عطر " بلاك أوبيوم" من YSL Beauté

تقدم YSL Beauté عطر BLACK OPIUM EAU DE TOILETTE، المتأجج بعبق فاتن ومثير يمكن على الفور تمييز اختلافه الواضح عن عطر EAU DE PARFUM.

 

يستهل عطر BLACK OPIUM EAU DE TOILETTE انطلاقته بخلاصة الكشمش الأسود المفعم بالحيوية، بينما يضفي عبق الأجاص الندي والفوّاح حلاوة فريدة من نوعها على العطر. تمتزج نضارة بطانة قشر اليوسفي البيضاء والمرّة مع عبق الحمضيات لإضفاء لمسة لاذعة. سنلحظ على الفور بأنه عبير متفرد يفاجئ الحواس بعبق آسر. 

 

قبل أن يُتاح لك التقاط أنفاسك، ستقع حواسك أسيرة دوامة فاتنة من أريج زهري مشرق جديد ومشبع برائحة فوّاحة لمزيج من شاي الياسمين مع زهر البرتقال. عبير منشط يثري قلب العطر بتوقد الزهر الأبيض.
 

يلي ذلك التأثير المفاجئ، الذي يباغت الحواس لدى شمه للوهلة الأولى، ويفتنها بذلك العبق المميز لعطر BLACK OPIUM. تمتزج خلاصة حبوب البن الغنية بنكهة قوية، مع المسك الأبيض الكريمي والخشب الأبيض لتجسد التوتر بين الظل والضياء. يتحد هذا المزيج الفريد مع الخلاصة الزهرية المشرقة لقلب العطر، ليؤجج عبق القهوة السوداء، الذي يداعب الحواس وينعشها. دعوة مُنبّهة للاستمتاع بالحياة.


تشكل حبوب القهوة الخضراء في عطر BLACK OPIUM EAU DE TOILETTE، جانباً جديداً لمزيج البن والزهور الذي تحتوي عليه تركيبة عطر BLACK OPIUM.

أضف تعليقا
المزيد من عطور