عطر KNOT من بوتيجا فينيتا

Knot Eau Florale هو استمرار للتعاون بين توماس ماير ومعلمة كبيرة في صناعة العطور، دانييلا أندرييه. Knot Eau Florale هو تعبير رقيق من الزهور لعطر Knot، ويتميز بنفحات تم الارتقاء بقوّتها من الورد والفوانيا (Peony) وتعزيز طبقاتها بالمسك الناعم. تتواصل الروح المتوسطية للعطر بالتألق من خلال نفحات المندارين، النيرولي واللافندر، ويزيدها تألقاً الطابع الترابي لخشب الأرز وحبوب التونكا. هذه التركيية من المكوّنات النادرة هي ما يوفر لعطر Knot Eau Florale طبيعته التي لا يمكن نسيانها. ويقول ماير، "أردت أن يكون العطر صحوة للحواس، بالتالي هروب إلى الحديقة." ثم يتابع، "إنها تلك اللحظات الهادئة من الراحة التي حسب اعتقادي تعتبر أرقى مستوى للفخامة."

 

جمال طبيعي

تعكس قارورة عطر Knot Eau Florale – المستوحاة من صناعة الزجاج في البندقية والإبريق الإيطالي التقليدي – المنحنيات الدائرية والخطوط البسيطة لقارورة عطر Knot المميزة. والآن أصبحت من الزجاج الشاحب، المثلَّج والمخطط الذي يعطيها صورة ضبابية ناعمة تشبه ضوء الشمس الذي يتخلل الضباب. أما الغطاء، فيبقى العنصر الأعلى تميزاً في تصميم القارورة: قفل ذهبي على شكل عقدة يردد صدى قفل محفظة Knot من بوتيجا فينيتا.

 

لمسة ناعمة

حفاظاً على تقاليد بوتيجا فينيتا في التعاون المبدع، توجه توماس ماير بنظره نحو المصور الأميركي للفنون الراقية، دايفد أرمسترونج، لالتقاط وتجسيد العبير الصافي، الناعم ومن الزهور لعطر Knot Eau Florale. تعكس صورة Knot التي تظهر فيها عارضة الأزياء، جوليا نوبيس، أحدث مقاربة حميمة لكن متحفظة للمُعلِّم في فن تصوير الأشخاص (portraiture)، وتعرض أسلوباً غير رسمي فيما يبقى عالي الأناقة.

أضف تعليقا