شاهدوا هالة صدقي ترقص على "طبطبة" الجسمي في حفل خطوبة شقيق الهام شاهين 

شاركت الفنانة هالة صدقي  جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور ظهرت من خلاله وهي تقدم وصلة رقص علي أغنية لقيت الطبطبة للمطرب حسين الجسمي وذلك خلال حفل خطوبة الفنان أمير شاهين شقيق صديقتها المقربة إلهام شاهين، والذي أقيم بأحد القري الساحلية بالساحل الشمالي، وعلقت هالة صدقي علي المقطع الذي نشرته وقالت " لقيت الطبطبة.. مبروك لحبيبي واخويا وابنى وصاحبى أمير شاهين يا رب يوفقك ويعوضك كل الحب، مبروك لأجمل عروسة أطيب قلب".  


وكانت الفنانة الهام شاهين حرصت علي تهنئة شقيقها وقامت بنشر مجموعة من الصور التي التقطت لها مع شقيقها في حفل الخطوبة وعلقت عليها وقالت "مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك و يفرح قلبك و يفرحنى بولادك يا أغلى الناس". 

 

هالة صدقي والهام شاهين
خطوبة أمير شاهين 

 

 

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي التي حضرت حفل الخطوبة أيضا مقطع مصورا لهالة صدقي وهي تطلق زغرودة عاليه في حفل الخطوبة ليقول لها أمير شاهين يا رافعة راسي، ويستقبل بعدها تهاني الحاضرين . 


يشار إلي ان الفنانة هالة صدقي كانت تعيش طوال الفترة الماضية أزمة كبيرة مع زوجها ومحاميه بعد أن وجها لها إتهامات كثيرة وخرجت لترد علي هذا الأمر وكشفت الكثير من الخلافات التي دارت بينها وبين زوجها وأكدت أن حقها سيعود بالقانون. 

 

 

أضف تعليقا