الأبراج وطريقة تعاملها مع قلبها المحطم في الحب

كل شخص يمر في مرحلة ما من حياته بأزمة عاطفية، وتؤثر الظروف المحيطة في طول فترة الأزمة وحدتها، وأحياناً يستغرق الأمر شهوراً أو سنوات للتغلب على الأزمة الناتجة عن الإنفصال، وتُصبح العواطف والمشاعر فوضوية وتتحول من اليأس إلى العجز ومن العجز الى القلق والاضطراب، فليس هناك أصعب من قلب يتألّم بصمت قاتل، ينتابه شعور الوحدة والفراغ، فكسرة القلب هو أصعب أنواع الوجع النفسي، والتي قد تتسبب في وجع القلب.
ويزداد الأمر صعوبة عندما يُكرِّس الشخص نفسه تماماً للطرف الثاني وتقل اتصالاته بالآخرين، ويشعر أنَّ الانفصال دمر حياته تماماً، أما الأشخاص اولئك الذين يعيشون في دائرة إجتماعية نشطة فحالهم يكون أفضل كثيراً.
تعرفوا مع "الجميلة" على طريقة تعامل كل برج من الأبراج مع الهجران والقلب المحطّم، في السطور الآتية:

 

طريقة تعامل الأبراج عند الانفصال عن الشريك

 

برج الحمل

الحمل سيقفز في أول علاقة تصادف طريقه بعد تحطم قلبه، ولكونه من الأبراج التي تفعل ما تشاء ساعة تشاء فهو لا يمانع ذلك على الإطلاق بل يعتبره الحل الصحي للمضي قدماً.

برج الثور

يكره الثور عدم إستقرار الوضع الذي يعيشه، ورغم أنَّه قد يبدو هادئاً لكن الأفكار السودواية تلازمه لوقت طويل جداً.

برج الجوزاء  

لا يعاني الجوزاء في العثور على حب جديد لأنَّه دائماً يملك خيارات عديدة، في هذه المرحلة لا يمانع الجوزاء من يوافق على الإرتباط به بل كل ما يهمه هو إغراق نفسه في علاقة جديدة.

 

برج السرطان

السرطان من أكثر الأبراج التي تُعاني لأنَّ فقدان من يحب يجعله يشعر كما لو أنه خسر جزءاً من روحه.

برج الأسد 

يعاني الأسد مرتين، مرة بسبب قلبه المحطم والثاني بسبب غروره المتضرر، بالنسبة للأسد الأمر لم يعد يتعلق بحبيب رحل بل بشخص قام بجرح كبريائه وغروره، والتعافي من هكذا صفعة تتطلب الكثير من الوقت.

برج العذراء

النضوج الفكري الذي يمتلكه العذراء  يجعله يظن بأنَّه يمكن التعامل مع القلب المحطم بسهولة، فهو "حلال المشاكل" في نهاية المطاف، لكن مشكلته هذه لا تحتاج الى حل بل الى مساحة طبيعية تمكنه من المضي قدماً بشكل صحي.


برج الميزان

البرج الوحيد الذي يشعر بالراحة لإنتهاء العلاقة هو برج الميزان، فهو لا يمكنه الشعور بالسعادة حين يرتبط بنصفه الآخر، يتألم لكن ألمه يختلف عن الآخرين لأنَّ الشعور بالإحراج يشكل جزءاً كبيراً منه، الألم الذي يشعر به يرتبط بالشعور بالإذلال أمام محيطه، لكنه في جميع الأحوال يتمكن من قلب الأمور رأساً على عقب بسرعة ويستعيد سحره ومرحه.

برج العقرب

يُحب العقرب بشغف ويكره بالحدة نفسها، ولا يتمكن من المضي قدماً، لذلك فإنَّ أفكاره تصبح إنتقامية بعد مدة، صحيح أنَّ العقرب من أكثر الأبراج نضوجاً ويدرك أنَّ الحياة سلسلة من خيبات الأمل لكنه يعلق في الماضي ويجد صعوبة في إستعادة قلبه.

برج القوس 

 يميل القوس الى الإبتعاد الجغرافي عن مكان تواجد الحبيب السابق، وهو خلال رحلته تلك يكون هدفه الأول العثور على حب جديد.


برج الجدي

يتم وصف الجدي بأنَّه بارد المشاعر لكنه في الواقع يعاني الأمرين لانه من الابراج المخلصة، حين يشعر بأنَّه فقد من يُحب فهو يحاول أن يوهم نفسه بأنَّه تجاوز المرحلة تلك، لكنه في الواقع يعيش وهماً.

برج الدلو

يشعر الدلو وكأن حياته إنهارت تماماً وقد يغرق في سودواية تدفع به الى كآبة مرضية، ويجد صعوبة بالغة في المضي قدماً وحتى حين يجد القوة في مكان، فإنَّ حادثة بسيطة مثل رؤية الحبيب السابق أو سماع أخباره تجعله ينهار، السبيل الذي يعتمده بعد مرور سنوات على المعاناة هو الإدعاء بأنَّ الحبيب لا وجود له.

برج الحوت

الحوت هو البرج الوحيد الذي يقرر الإختباء في عالمه الخاص والإنفصال عن الواقع، فإن كانت الحياة الواقعية لن تمنحه السعادة فهو يحصل  عليها في عالمه الخاص، لكن بما أنَّه من الابراج التي لا يمكنها أن تستمر في حياة العزوبية لوقت طويل فهي تستغل شعورها بالضعف والحزن لإثارة شفقة الآخرين وبالتالي الحصول على حب جديد ولو كان قائماً على الشفقة.
 

اقرئي أيضاً:

هذه الابراج لا يمكنها أن تنسى الحب الأول

ما الذي يحمله العام الجديد على الصعيد المالي وفق الأبراج الصينية؟

مواليد 5 ابراج يكشفون نوايا الآخرين بسهولة 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات