أكسسوارات الأظافر بين الجميل والمنتقد

تعشق النساء تجربة كلّ ماهو جديد في عالم الموضة والتجميل، يسارعن إلى تطبيقه فور مشاهدة أيّ صيحة جديدة اتّبعتها إحدى النجمات من دون أن يأخذن في الاعتبار إن كانت تليق بهنْ. إحدى هذه الصيحات الحديثة والأكثر رواجاً "أكسسوارات الأظافر"، التي تقع العديد من الفتيات في فخّ المبالغة في كيفيّة تطبيقها.

"الجميلة" تقدّم لكِ أهمّ النصائح لتزيين أظافركِ بأجمل الأكسسوارات بالأسلوب الصحيح البعيد عن أيّ مبالغة لتتألقي بأظافر خلّابة ناعمة تعبّر عن أنوثتكِ:

أهمّ النصائح للتألّق بأكسسوارات الأظافر:

• طول الأظافر: الأناقة دائماً تكون في حدود المعقول والمتوسّط، فلا تبالغي في طول أظافركِ بصورة غير طبيعيّة كي لا تظهر بصورة نافرة، خاصّة مع استخدام قطع الإكسسوار وطلاء الأظافر،مايجعلها تبدو بصورة فوضويّة وغير أنيقة.

• اختيار الأكسسوار: تتنوّع أكسسوارات الأظافر بين وضع فصوص من اللّؤلؤ عليها أو فصوص لامعة أو بعض الأشرطة المعدنيّة والأقراط المتدلّية بجانب النقوشالمطبوعة البارزة، فقط انتقي الأكسسوارات الناعمة المسطّحة، وابتعدي عن الفصوص ذات الحجم الكبير والبارزة التي تظهر يديكِ بمظهر ثقيل وخالٍ من النعومة والرقّة.

• تنسيق الأكسسوارات: تميل الكثيرات إلى وضع الأكسسوارات من فصوص ملوّنةولآلئ على أظافرهنّ العشرة أو على عدد محدّد في كلتا اليدين كثلاثة أظافر في كلّ يد، ولأنّنا نهدف إلىإبراز جمال أنوثة يديكِننصحكِبالابتعاد عن المبالغة، فتغطية الأظافر الكثيرة بالأكسسواراتتفقدها جمالها وأناقتها،وتغطية ظفر واحد أو اثنين توفّر لكِ هدفكِ من التمتّع بأظافر مزيّنة بصورة ناعمة وأنيقة.

• لون طلاء الأظافر:اختاري لوناً واحداً لطلاء الأظافر، ثمّ ضعي عليه الأكسسوار الذي ترغبين به.لا تعتمدي الألوان المتعدّدة،المتداخلة والمنقوشة مع الأكسسوارات، وذلك حتى لا تفقدي جمال وسحر يديكِ.

مايجب أن تبتعدي عنه عند استخدام الأكسسوارات:

• لا تبالغي في استخدام الأظافر المعدنيّة الاصطناعيّة الرائجة باللّونين الذهبيّ والفضّي وأحياناً النحاسيّمن خلال وضعها على ظفر دون الآخر، يفضّل على جميع أظافرك والابتعاد عن استخدام الأكسسوار باعتبار أنّها أكسسوار بحدّ ذاتها.

• اختاري أقراط الأظافر الناعمة والرقيقة على ظفر واحد فقط، ويفضل على ظفر إصبع الخنصر.

• ابتعدي عن وضع حبّات اللّؤلؤ الكبيرة والفصوص اللّامعة ذات الحجم الكبير على جميع أظافركِ، كي لا تظهر يداك كأنّها علبة أكسسوارات متنقلة.

• لا تضعي أكسسوارات للأظافر المزيّنة بالرسوم والعديد من الألوان كي لا تفقدي جمال الأكسسوار المختار.

• تجنّبي استخدام طلاء الأظافر بحبيبات لامعة مع الأكسسوارات،لأنّها ستظهر بريق أظافركِ بصورة استعراضيّة مبالغ بها، ولن تظهر جمال الأكسسوار كما هو مطلوب.


 

أضف تعليقا