برج السرطان والجدي والحب

الحب شعور عظيم ينبع من قلب وأعماق الشخص، وهو فنّ من فنون الحياة الجميلة، ويدفع صاحبه للإهتمام والتودّد للطرف الآخر، والاقتراب منه بدون سيطرة أو تفكير، لدرجة تجعله ينسى نفسه أحياناً، ويكترث لمصلحة شريكه وسعادته أكثر من إهتمامه بذاته، إذا أنه يُشكّل اتحاداً لقلبيهما معاً.
تتعدّد أنواع الشخصيات، ويتمتع كل برج من الأبراج بصفات معينة تميزه عن الآخر على صعيد الحب، ويمتلك كل برج أسلوبه الخاص في الحب، ويتميز بمجموعة منفردة من الخصائص والخصال والسمات ونمط خاص في التفكير والإحساس والسلوك، وصفات بارزة تُعطيه طبيعةً عامّةً خاصّة به، قد تكون إيجابيّة أو سلبيّة.
تُطلعك "الجميلة" على الصفات التي يتميّز بها برج السرطان والجدي عن غيرهم في الحب، في السطورالآتية:

 

شخصية برج السرطان والجدي في الحب


شخصية برج السرطان في الحب


يتمتع مولود برج السرطان بشخصية عاطفية قوية وودودة، فهو يبحث عن شريك متزن، وقد يأخذ الكثير من الوقت قبل اختيار شريكه، ويبحث عن الأمان والإخلاص، ومن الممكن أن يصبح عاشقاً غيوراً عندما يشعر بعدم الأمان.
يحتاج مولود برج السرطان بعض الأحيان لحماية نفسه ومشاعره وذلك من خلال التظاهر بالقوّة المفرطة والقساوة، ويوصف بأنّه شخصية محبة وعطوفة، ويميل إلى العناد في آرائه ومعتقداته، ويمتلك شخصية غامضة، وليس من السهل فهمه ومعرفة أفكاره، حيث إنّ التعامل معه قد يكون صعباً، ويحتاج إلى مجهود للقدرة على الاقتراب منه، وكسب ثقته ومحبته.
يُقدّر مولود برج السرطان بشدّة التواصل الفعّال والمستمر مع شريكه، وفي بعض الأحيان قد يكون كتوماً حتى يبعد عنه القلق والخوف، ولا يتخلّى بسهولة عن حُبّه ويتمسك به بشدة، ويسعى جاهداً أن يبقى معه مدى الحياة،  ويعشق بجنون، مرهف الإحساس، حنون وخجول في التعبير عن مشاعره، أو المبادرة بالكشف عنها، يبحث دائماً عن الشخص الذي يلبي إحتياجاته العاطفية، ويُعتبر شريك مولود برج السرطان شخصاً محظوظاً.
يحرص مولود برج السرطان دائماً على البقاء بجانب شريك حياته في أوقات الأزمات، مستعد لأن يتخطى العقبات والصعوبات في سبيل المحافظة على حبه الحقيقي، لكن إذا شعر برج السرطان أنّه يتمّ إستغلاله خلال علاقة الحب، فإنّه يتخلى عن الحب بغض النظر عن مدى حبه للطرف الآخر وتعلقه به.


شخصية برج الجدي في الحب


يتميز مولود برج الجدي بالعديد من المزايا في جميع جوانب حياته، فهو شخص ذو مبدأ، ويسعى دائماً لتحقيق أهدافه والوصول الى أعلى الدرجات بدون خوفٍ أو إستسلام، عاشق،  يدافع عن من يحب ويضحي قدر المستطاع ، رومانسي جداً و صادق في الحب، ويميل الى تحقيق التوازن بين العقل والقلب، وفي كل شيء يتعلق بإختياراته، ويدرس كافة خطواته وقراراته قبل إتخاذها على صعيد الحب.

يتمتع مولود برج الجدي  بدقة ملاحظة عالية، فهم ينتبه إلى الأشياء والتفاصيل التي لا يلاحظها غيره، وهو ما يضعه دائماً في مركز القوة، ويتميز  بالعديد من المزايا في جميع جوانب حياته، فهو شخص ذو مبدأ، ويسعى دائماً لتحقيق أهدافه والوصول الى أعلى الدرجات بدون خوفٍ أو إستسلام، عاشق، يدافع عن من يحب ويضحي قدر المستطاع، رومانسي جداً وصادق في الحب .
يمتلك الكثير من القدرات التي تجعل منه شخصية قيادية وواقعية قادرة على حل جميع المشكلات والمصاعب، ويتصف بأنه شخص محبوب وناجح ومتزن له تأثير كبير على الآخرين، يثق بنفسه ومنظم وهادئ، ولا يُحب السخرية، يُصلح لأن يكون زوجاً للمستقبل، فهو يوفر الأمان والإستقرار كما أنَّه الصديق والحبيب والزوج المخلص الذي لا يخون على الإطلاق.
يفضل مولود برج الجدي  دائما أن يتعامل معه الطرف الآخر بوضوح وشفافية، لأنه إذا أحبَّ بصدق يبذل قصارى جهده في سبيل إستمرار علاقته العاطفية، حيث يرى أنَّ مفتاح العلاقات العاطفية هو الإلتزام بالمصداقية من جهة الطرفين في كافة الأمور، ويحافظ على العلاقات الطويلة الأمد وعلى الإخلاص لمحبوبته.

يحتاج مولود برج الجدي  إلى التطمينات بشكل دائم، ويعشق السيطرة لدرجة أنَّ محبوبته قد تشعر بالإختناق، يريد المزيد طوال الوقت؛ فهو من الأبراج التي تعيش حياتها وفق خطة ثابتة وأي فوضى جديدة ستزعجه.
لا يبحث مولود برج الجدي  عن علاقات عابرة لذلك فهو يريد الإستمتاع بتلك الفترة التي يقوم خلالها بالتعرف على شريكته، ويُفضِّل المقاربات الجريئة وعلى محبوبته القيام بالخطوة الأولى، والإبتعاد كلياً عن التردد والتعبير بكل صراحة عما تشعر به، يحب المغامرة والإبداع لذلك أي مبادرة من محبوبته ستجعله يعشقها.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الجدي 2021 لأميمة محمد

أكثر علاقات الأبراج تعقيداً

توقعات برج السرطان 2021 لأميمة محمد

 

 

أضف تعليقا