مع من يتوافق برج القوس في الحب

يُعدّ التوافق مع الشريك الذي يمتلك الثقة بنفسه، ويقدم الإهتمام والدعم والتعاطف، ويتميز بإخلاصه ووفائه، وتفهمه وإدراك إحتياجات الطرف الآخر، وتحمل مسؤولياته، والذي لا يحاول الظهور بصورة مثالية، وزائفة، ويتظاهر بأنَّه شخصية كاملة، ويُخفي عيوبه الداخلية عن الآخرين، من أصعب الأمور في الحياة، وهو إمتحان صعب.
وتُحدّد الأبراج جزء من شخصية الإنسان، وكما هو الحال في مجالات الحياة الأخرى، وتتوافق بعض الأبراج مع بعضهنَّ أو يتنافرنَّ، ولكن ما الذي يحدث عندما يلتقي القوس مع الأبراج الأخرى؟ هل يتوافقون في الحب، الزواج ؟
"الجميلة" تُطلعك في السطور الآتية، طبيعة علاقة الأبراج  ومدى توافقها مع برج القوس على صعيد الحب.

 

أكثر الأبراج توافقاً في الحب مع الرجل برج القوس

 

برج القوس مع  برج الحمل

تحمل علاقتهما الكثير من القواسم المشتركة فكلاهما يسير على نفس الخط يحبان المغامرة والمرح ويكرهان اللف والدوران، ويتخذان قراراتهما معا ويتفاهمان على تفاصيل حياتهما.

برج القوس مع  برج الثور

لا يوجد ما يجمع بينهما، العلاقة بينهما محدودة، ولا يوجد تناغم ولا تآلف، فكل منهما يمشي في طريق مختلف عن الآخر، ولكن قد تنجح علاقتهما اذا استخدما مبدأ الحوار البناء والتعرف على الآخر.

برج القوس مع  برج الجوزاء

تقوم علاقتهما على التفاهم والانسجام، فأطباعهما متشابهة، يتعاونان وينجحان على كافة الأصعدة، كلاهما واقعيان ويتصرفان بعقلية وذكاء مدهش، كلاهما أيضا متحرر ومرح، يتفقان في كل شيء ولا يختلفان، مشاغلهما الكثيرة تحيي فيهما الحب والرغبة بالاجتماع السريع. العلاقة مليئة بالحب والعشق والمغامرات، ويوجد انسجام وتناغم وحيوية في هذه العلاقة، ويعملان معا لتحقيق الفرحة والسعادة لنفسيهما، ويحملان شارة الحب والحرية.

برج القوس مع  برج السرطان

تفتقر علاقتهما لروح التفاهم والتنازل والاستعداد للتضحية، ويملأها الصراع وتقوم على الحب من طرف واحد، ولا يوجد أي تفاهم أو اتفاق في هذه العلاقة الا أنه يحدث اعجاب أولي بينهما.  


برج القوس مع  برج الاسد

يحملان طباع متطابقة، ويتوحدان في مواجهة الصعوبات، علاقتهما ناجحة ومتناغمة، تجمعهما المصالح المشتركة، لا يوجد صراع أو سيطرة.

برج القوس مع  برج العذراء

تنجح العلاقة وقد تكون محدودة، علاقتهما غير منسجمة، ان أرادا النجاح عليهما تقديم التضحيات والسعي لايجاد لغة تفاهم مشتركة، واذا توفر الوعي في هذه العلاقة من الممكن أن تنجح.

برج القوس مع  برج الميزان

علاقتهما منسجمة وجميلة، فهما يتشاركان الحياة معا بحلوها وبمرها.


 برج القوس مع  برج العقرب

علاقتهما هادئة وفاترة، ذو انسجام قليل، ولا يوجد أي تناغم بينهما، وتحتاج الى تقديم التضحيات.

برج القوس مع  برج القوس

ينجحان على كافة الأصعدة معاً، علاقتهما متطورة، يقعان في حب بعضهما البعض، ويتشاركان الحياة سوياً بحلوها وبمرها، وهما إجتماعيان ومنفتحان وكذلك واضحان، وتمكنهما نواياهما الحسنة وصفاتهما الجميلة من تخطي كل العقبات والصعوبات ..

برج القوس مع  برج الجدي

يتهربان من مواجهة بعضهما، فلا يعترض أحداهما طريق الآخر، علاقتهما صعبة جداً والاتفاق بينهما أصعب،  ثنائيان قويان، ولكل منهما طبيعة مختلفة عن الاخر، لا يستطيعان التفاهم أو الاتفاق على أي شيء.

برج القوس مع  برج الدلو

يهوى كلاهما السفر والتنقل والتغيير كما أنهما سريعا الغضب والضحك، علاقتهما جميلة، هادئة، حيوية، وأيضا متفائلة، ولكنها غير ناجحة، فلا يمكن لأحدهما أن يتقبل الاخر في أي مجال من المجالات، أساس علاقتهما يقوم على الصداقة المتينة وليس الحب.

برج القوس مع  برج الحوت

ينجحان معا كصديقان ويصطدمان كزوجان، علاقتهما محددة وواضحة من البداية، وهما في الصداقة أفضل من الحب والزواج، يتفقان معا في بعض الأمور، وهذا ما يجعل العلاقة قوية وحميمة أكثر ..
العلاقة بينهما مستحيلة منذ البداية، وعلى كل منهما تجنب الآخر، العلاقة صعبة، فالاختلافات والتناقضات بينهما كثيرة، لا يتفقا في أي مجال، وكل واحد منهما يعيش في عالم مختلف عن عالم الآخر بشكل جذري، وما يدعو للعجب امتلاك الاثنين للرومنطقية والخيال الا أنهما لا يتفقا عاطفياً أبداً.

اقرئي أيضاً:

برج القوس... من أكثر الأبراج تميزاً

توقعات برج القوس2021 لأميمة محمد

رجل برج القوس والحب والزواج

 

 

أضف تعليقا