نوره بوعوض خبيرة مكياج النجمات بلمسات سعودية 

تعرف نوره بوعوض في اوساط المهتمات بعالم المكياج الاحترافي والعديد من النجمات. فقد تركت لمستها الخاصة على وجه الكثيرات كما شكلت نموذجاً يحتذى في اوساط النساء. والسبب انها تمكنت من تحقيق النجاح كسيدة اعمال واسست علامتها الخاصة وافتتحت صالونات تجميل ومتجراً. ولهذا تحب الكثيرات اكتشاف اسرار نجاحها. وهذا ابرز ما يمكن معرفته عن نوره بوعوض احدى الرائدات السعوديات في مجال التجميل.


 
شغف بالمكياج 

 

مكياج نورا بو عوض

 

اقرئي أيضاً: مكياج ترابي لياسمين صبري بأنامل نورة بو عوض


في سن مبكرة ظهر لدى نورة بوعوض حبها لعالم الجمال وتحديداً المكياج. وعملت في هذا المجال اثناء متابعة دراستها الجامعية. ومن هذا المنطلق اكتشفت الكثير من تفاصيل ذلك العالم الحافل بالالوان وعرفت ما الذي يليق بكل امرأة بحسب شكل وجهها ولون بشرتها وحتى شخصيتها. الا ان طريقها لم يكن معبداً بل واجهت بعض الصعوبات واولها معارضة اهلها ورفضهم عملها هذا.   
 ورغم ذلك تعلمت الكثير وبدأت مسيرتها حتى تمكنت من اقناع الجميع بهدفها. وهي الآن تعتبر من ابرز خبيرات الجمال في الخليج عموماً وفي المملكة خصوصاً. ويتابعها ما يزيد على 3 ملايين و100 ألف شخص على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات انستغرام. وقد واصلت مثابرتها ونجاحها حتى تمكنت من تأسيس علامتها الخاصة. وبدأت اولاً بتسويق الرموش الاصطناعية واحمر الشفاه قبل ان تنتقل الى مستحضرات اخرى. 
ولم يتوقف طموحها عند هذا الحد بل افتتحت ايضاً عدداً من صالونات التجميل في مناطق عدة في المملكة. 
 

مكياجها 

 

  1. مكياج نورا بو عوض

     


ترفض نورة بوعوض المبالغة في تطبيق مستحضرات المكياج على الوجه وترى انه طريقة لابراز جمال الملامح بطريقة طبيعية. ولهذا اعتمدت عليها العديد من النجمات من اجل رسم ملامحهن في الكثير من المناسبات. وهكذا تعاونت مع الفنانة ميساء مغربي اثناء مشاركتها في مسلسل لعبة المرأة رجل وعملت مع عدد من النجمات العربيات والخليجيات مثل النجمة اليمنية بلقيس فتحي والفنانة الكويتية امل العوضي. كذلك تركت لمساتها على وجه نجمتها المفضلة الفنانة المصرية ياسمين صبري في مناسبات مختلفة كما في احد الإعلانات بحسب ما اشارت اليه من خلال فيديو نشرته على حسابها على انستغرام.   


اقرئي أيضاً: تجربتي مع أفضل 5 أنواع فاونديشن لبشرة مثالية من نورة بو عوض

أضف تعليقا