نجمات بوليوود: احزري ما هو سر جمالهنّ؟

تحوز نجمات السينما البوليوودية على شهرة واسعة في العالم العربي، كما في العالم الغربي أيضاً، خصوصاً وأنّهن يتمتّعن بجمال خلّاب، تتمنّى الحصول عليه العديد من الفتيات العربيّات. إليك بعضاً من أسرار جمالهنّ:

 

اقرئي أيضاً أسرار الجمال من نجمات بوليوود

 

جاكلين فيرنانديز Jacqueline Fernandez

ممثلة بوليوودية، جنسيتها بحرينية سريلنكية، ملكة جمال الكون عام 2006

لتخفيف الانتفاخ والحفاظ على توهج صحي، تستخدم فيرنانديز قالب الثلج. فهي تغلف مكعبات الثلج بقطعة شاش رقيقة أو منديل ثم تضعها بلطف على خديها وعينيها.

 

مادوري ديكسيت Madhuri Dixit

ممثلة هندية

تغذي ديكسيت شعرها بمكونات من مطبخها، حيث تقول: "أنا أتبع التقليد القديم بتزييت الشعر. اخلطي زيت الزيتون وزيت خروع بكميات متساوية وضعي المزيج على شعرك وفروة رأسك." وهي تفضل أيضا الكونديشنر المصنوع منزليا باستخدام المايونيز والموز.

 

سونام كابور Sonam Kapoor

ممثلة هندية

للحفاظ على رشاقتها وتألقها، تبدأ كابور يومها بتناول كوب من الماء الفاتر مع العسل وعصير الليمون الأخضر. وقد تبين أيضا أن هذا المزيج يساعد على الهضم ويزيد مستويات الطاقة ويحسن المزاج.

 

هيما ماليني Hema Malini

ممثّلة ومنتجة ومغنّية وسياسيّة هنديّة

تحافظ نجمة بولييود على صحة ونعومة شعرها باستخدام علاجات زيت الشعر الساخن وتدليك فروة الرأس باستخدام زيت جوز الهند مخلوطا مع أملا (لبريق الشعر) والتولسي (يشفي ويخلصك من القشرة) والنيم (مضاد للبكتيريا ويساعد على نمو الشعر).

 

نرجس فخري Nargis Fakhri

ممثلة وعارضة أميركيّة بدأت مشوارها الفنّي في بوليوود

قالت فخري لصحيفة Times of India أنها تستخدم قناع الطين الحراري من نيوزلندا للتخلص من الشوائب.

 

أنوشكا شارما Anushka Sharma

ممثّلة ومنتجة هنديّة

تزيل شارما السموم من وجهها عن طريق استخدام أقنعة الوجه من النيم، المصنوعة من مسحوق النيم (أوراق النيم المجففة المطحونة) واللبن الزبادي وماء الورد والحليب، بشكل منتظم. ويعرف النيم أيضا بالليلك الهندي وله خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات والالتهابات تكافح حب الشباب والتصبغ والزيوت الزائدة.

 

برييانكا شوبرا Priyanka Chopra

ممثلة ومغنّية هندية، ملكة جمال العالم لعام 2000

آي لاينر الكحل، المصنوع من السخام ولكن يحتوي على مكونات تضيء العين مثل الكافور، هو المفضل لدى نجمة بوليوود شوبرا. ولوضعه مثل شوبرا، استخدمي كحل على شكل مخروط وضعيه مع إغلاق العين، ثم ابدأي من الطرف وحددي الخط ذهابا وإيابا على طول الحافة للحصول على طلة دخانية.

 

ايشواريا راي  Aishwarya Rai Bachchan

ممثلة وعارضة هندية ذات شهرة عالمية، ملكة جمال العالم لعام 1994

تحب راي العلاجات التجميلية المنزلية، وهي تستخدم قناعات منزلية للوجه تتكون من البيسان (غرام الطحين) والحليب والكركم للتقشير، بالإضافة إلى اللبن الزبادي والخيار الطازج المقطع كمرطب.

اقرئي أيضاً

أسرار جمال نجمة بوليوود كارينا كابور

مصممة المجوهرات ‏ "إينا أهلواليا".. بريق مشاهير بوليوود

أسرار رشاقة نجوم بوليوود

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات