سمية الخشاب تحدث ضجة بفستانها الشفاف والجمهور "نسيتي البطانة انتي كمان؟"

  • شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستان أسود شفاف، وأثارت الصورة ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تناقلها الكثيرون . 


    وعلقت سمية علي الصورة وقالت "بسيطة نوعا ما ولكن مع قليل من الانفعالات"، وتفاعل معها الكثيرون الذين طالبوها في التركيز علي الأعمال الفنية والعودة للدراما التلفزيونية مجددا بعد غيابها الطويل .  


    وحرصت الفنانة سمية الخشاب علي نعي النجم الراحل محمود ياسين وقامت بنشر صورته وعلقه عليها قائلة "الفنان القدير محمود يس في ذمه الله،ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته امييين".


    ونشرت سمية صورة لها في مرحلة شبابها وعلقت عليها قائلة "انا شايفه اني كنت جميله وانا صغيره والحمد لله دلوقتي برضه مازلت جميله، الحقيقه ان كل مرحله في عمرنا ليها جمالها الخاص .. بحبكم".


    وتستعد سمية الخشاب لمشاركة المطرب عصام كاريكا في عمل فني جديد من المقرر ان يطرح في العام المقبل، وقد أعلن عصام كاريكا عن هذا التعاون عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي وقال في منشور له " "على البركة إن شاء الله مع الجميله سمية الخشاب.. مفاجأة 2021".


    وكان أخر أعمال سمية الخشاب أإنية عربية أنا والتي لم تحقق من خلالها أي نجاحات تذكر .  

     


     

    أضف تعليقا