توقعات برج السرطان 2021 لأميمة محمد

توقعات العام 2021 لبرج السرطان لأميمة محمد على شتى الأصعدة، وما هي أهم الأحداث السارة التي ينتظرها مولود السرطان في هذا العام من مفاجآت، ستطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات العام 2021 لبرج السرطان

 

عام المكاسب والحظوظ الكبرى

تبدأ السنة بانتاق الكواكب حيث سينتقل كوكبا زحل والمشتري الى بيت الدلو، وهو بيت الاموال المشتركة، اي البيت الذي يؤكد الشراكات الزوجية وشراكات المال القوية. فالمشتري يوفّر لك الحظوظ في البيت الثامن في بيت الأموال المشتركة فيعدك بأخذ المكاسب من الآخرين.

يعدك هذا العام بالتركيز على التفكير بالمنطق للحصول على المكاسب والحظ على جميع المستويات. أمامك رحلات سفر وتواصل مع جهات مختلفة والحصول على مكاسب مادية وعملية.

فالمشتري الذي يحكم برج القوس سيكون موجود في الدلو وسيعمل على تحقيق مبتغاك، وسيؤمن لك شريكاً قوياً ومتضامناً معك فيدعم مركز على المستوى المادي وكذلك العاطفي. ولكن، عليك الحرص على التفكير المنطقي فالفلك يحثّك على التفكير الجدي والمنطقي.

كوكب المريخ سيحثك على التسرّع، لذا عليك الحرص من التسرّع في قراراتك والتفكير بشكل جيد للحصول على مبتغاك. كما وينصحك الفلك بمراجعة ذاتك وعدم تكرار الأخطاء سواء في علاقاتك الشخصية أو المهنية.

هذا العام يشير الى قطع بعض العلاقات العاطفية، ولكنه بالمقابل يعدك بشراكات جديدة ناجحة. حيث ستقوم بتطوير مشروع ما، يجلب لك المكاسب المادية بوفرة.

قد تصادف من يخفق له قلبك، ولكن عليك الحذر في الارتباط وعدم التسرّع وترك للعقل مكاناً للتفكير. كن في قرارات منطقياً واعتمد على مهاراتك وليس عاطفتك. العلاقات القوية ستزداد قوة والعلاقات التي ستدخل جديداً ربما تتطوّر الى زواج.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج السرطان

امرأة برج السرطان والجمال

شكل امرأة برج السرطان

أضف تعليقا