك فعله ومع من يجب أن تتعاون وتُنسق بعيداً عن المتطفلين على حياتك، والذين كشفت عنهم القناع هذه السنة.
تتحرر من بعض القيود أو تسعى لإستقلالية وسط ظروف قد تتطلب بعض الهدوء، إلا أنك تميل إلى التسرع والمجازفة والمغامرة، ما قد يضرّ ببعض أعمالك.
يُعزّز ماركور ببرجك قدراتك الفكرية والتغيرية والتعبيرية، فتُؤثر على الناس وتعرف جيداً ماذا يجب أن تقول، خاصةً إذا كنت تعمل بالشأن العام، أو تُقيم إتصالات مهمة جداً مع بعض الأفرقاء، وتستقطب التأييد، كأن ترتاح من عبىء أو تخلع رداء حتى تضع آخر مختلف عن السابق.
تُباشر بنشاطات جديدة وتتلقى أخباراً جيدة في الأسابيع الثلاثة الأولى، حيث يخدمك الحظ في شتی المجالات، وتُعاود بناء ما تهدّم وترسم خطة مالية جديدة، ويُساعدك الحدس على إختيار الناس حولك والأكثر فاعلية معك، وتعمل على تحقيق أهدافك واثق جداً.

 

توقعات برج القوس عاطفياً


إذا كان النصف الأول من الشهر عامر بالحيرة في حياتك الشخصية، فتستعيد الثقة في النصف الثاني، خاصةً في حياتك العاطفية، وتجد نفسك محاط بالأصدقاء والأحباء وتسمع الإطراء والثناء من كل صوب.
ربما تنكمش على نفسك في الأسبوعين الأولين، بسبب خبر يخص علاقة سابقة خذلتك، أو ربما تتكتم عن مشاعر بإتجاه من لا تستطيع التعبير عنها، ثم تتبدل الأمور فتعيش أفراح وأعياد وتطل على علاقة إستثنائية مبنية على صداقة مُجردة من المصالح.
يحمل إليك فينوس مفاجآت في الحب غير إعتيادية، ويُدلُلك إجتماعياً وشخصياً وفي حياتك العائلية والزوجية.
تفيض حيوية يا عزيزي وإقبال على الدنيا، وتعرف لقاءً لم تحلم فيه، وعلاقة تُبصر النور بعد ظلام، أو تخدمك الظروف للقاء شخصاً تحلم فيه، فتُحقق المُرتجى بعد فترة من البرودة التي لا تُشبهك.
تقتحم الساحات وتصطاد القلوب بلمحة بصر، تُشرق بجاذبية بحياتك العاطفية، وهناك مغامرات متعددة للبعض، ويبوح لك الكثيرون بعواطفهم أو بدعمهم لك أو بإعجابهم بشخصك فتتباهی بنفسك، رغم أنَّ قلبك يمتلئ بحب شخص واحد فقط وفريد.

اقرئي أيضاً:

الأبراج المحظوظة لعام 2021

هذه هي الأبراج التي تتوافق معها امرأة القوس في الحب

الأبراج تخبرك ما هي رمزية الرقم 11:11 لكل برج؟

 

 

أضف تعليقا