من هي الأبراج المحبوبة؟

في حياة كل واحد منا شخص ما محبوب للغاية من الجميع ويملك عدداً كبيراً من المعارف وأي مكان يدخل عليه ولو كان ذلك للمرة الاولى يتمكن من التواصل مع الجميع وبلمح البصر يحيط نفسه بمجموعة من الاشخاص.

لعلنا نحدسهم في سرنا ونتمنى أن نكون مثلهم فهم بالنسبة الينا يملكون قوى خارقة تجعلهم يتركون أثرهم عند الجميع. ولكن ان يكون الشخص محبوباً ليس بالامر السهل، فمع ذلك تأتي مجموعة من التحديات لان الصورة التي قدمت والتي جعلت أسهمهم ترتفع عند الجميع يجب أن تبقى كما هي، بغض النظر عما إن كانوا بحالة جيدة أو سيئة.

 إليك الأبراج الأكثر شعبية.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

بطبيعة الحال الأسد سيكون البرج الأكثر شعبية. فهو معروف بأنه يملك ذلك التأثير الكبير على الآخرين، ففي نهاية المطاف هو الملك. يملك خصال تجعله الاكثر شعبية فهو برج جذاب ومتفائل ويملك الكثير من الطاقة كما انه لطيف ومحب. وما يجعله يتفوق على غيره من الأبراج في هذا المجال هو انه كلما زاد معدل الحب والإخلاص الذي يحصل عليه كلما رده أضعافاً مضاعفة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس مرح ومتفائل وينشر الطاقة الإيجابية أينما حل. وهذه الخصال الإيجابية معدية، ولذلك فإن التواجد مع القوس يجعل الاخرين يشعرون بالراحة والسعادة. القوس من الابراج التي تعشق الحياة وبالتالي أي حدث بالنسبة اليهم هو مناسبة للاحتفال. يضاف الى ذلك واقع انه يملك حس فكاهة وكما انه صريح وهذا ما يرفع أسهمه عند الاخرين.
ولكن السبب الاهم هو ما ذكر اعلاه بالاضافة الى واقع انه لا يثبت في مكان واحد لوقت طويل.. لذلك فان الجميع يريدون التواجد معه قبل ان يختفي من دون سابق إنذار.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يقوم بكل شيء من أجل الاخرين فهو برج غير أناني على الإطلاق. لا يوجد حدود لما يمكن ان يفعله هذا البرج من اجل سعادة غيره وهذا ما يجعله شعبياً للغاية.
الحوت ايضاً برج يملك الكثير من الإبداع كما انه حسه الفني يمكن الاخرين من رؤية العالم من وجهة نظر جديدة وبالتالي هو مثير للاهتمام للاخرين طوال الوقت.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل شعبي لانه يحتاج لان يكون الافضل في كل مجال.. ولكن هذا ليس السبب الوحيد. فهذا البرج معروف بحس المغامرة الذي يملكه ويصعب على الاخرين عدم الانبهار بما يقوم به. الامر يرتبط بتلك الطاقة الغريبة التي يملكها الحمل والتي تجعل الاخرين يريدون مصادقته والتواجد معه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يمكنه بكل بساطة ان يكتب كتاباً عن كيفية تكوين الصداقات وسيحقق مبيعات خيالية. الجوزاء برج اجتماعي ويمكنه وبكل سهولة إيجاد نقاط مشتركة مع أي شخص كان.. وبالتالي فهو يجعل الاخر يشعر بأهميته ولذلك كل شخص يلتقي به الجوزاء يريد التواجد معه مجدداً.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان برج شعبي لانه يأخذ الامر على محمل الجد. صحيح انه محبوب ولكنه أيضاً يحاول وبشكل دائم إحاطة نفسه بالكثير من الأصدقاء وهو عادة ينجح في ذلك وأن يكون شعبياً من الامور الهامة جدا للميزان.. فان لم يحدث بشكل تلقائي فهو سيعمل على جعلها تتحقق.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو برج شعبي رغم انه لا يحاول ان يكون كذلك . كل من يلتقي بالدلو يحبه لسبب أو لاخر، ربما الامر يرتبط بواقع انه غريب الأطوار، أو بانه منفصل عاطفياً أو لانه لا يسير سوى وفقاً لإيقاعه الخاص.. فواقع أنه يبدو طوال الوقت بأنه لا يكترث للاخرين يجعلهم يفعلون المستحيل لمصادقته.

 

إقرئي أيضاً:

أي أب من هذه الابراج هو زوجك؟

هذا ما يفعله ليفوز بحبك رغم تمنعك .. وفق الابراج

لعلاقة مريحة خالية من الغيرة.. ابحثي عن هذه الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات