صفات برج الجدي الرجل في الحب

تتعدّد أنواع الشخصيات التي يهتمّ علم الأبراج بدراستها، ويتمتع كل برج من الأبراج بصفات معينة تميزه عن الآخر على صعيد الحب، ويتميز بمجموعة منفردة من الخصائص والخصال والسمات ونمط خاص في التفكير والإحساس والسلوك، وصفات بارزة تُعطيه طبيعةً عامّةً خاصّة به، قد تكون إيجابيّة أو سلبيّة.
يمتلك كل برج أسلوبه الخاص في الحب كما لكل برج نقاط ضعفه التي تجعله بلا حيلة أمام أساليب معينة، وفيما يأتي، "الجميلة" تطلعك على مُميزَّات وصفات برج الجدي الرجل في الحب، في السطور الآتية:

 

الرجل برج الجدي وصفاته في الحب


برج الجدي من مواليد الفترة ما بين 22 ديسمبر - 20 يناير، وهو أحد الأبراج الترابية، ويؤثر عليه كوكب زحل، فيما يحتل الترتيب العاشر بين مجموعة الأبراج الفلكية المكوّنة من اثني عشر برجاً، يتوافق في الحب مع الثور، العذراء والحوت.
يتميز رجل الجدي بالعديد من المزايا في جميع جوانب حياته، فهو شخص ذو مبدأ، ويسعى دائماً لتحقيق أهدافه والوصول الى أعلى الدرجات بدون خوفٍ أو إستسلام، عاشق، يدافع عن من يحب ويضحي قدر المستطاع، رومانسي جداً وصادق في الحب .
يمتلك الكثير من القدرات التي تجعل منه شخصية قيادية وواقعية قادرة على حل جميع المشكلات والمصاعب، ويتصف بأنه شخص محبوب وناجح ومتزن له تأثير كبير على الآخرين، يثق بنفسه ومنظم وهادئ، ولا يُحب السخرية، يُصلح لأن يكون زوجاً للمستقبل، فهو يوفر الأمان والإستقرار كما أنَّه الصديق والحبيب والزوج المخلص الذي لا يخون على الإطلاق.
يفضل رجل الجدي  دائما أن يتعامل معه الطرف الآخر بوضوح وشفافية، لأنه إذا أحبَّ بصدق يبذل قصارى جهده في سبيل إستمرار علاقته العاطفية، حيث يرى أنَّ مفتاح العلاقات العاطفية هو الإلتزام بالمصداقية من جهة الطرفين في كافة الأمور، ويحافظ على العلاقات الطويلة الأمد وعلى الإخلاص لمحبوبته.

يعشق رجل الجدي  الموازنة بين الأمور ويحتاج إلى التطمينات بشكل دائم، ويعشق السيطرة لدرجة أنَّ محبوبته قد تشعر بالإختناق، يريد المزيد طوال الوقت؛ فهو من الأبراج التي تعيش حياتها وفق خطة ثابتة وأي فوضى جديدة ستزعجه.
يحيط بهذا البرج  جدار صلب حيث يُقيدّه كوكب زحل بالكثير من سلاسل الجدية والواقعية والهدوء وترويض الذات، وغيرها من الأمور، ويجد رجل الجدي  صعوبة كبيرة في التعبير عن مشاعره، وبالرغم من أنَّه يُخفي مشاعره ونادراً ما يبوح بها، لكنه حينما يُحب فسيُعطي الكثير وسيكون حبه حقيقياً وصادقاً، فهو يُقدِّس العلاقة ويسعى للحصول على علاقة ناجحة.
يحب رجل الجدي  الحب وهو يعيش ليرضي الآخرين، والغزل الخاص بالجدي هو الإنسجام التام معه خطوة تلو الخطوة، وليس من السهل أبدا الوصول لقلبه ولفت نظره، فهو من الأشخاص الذين يتجنبون الوقوع بالحب، ولكن متى وقع بالحب يصبح رومنسياً وحنوناً في علاقته مع محبوبته، ويكون صادقاً في حبه.


لا يبحث رجل الجدي عن علاقات عابرة، لذلك فهو يريد الإستمتاع بتلك الفترة التي يقوم خلالها بالتعرف على شريكته، ويُفضِّل المقاربات الجريئة وعلى محبوبته القيام بالخطوة الأولى، والإبتعاد كلياً عن التردد والتعبير بكل صراحة عما تشعر به، يحب المغامرة والإبداع لذلك أي مبادرة من محبوبته ستجعله يعشقها.
أسرع طريق إلى قلب رجل الجدي  هي الإهتمام به والخروج معه في مواعيد رومانسية والتعرف إلى شخصيته، وعدم الإكتفاء بأنصاف الحلول فالإهتمام والتركيز يجب أن ينصبا عليه وحده، وسيكون الجدي  بلا حيلة أمام سحر محبوبته حين تُظهر ثقافتها الواسعة وقدرتها على الإنخراط في أي مناقشة مهما كانت.
من أكثر صفاته السلبية التي تنفر النساء منه وتجذبهم إليه بنفس الوقت هي قدرته على التحكم بمشاعره وضبط عواطفه، فحب الذات الذي يمتلكه رجل الجدي يجعله مهتماً لشؤونه الخاصة وإستقراره النفسي أكثر من إهتمامه بالشريك.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج الجدي

عيوب برج الجدي

كيفية الوصول لقلب رجل برج الجدي

 

أضف تعليقا