بماذا يفكر الرجل خلال العلاقة الحميمة ؟

ما يدور في خلد الشريكين، سر يود كل منهما إكتشافه. الرجل أحياناً قد يسأل شريكته عما تفكر به بطريقة مبطنة، لكن النساء نادراً ما يتجرأن على طرح السؤال نفسه.

رغم أن الرجل قد يبدو منسجماً تماماً مع ما يحصل خلال العلاقة، لكن الواقع يؤكد أن هناك أموراً عديدة يفكر بها خلال العلاقة الحميمة.

 

ما سنذكره تالياً مجموعة من الأفكار المشتركة التي وردت في أكثر من إستطلاع للرأي حول العالم.

 

اقرئي أيضاً الجماع: لهذه الأسباب يرفضه زوجك!

 

هل أقوم بعمل جيد ؟

المسألة التي  تؤرق جميع الرجال من دون إستثناء من الامور التي يفكر بها خلال الجماع. الأداء الجنسي يسيطر على عقل الرجل خلال العلاقة، فهل يعجبها ما يقوم به أم عليه تعديل أسلوبه؟ هل تظن بأنه يقوم بعمل جيد؟

 

جميع الرجال إختبروا في مرحلة ما تجربة سيئة لناحية الاداء، وهذا في الواقع كل ما يحتاجه الامر لزعزعة ثقته بنفسه.

 

هل حان الوقت ؟

توقيت القذف من الامور التي يفكر بها الرجل خلال العلاقة وتصبح الامور أقل وضوحاً في حال كانت الشريكة من النوع الصامت الذي لا يظهر إشارات يمكنها أن تساعده على تحديد الوقت الملائم للوصول إلى سعادته. ولمنع نفسه من القذف فإن الرجل يفكر في أمور مختلفة لا علاقة لها بالجنس إطلاقاً، فيسترجع جميع الذكريات التي تفسد مزاجه وتمنعه من القذف بشكل مبكر.

 

نساء أخريات

حتى ولو كانت زوجته من أجمل نساء العالم فإن الرجل يفكر بأخريات سواء كانوا نساء واقعيات أم نجمات سينمائيات. هذا لا يعني أنه خائن أو يريد الخيانة، لكنه يحتاج الى إثارة مختلفة عما إعتاده. جميع الزيجات تدخل مرحلة الروتين والملل بعد فترة لذلك فإن الرجل يعتمد بشكل كبير على قدرته على التخيل أو حتى تذكر تجارب سابقة. واقع مزعج بطبيعة الحال للمرأة.

 

هل سعادتها حقيقة أم مزيفة؟

وظيفة النساء عملياً خلال العلاقة الحميمة هي إرباك الرجال. فهي في لحظة تكون في حالة من التفاعل التام، وفي أقل من ثانية تصبح صامتة بشكل غريب. فهل قام بحركة خاطئة أم فقدت الإهتمام فجأة ؟ وحتى لو تمكن من جعلها تتفاعل مجدداً فإن الارتباك يصل إلى ذروته حين تصل المرأة إلى سعادتها. هل كانت تلك سعادة حقيقة أم قامت بتزييفها لانها ملّت وتريده أن ينتهي بأسرع وقت ممكن؟

 

الجوع ..الجوع

يتجنب الرجل عادة ممارسة العلاقة الحميمة بعد وجبة ضخمة، وغالباً ما يفضل تناول الطعام بعد العلاقة وليس قبلها. وحين يبدأ بالشعور بالجوع خلال العلاقة فهو بالتأكيد سيفكر بالطعام، وقد يكون قاب قوسين أو أدنى من السؤال عن طبخة اليوم، لكنه لحسن الحظ يكبح جماح نفسه.

 

بماذا تفكر؟

يطرح الرجل السؤال هذا على نفسه أكثر من مرة خلال العلاقة خصوصاً وإن قامت المرأة بأمور لا تقوم بها عادة. ففي حال قامت بإغلاق عيونها سيبدأ بالتساؤل إن كانت تفكر برجل آخر، فهل تقوم بالتخيلات الجنسية كما يقوم هو أيضاً؟ أما في حال قامت بحركات لا تقوم بها عادة فقد يبدأ بعملية تحليل للموقف والتي غالباً ما تكون مرتبطة بالاداء وتوقيت القذف. أي أن أفكاره شبكة مرتبطة أحياناً ومفككة في أحيان اخرى.

اقرئي أيضاً

أخطاء كارثية يرتبكها الرجل في الجماع

الجماع : لماذا تتراجع الرغبة به؟

ألم الجماع: عسر أم تشنج؟

أضف تعليقا
المزيد من صحة جنسيّة