ماسك التمر للحصول على شعر صحي مثل السعوديات

تتمتّع المرأة السعودية بالجمال والجاذبية بكل تأكيد، لكن في الوقت نفسه فإنها تسعى إلى اتّباع مختلف الطرق لإبراز جمال شعرها من حيث المثابرة والإهتمام على أن يكون شعرها لامعاً برّاقاً، وصحياً، ليتناسب مع إطلالاتها دائماً، فجمال شعرها هو تتمة لجمال بشرتها، فبقدر ما تهتم بصحة وتغذية وجمال بشرتها، تُعطي الاهتمام اللازم بشعرها وصحته.
تُطلعك "الجميلة" على السر الذي تستخدمه السعوديات للحصول على شعر صحي في أسبوعين، في السطور الآتية:

 

ماسك التمر لشعر صحي في أسبوعين على غرار السعوديات


يكمن السرّ في إستخدام المرأة السعودية للمُكوِّنات الطبيعية بعيداً عن استخدام منتجات العناية بالشعر ذات العلامات التجارية المتعددة التي تحتوي على نسبة من المواد الكيميائية.
وهناك علاقة وثيقة بين التمر وجمال شعر المرأة السعودية وصحته، فهو يعمل على ترطيب الشعر، على الرغم من أنَّ البعض يعتقد أنَّ التمر يتم استخدامه فقط في الطعام، لكن أثبتت الأبحاث أن له العديد من الفوائد الجمة للشعر، لذلك ينصح بالاحتفاظ بالتمر في منزلك لتحصلي على شعر صحي وقوي.
كما أن تطبيق التمر على الشعر يحد من نسبة التساقط بنسبة 75 بالمئة، وذلك لاحتوائه على كمية وفيرة من مضادات الأكسدة، كما أنه يعمل على إخفاء الشيب بنسبة كبيرة، مع كثرة المداومة على استخدام التمر فلن تلجأ السيدات إلى الكثير من الصبغات لإخفاء الشعر الأبيض؛ لأنه غني بفيتامينات “أ، ب، هـ” التي تعد أساسية ومذهلة للشعر.

 

ماسك التمر لشعر صحي

المُكوِّنات:

  • كوبان من الحليب.
  • أربع ملاعق كبيرة من التمر المطحون.
  • أربع ملاعق كبيرة زيت زيتون خام.

طريقة التحضير والإستخدام:
اخلطي جميع  المُكوِّنات مع بعضها جيداً، ثم ضعي الخليط على شعرك، واتركيه على شعرك لمدة ساعتين ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
كرّري هذه التجربة مرة أسبوعياً، وستلاحظين النتيجة خلال أسبوعين.

اقرئي أيضاً:

خلطات لتكثيف الشعر من الجدات السعوديات

شعر السعوديات مثالي بفضل هذه العشبة

أفضل زيوت الشعر التي تستخدمها السعوديات

 

أضف تعليقا