أيام الجمعة المميّزة في لوك أب - الملاذ الهادئ والأروع في المدينة

أصبح بإمكان الضيوف تأمّل مناظر برج خليفة المهيب وأفق دبي الخلّاب فيما يتلذذون بأشهى المأكولات والمشروبات التي تُقدّمها استراحة لوك أب التي تُعَدّ الوجهة الأكثر تميّزاً في سيتي ووك، وحيث بوسعهم أيضاً الاستمتاع بالسباحة في المسبح المترامي الأطراف.

انغمس كلّ يوم جمعة ابتداءً من الساعة 2 ظهراّ بتجربة عصرية تحاكي أعلى معايير الترفه، حيث ستجد نفسك محاطاً بأسرّة تشمّس بيضاء فخمة وأكواخ ساحرة. استمتع بالطقس الرائع وتنعّم بأجواء باعثة على الاسترخاء في الهواء الطلق مع تناول شرائح اللحم تارتار كروستيني، والبيتزتا بالكمأ، والتاكوس بصدر اللحم المدخّن وغيرها من الأطايب. مع مشروب الأبيرول سبريتز أو كوكتيلاً من الشاي المثلّج المنكّه، بالإضافة إلى الثلج بنكهات التفاح مع الكيوي، والباشن فروت، والليمون مع الزنجبيل بينما تستمتع بالإيقاعات التي انتقاها الدي جاي ليون نايت بعناية تامة. وإذا لم تكتفِ بهذه الخيارات، يمكنك اختيار ما يحلو لك من التشكيلة الاستثنائية من مشروب العنب، و البيرة والمشروبات الفوارة.

ومع غروب الشمس، متّع نظرك بالإطلالات الخلابة لداون تاون دبي وجميرا مع أروع النغمات، بين ربوع هذا الملاذ بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية.

معلومات أساسية حول أيام الجمعة المميزة في لوك أب:
تاريخ انطلاق الفعالية: 20 نوفمبر 2020
الوقت: كلّ جمعة من الساعة 2 ب.ظ إلى 6 مساءً
السعر: 350 درهماً إماراتياً للشخص الواحد شاملاً الدخول إلى المسبح، وكميةً غير محدودة من المأكولات والمشروبات (لا توجد باقات للمشروبات الغازية)
 

أضف تعليقا