مكياج النجمات استوحي منه لسهرة رأس السنة

تعد سهرة الرأس السنة المناسبة الأبرز خلال فصل الشتاء. ومع استقبال العام الجديد، لا بد من اعتماد أساليب مكياج عصرية تحاكي أجدد صيحات المكياج، لتكون إطلالة المرأة مكتملة ومثالية. لذلك، سنقدم لك في هذا المقال، أساليب مكياج جذابة جداً مستوحاة من النجمات، لتعتمدي منها ما يلائمك لسهرة رأس السنة.

 

مكياج قوي من النجمة أحلام

 

إذا كنت تميلين الى اعتماد المكياج القوي في سهرة رأس السنة، اعتمديه بأسلوب عصري يواكب أحدث صيحات المكياج، وذلك على طريقة النجمة أحلام المعروفة بمواكبتها لكل ما هو جديد في عالم المكياج. بحيث تعتمدين مكياج العيون المرتكز على الأيلاينر المبتكر باللون الأسود، الذي يمتد بشكل بارز الى خارج العين، وعلى أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي، مع لمسة من البلاش الوري على عظمتي الخدين والجبهة، فهو يمنحك إطلالة فخمة، وفي الوقت نفسه مشرقة وحيوية.

 

إقرئي ايضاً:

صور جديدة.. نجمات عرب من دون مكياج

 

مكياج برونزي دافئ من النجمة سميرة سعيد

 

المكياج البرونزي هو أحد أساليب المكياج الرائجة جداً لشتاء 2020، مما يجعله أحد خيارات المكياج المثالية لسهرة نهاية العام، لا سيما إن كنت من صاحبات البشرة الحنطية. وللحصول على إطلالة شبابية وعصرية جداً، استوحي المكياج البرونزي الدافئ من النجمة سميرة سعيد لتبدين أصغر سناً وتحصلين على إطلالة مفعمة بالأنوثة والجمال. بحيث تستخدمين ظلال العيون البرونزية الدافئة على الجفن العلوي، مع رسمة الأيلاينر المسحوب الطويل والمجنح، والرموش الطويلة جداً والكثيفة. أما احمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود المائل الى الزهري.

 

 

مكياج زهري من النجمة بلقيس

 

المكياج الزهري هو أحد أكثر أساليب المكياج رواجاً خلال السهرات، وهو موضة رائجة خلال هذا الشتاء، بالتالي سيشكل أحد أفضل خيارات المكياج لسهرة رأس السنة. فهو يمنح المرأة إطلالة أنثوية ومشرقة، ويتلاءم مع مختلف ألوان البشرة. ننصحك باعتماد المكياج الزهري على طريقة النجمة السعودية بلقيس، بحيث تعتمدين الظلال الزهرية اللامعة على مدمع العين وفوق الرموش العلوية، ومزجها مع الظل الأسود عند زاوية العين الخارجية، كذلك استخدمي أحمر الشفاه الزهري اللامع الذي يبرز شفتيك بأسلوب راق.  كذلك، استخدمي البلاش الزهري بشكل بارز على أعلى الوجنتين.

 

إقرئي ايضاً:

مكياج عصري لسهرة رأس السنة مستوحى من النجمات

 

مكياج سموكي من نادين نجيم

 

يعد المكياج السموكي أحد أفضل أساليب المكياج لحفلة رأس السنة، فهو مكياج فخم وجذاب ويمنحك إطلالة أنثوية راقية تلفت الأنظار إليك. يلاقي أسلوب المكياج هذا رواجاً كبيراً، حتى أصبح موضة المكياج الرائجة في كل المواسم. فاستوحيه من النجمة نادين نجيم، بحيث تعتمدين ظلال العيون الترابية الداكنة بأسلوب السموكي، مع لمسة لامعة بلون فاتح عند مدمع العين، واحرصي على اعتماد نغمات برونزية للبشرة، وتحديد الشفاه بقلم تحديد الشفاه باللون البني الداكن وملئها من ثم بالروج البني الأفتح. ولإطلالة مكتملة، استخدمي الرموش الاصطناعية التي تجعل العين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً.


 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج للبشرة الحنطية من وحي النجمات

أضف تعليقا