جدّدي شباب بشرتك مع خبيرة العناية بالبشرة د. سيما طنّوس وجرجنز

دبي، 3 يناير 2016: قد تشكّل السنة الجديدة مصدر إرهاق للكثيرين، وقد يراها البعض بداية جديدة لعادات صحيّة تشمل التغذية والرشاقة ونظام العناية بالبشرة. ابدئي سنة 2016 بطريقة صحيحة من خلال تجديد نظام العناية ببشرة الجسم مع جرجنز، وب سفيرة علامة جرجنز وخبيرة العناية بالبشرة د. سيما طنّوس. اتبعي النصائح التي تقدّمها ليزداد جمالك هذا العام.  

سنة جديدة، تركيبة جديدة – تحتوي مجموعة منتجات جرجنز الواسعة على تقنية مزيج Hydralucence الجديدة. ترطّب هذه التركيبة الفريدة البشرة لتضفي إليها إشراقة جميلة وملفتة، وتكسوها بطبقة مرطّبة دائمة تمنعها من خسارة رطوبتها.

لكي تصبح سنة 2016 أفضل سنة لبشرتك، إليك بعض النصائح سهلة التطبيق من جرجنز ود. سيما طنّوس:

  •           قلّصي المناطق الجافة باستخدام مرطّب قوي يحمي بشرتك من الجفاف. يوفّر مرطّب العناية الفائقة للبشرة شديدة الجفاف من جرجنز ترطيباً على مدار الساعة ويحبس الرطوبة إذ يتغلغل عبر خمس طبقات من سطح البشرة ويمنح المناطق الجافة نعومة ملموسة تدوم لوقت طويل.
  •           خصّصي بعض الوقت للعناية ببشرة الوجه بشكل منتظم على أن تشمل الخطوات التالية: تقشير خفيف، وتنظيف، والحفاظ على لون متجانس، وترطيب. استخدمي بعد العناية اليومية الكريم المطرّي بالمسك من جرجنز على جسمك للتخلّص من البشرة الباهتة. سيمنحك هذا الكريم السريع الامتصاص، غير الدهني ، اللطيف على البشرة وبرائحة المسك شعوراً بالنعومة والليونة. 
  •           نالي قسطاً كافياً من النوم هذه السنة ليزداد جمالك! فحين تغوصين في عالم الأحلام، يعمل جسمك بجهد طوال الليل لإصلاح الأضرار اليومية. استخدمي مرطّب إصلاح البشرة  خلال الليل المصلح للبشرة من جرجنز للحصول على بشرة صحيّة وناعمة. نامي جيّداً واستخدمي في الوقت عينه هذا المرطّب المغذّي واستيقظي مع بشرة متجدّدة وصحيّة!
  •           قد تؤذي أشعّة الشمس البشرة غير المحمية في هذ الجزء من العالم، لذا من الضروري اتّخاذ التدابير المناسبة لحماية البشرة. من أجل تجنّب عوارض الشيخوخة المبكرة على الجسم، استخدمي كريم حماية قوية من الشمس على مدار السنة إلى جانب مرطّب فير آند سوفت لبشرة أفتح  من جرجنز الذي يحتوي على عامل حماية SPF 20. ستلمسين فرقًا جميلاً في البشرة عندما تلتزمين بإجراءات جديدة في نظام العناية بالبشرة سنة 2016. ابدأي العام الجديد بإتباع هذه الخطوات البسيطة لتحسين مظهر بشرتك.
أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة