استوحي من النجمات العربيات ألوان ظلال الانسب للون عينينك

محبات عالم الجمال يرغبن باقتناء كل ألوان ظلال العيون ومختلف علب الظلال المميزة. فمع طرح كل لوحة ألوان بتدرجات مميزة، أغلب الأوقات لا نستخدم سوى واحد أو اثنين منها لأن الباقي على الأرجح لا تتلائم مع لون عيونهن. من هنا، ولكي نضمن لك أفضل استثمار لأموالك ومكياج عيون آسر، ها نحن نقترح عليك أفضل ألوان ولوحات الظلال التي تناسبك. أكنت تتمتعين بلون عيون أزرق، بني، أخضر، عسلي أو رمادي، ثمة لوحة ظلال هي ضالتك المنشودة.


 

ظلال العيون لذوات العيون الزرقاء:

اختاري الألوان ذات الأساس البرتقالي مثل البرونزي والتيركوتا لأنها ستمنح عينيك الزرقاوين الدفء وتجعل اللون يبدو أغنى. كذلك، اختاري لوحة ظلال بألوان حيادية التي ستعزز من جمال اللون الأزرق أفضل من سواها. استخدمي هذه الألون لتطبقي ظلال عيون ناعمة لخروجاتك النهارية. 

 

اقرئي أيضاً: 

ظلال العيون وطريقة اختياره لنظرة مشرقة

 

 

 

ظلال العيون لذوات العيون البنية:

إذا كنت تتمتعين بعيون بنية، اعتبري نفسك محظوظة لأن أغلب ظلال العيون ستبدو جميلة حين تطبقينها على جفنيك؟ من اللون الزهري الغني الأنثوي الى تدرجات البنفسجي والخمري هذه الألوان ستلقي الضوء على نقاوة عينيك. كذلك، ألوان الأخضر ستجعل عينيك البنيتين تبدوان رائعتين. بكلمات أخرى، اختاري هذه الألوان حليفتك لخروجاتك المسائية.

 

 

ظلال العيون لذوات العيون الخضراء:

لوحة ظلال بتدرجات من البنفسجي والألوان الحيادية الدافئة هي السر لجعل العيون الخضراء أكثر حيوية. كذلك، ألوان النحاسي والخمري ستجعلك تبدين غاية بالجاذبية.

 

 

ظلال العيون لذوات العيون العسلية:

المفتاح للعيون العسلية لكي تبدو أكثر إشراقاً الى ألوان الفايوليت التي تتراوح بين الزهري والبنفسجي. كذلك، الألوان الحيادية ستعزز من جمال هذه العيون الساحرة.

 

 

ظلال العيون لذوات العيون الرمادية:

العيون الرمادي قد تبدو شاحبة أحياناً، ولكن اختيار الألوان الفحمية اللامعة وتدرجات الرمادي ستضيف اليك العمق وتعزز اللون. 


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات