اجمل فساتين النجمات باللون الفضي للسهرات

  • يتمتع اللون الفضي بسحر خاص، بفضل لمعانه الأخاذ وبريقه الذي يخطف الأنفاس، ولذلك تحرص كثير من النجمات على إعتماد فساتين فضي في السهرات والمناسبات، ويمكن أن يكون الفستان بلون آخر ومرصع بالفصوص الفضي.

    ظهرت كارول سماحة بأكثر من تصميم باللون الفضي مؤخراً، مثل الفستان بالأكمام الطويلة مع حزام الخصر، والفستان الضيق الذي أبرز إنحناءات قوامها مع الشراشيب التي تنسدل من الأكتاف.

    أيضاً تألقت مايا دياب بالجمبسوت الفضي المغطى بالشراشيب، وبدت إطلالتها جذابة ومفعمة بالأنوثة، حيث نسقت معه المجوهرات المرصعة بالألماس.

     

     

    كما إعتمدت بعض النجمات فساتين سوداء ومرصعة بالفضي، مثل فستان نادين نجيم القصير بالأكمام الطويلة والرقبة المرتفعة، وكذلك فستان شيرين عبد الوهاب بالأكمام الطويلة والقصّة الضيقة في حفل هلا فبراير 2019.

    كذلك إرتدت نجوى كرم فستان فضي في حفل هلا فبراير، تميز بتصميم أنثوي يبرز قوامها الممشوق، مع قبّة Heart ورقبة مرتفعة وشق أمامي طويل.

    كانت النجمة نوال الكويتية قد اختتمت عام 2018 بإطلالة باللون الفضي، وفستان برقبة كاشف للأكتاف Off Shoulder مع أكمام قصيرة وتنورة A Line.

    كما ظهرت نوال الزغبي بفستان مزين بالخيوط الفضية تميز بتصميم جذابة بالحمّالات والقبّة الـV والتنورة الـA Line.

    وقد اختتمت نيكول سابا أحدث عرض أزياء للمصمم المصري هاني البحيري بفستان فضي من توقيعه، مرصع ببريق أرجواني، وهو بتصميم حورية البحر Mermaid، مع تنورة إضافية.

     

     

    أيضاً إعتمدت شمس الكويتية فستان فضي قصير وجرىء، بقصّة ضيقة ومفعمة بالأنوثة مع حزام حول الخصر ليبرز قوامها النحيل.

    وإختارت سارة الهاني الفستان الفضي في إحدى المناسبات، وتميز بتصميمه الضيق مع الأكمام الطويلة.

    أضف تعليقا