أتقني موضة الشراريب على طريقة النجمات

  • لا مفرَّ من اعتماد صيحة الشراريب في عام 2015، فهي الأكثر رواجاً في الأسواق وعالم الموضة، وقدمتها العديد من بيوت الأزياء خلال أسابيع الموضة الأخيرة، سواء في الأزياء أو الأكسسوارات. فما هي مميزات هذه الصيحة؟

    - تضفي الشراريب لمسة فخامة وجاذبيَّة على الملابس ذات التصاميم التي تتحلى بالبساطة.

    - كما أنَّها تمنحها طابعاً ديناميكياً يساير روح المرح والانطلاق، إذ تتراقص الشراريب مع نسمات الهواء العليل.

     

    اقرئي أيضاً: موضة الموسم مزينة بالشراريب

     

    - تزين الشراريب هذا الموسم كل قطع الملابس، سواء الفوقيَّة أو التنانير أو الفساتين، وبعض الموديلات تزدان بشراريب تتلألأ باللون الذهبي لتنطق بالفخامة والأناقة.

    - كما تزدان بعض الموديلات بشراريب مصنوعة من لآلئ ذات ألوان زاهية على غرار الأزياء التقليديَّة لقبائل الماساي الإفريقيَّة.

    - يمثل الجاكيت الجلدي ذو الشراريب أحدث صيحات الموضة النسائيَّة لإطلالة تحاكي إطلالة رعاة البقر في الغرب الأميركي.

    - كما يمكن الحصول على إطلالة متحرِّرة ذات طابع بوهيمي من خلال دمج الجاكيت ذي الشراريب مع الفساتين الماكسي والبلوزات التونيك التي تزدان بنقوش بيزلي الهنديَّة الشهيرة.

     

    اقرئي أيضاً: شنط 2014...مزدانة بالشراريب

     

    إذا كنت تريدين مواكبة هذه الصيحة في مناسباتك اليوميَّة والمهمَّة بادري باقتناء قطع مواكبة لهذه الموضة وطبقيها بأناقة على طريقة عارضات الأزياء، واختاري الستايل الذي يعجبك من هذه الصور لأشهر نجمات هوليوود مثل جينيفر لوبيز، وكيم كارداشيان، وكيندال جينير، وأمبر روز، وبريتني سبيرز وغيرهنَّ من أيقونات الموضة العالميَّة واستوحي من إطلالاتهنَّ زي الشراريب الذي يعجبك.

     

     

    أضف تعليقا