أجمل الإطلالات اليوميّة للنجمات

عادةً ما يتمّ التركيز على إطلالات النجمات في الاحتفالات الرسميّة وعلى السجّادة الحمراء، لكن ما يعكس الأناقة الحقيقيّة هو الإطلالة اليوميّة، أو ما يسمّى بستايل الشارع، حيث لا مصمّمين يتابعونهنّ ولا مصفّفي الشعر ولا أحد يحسب كلّ تفاصيل مظهرهنّ ليبدين بأجمل حلّة. هذه الإطلالات التي تلهمنا سواءً أكنّا متّجهاتٍ إلى العمل أم إلى زيارة الأصدقاء أو التسوّق، ملابس بسيطة عصريّة وجميلة.

1- أمل علم الدين:

تظهر المحامية اللبنانيّة أمل علم الدين زوجة النجم جورج كلوني بين أكثر المشاهير أناقةً خلال حياتها اليوميّة، فنلاحظ ملابسها المختارة بعناية وهي في طريقها للعمل أو أثناء المسير في الشارع.

2- ريز ويذرسبون:

تهتمّ ريز ويذرسبون النجمة الأمريكيّة الحاصلة على الأوسكار باتّباع خطوات الموضة بأبسط طرقها، فتظهر في شوارع لوس أنجلوس الشهر الفائت بإطلالة لطيفة وأنيقة مواكبة للموضة، يمكن لأيّ سيّدة أن ترتديها.

3- ريتا أورا:

المغنية البريطانيّة الشهيرة ريتا أورا تختار الملابس الجلديّة والمخمليّة. مظهر قويّ، أنيق وجريء، لكنّه مناسب للخروج في كلّ وقت وكلّ يوم..

4- غوين ستيفان:

تختار المغنّية الأمريكيّة الشهيرة غوين ستيفان إطلالة بسيطةً جدّاً، تضيف إليها بصمتها الخاصّة بتسريحة شعرها وأحمر شفاهها القويّ، ملابس مناسبة لكلّ السيدات، معطف أنيق وحذاء جلديّ طويل.

5- جيمي كينغ: 

بإطلالة بسيطة جدّاً وأنيقة، تظهر الممثلة والعارضة الأمريكيّة جيمي كينغ في شوارع نيويورك، بالجينز، الجاكيت البنيّ والحذاء المخمليّ. إطلالة مريحة ويمكن تقليدها في أيّ مكان.

6- ميراندا كير:

بالأسود بين الجلد والصوف، تظهر عارضة الأزياء الجميلة ميراندا كير، بملابس جميلة وبسيطة، وحقيبة جلديّة كبيرة الحجم في شوارع سيدني.

7- أوليفيا مان:

يعتبرها الكثير من خبراء الموضة صاحبة أجمل الإطلالات اليوميّة، هي الكاتبة والممثلة الأمريكيّة أوليفيا مان.اخترنا لها إطلالة صيفيّة أنيقة وخفيفة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات