كيف تظهرين وصلات الشعر بشكل طبيعيّ؟

هل سبق أن تأمّلتِ تسريحات شعر المشاهير على البساط الأحمر وتساءلتِ: كيف حصلت على هذا الشعر المتدفق الرائع الكثيف؟ أو كيف تحوّلت قصّة شعرها القصيرة الناعمة إلى شعر طويل متموّج في غضون أسبوع؟

تتنوّع التسريحات بين الوصلات المصنوعة من الشعر الحقيقي والمصنوعة من الشعر الاصطناعيّ، وجميعها تعمل على تغيير الطلّة أو تسريحة الشعر في ثوانٍ. أمّا السرّ يكمن في طريقة وضعها.

يمكنكِ تثبيتها بواسطة ملقط، فتبدو طبيعيّة غير مزيّفة، كيف؟ سنخبركِ كيف تفعلين ذلك كالخبراء.

طويل وناعم

كيف تفعلين ذلك: "جفّفي خصلات شعركِ وقومي برشّها بسبراي الشعر. بعد ذلك، ثبّتي بالملقط وصلات الشعر الطويلة والمستقيمة تحت تاج الرأس (جرّبي Hairdo by Jessica Simpson 21 100% Fine Human Hair Extensions) ومشّطي وصلة الشعر بلطف لمزج الألياف. ولإضافة المزيد من الإثارة على التسريحة، قومي بتجديل الشعر من الجانب الضفيرة الفرنسيّة."

ذيل فرس طويل

كيف تفعلين ذلك: " التسريحة الأكثر سهولة. في البداية قومي بتطبيق الإطلالة الأولى (الشعر الزائف الطويل الناعم) ثمّ ثبّيتيه باستخدام ربطة شعر لإيجاد ذيل فرس جانبيّ أو إلى الوراء."

كعكة الشعر

كيف تفعلين ذلك: "كلّ ما عليكِ فعله هو تثبيت الشعر على شكل ذيل فرس جانبيّ أو إلى الوراء. ثمّ لفي ذيل الفرس حول القاعدة على شكل كعكة وثبّتيها ببعض الدبابيس الشعر. أخيراً، ثبّتي بالملقط وصلة شعر زائفة في أعلى كعكة الشعر الطبيعيّة. جرّبي Hair U Wear Dancing with the Stars Put On Pieces Glamorama.
 

أضف تعليقا