صيحات غير تقليدية لاقت رواجاً في 2020

  • حين يتعلق الأمر بالموضة، نحاول إحترام الستايل الخاص والذوق الشخصي، ولكن ثمة بعض صيحات الموضة التي لا يختلف إثنان على أنها غير تقليدية ولا بد من مواكبتها، بالرغم من أن الكثير منها يحتاج للكثير من الجرأة. في العام الماضي، شعرنا كأننا قد عدنا الى التسعينات من الجديد الى القديم. هذا العام كان عاماً غريباً، وصيحات موضة  كانت مرادفة له، ولكننا لا ننكر أن عدد من هذه الصيحات غير التقليدية نال إستحساننا تعرفي عليها في حصاد 2020.

    اليك أجمل صيحات موضة 2020 .

     

    الحذاء الرياضي بكعب عريض

     

    الأحذية الرياضية ستبقى رائجة في العام 2021، خصوصاً أنها عملية وغاية بالشياكة والعصرية. فهي توفر لك المزيد من الطول، وتناسب مختلف إطلالاتك، من الملابس الرياضية الى اللوكات الكاجوال وصولاً الى الفساتين والتنانير أيضاً. 


     

    اقرئي أيضاً: 

    فساتين جريئة بشق طويل من وحي النجمات

     

    شورتات ضيقة متوسطة الطول

     

    لنكن عادلين، هذه الشورتات مريحة وتشعرنا وكأننا اللايدي ديانا تقضي حاجاتها خصوصاً تلك الضيقة ذات الطابع الرياضي. بدأت هذه الشورتات بالرواج مع كيم كارداشيان وبعض الشهيراتن وامتدت الى الفاشينيستا العربيات. فبعد أن تعودنا على الشورتات القصيرة، جاءت هذه التصاميم بطولها المتوسط غير تقليدية على الإطلاق ولكنها رائعة بالفعل. 


     

    الأحذية الشفافة

     

    أي تلك التصاميم التي تنتعلينها برجلك وتكاد تظهرك حافية. رائعة، تتناسق مع كل ألوان وستايلات ملابسك، وتمنحك الطول والشياكة والروعة. قد يبدو للناظر في البداية أنك لا تنتعلين أي حذاء ومن ثم تظهرين بهذا التصميم المميز وغير الإعتيادي. 

     


    الحقائب الصغيرة للغاية:

     

    ماذا يتسع في هذه الشنط التي تعتبر بحجمها مايكرو؟ لا شيء باستثناء النقود المعدنية ولكنها من دون شك ستستقطب الأنظار لصغر حجمها وستايلها غير المعهود. هذا العام رأينا هذه التصاميم التي يراها البعض سخيفة في كل مكان، ولا ننكر أننا أعجبنا بها!

     


    موضة الحقيبتين:

     

    إنها المناقض للصيحة الماضي والمكمل لها. فهذه الموضة تجمع في أغلب ستايلاتها موضة الحقائب الصغيرة بموضة الحقيبتان بحيث رأينا الفاشينيتسا والمؤثرات يحملن حقيبة متوسطة تتدلى من حزامها حقيبة أخرى مايكرو، أو اخترن حقيبة متوسطة وعلقن حقيبة مايكرو على سراويلهن. 

     

    أضف تعليقا