أسرار خفية وراء برج الميزان

تزداد المشاكل والخلافات عندما نجهل كيفية التصرف مع الآخرين، ونمط تفكيرهم وتصرفاتهم في بعض المواقف، ومن الممكن تفهُم الآخرين أكثر لتفادي تفاقم المشاكل من خلال معرفة شخصياتهم وأسرارهم الخفية، وتؤثر الأبراج كثيرًا على شخصيتنا، وطباعنا وطريقة تصرفاتنا ومواقفنا، وعلى الرغم من الصفات والمُميِّزات والعيوب التي نمتلكُها إلَّا أنَّه توجد دائمًا العديد من الأسرار وراءنا تُخفي الكثير من شخصيتنا.

"الجميلة" تطلعك على شخصية مولود برج الميزان وعلى الكثير من الأسرار الهامَّة وراء شخصيته، والتي تجعله جذابًا ومثيرًا للإنتباه للأشخاص من حوله، في السطور الآتية:
 

ما يجب معرفته حول برج الميزان

برج الميزان

 

يقع مولود برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، الذي تبدأ فترته من 23 سبتمبر/أيلول إلى 23 أكتوبر/تشرين الأول، ويحكمه كوكب الزهراء.

يتميّز بكاريزما عالية، وهذا يرجع إلى شخصيته التي عادًة ما تكون ودودة ولطيفة وإيجابية.

يسعى إلى نشر العدل والسلام بين الناس، لذا فعادًة ما نجده عقلاني ومنطقي، ولا يميل إلى إساءة الظن بالآخرين ولا بالأشياء من حوله، بل يُعطي كلّ شيء وقته.

يُمثَّل مولود الميزان التحضُّر والرُقّي والجاذبية، ويجمع بين الطموح الشديد والقناعة بالحال، الأمر الذي يؤدي إلى نجاحه في حياته العملية، ويُفضِّل الأعمال القائمة على التعاون والمشاركة مع الغير، ويبتعد عن موقع القائد بالرغم من طموحه العالي والرغبة في تحقيق المزيد من الإنجازات.

يُعدّ مولود الميزان من أكثر الأفراد المميزين في إدارة الحوار وإبداء الرأي في العديد من الموضوعات عبر طرح أفكار جديدة وبثقة عالية، ولا يُفضِّل الخوض في نقاشات عقيمة أو المجادلة دون جدوى في حوارات حادة.

يُواجه مولود الميزان مشكلة في التخلّي عن حريته والإلتزام بعلاقة عاطفية، لا يُحب الإرتباط، بل يُفضِّل حريته وراحته الشخصية على أي شيء، ولا يقع في الحب بسهولة، ويفكر جيدًا قبل أن يختار شريك حياته، وينفصل بكلّ سهولة عن الطرف الآخر دون أن يؤذيه هذا كثيرًا، ولا يصعب عليه الإبتعاد عنه.

يحاول مولود الميزان لفت إنتباه من يُحب، وإثارة غيرته، ويلعب دور الشخص الصعب المنال، بحيث يتجاهل من يُحب كليًّا، ولا يكلمه إلى أن يُبذل مجهودًا في طلب رضاه.

برج الميزان

 

لا يستطيع مولود الميزان حسم قراره بشكل نهائيّ فهو من أكثر الشخصيّات تردّدًا، وقد يقوده هذا إلى تغيير أفضل القرارات إلى قرارات أقلّ قيمة بسبب التردّد والتفكير المستمر، ممّا يؤدّي إلى تضييع بعض الفرص الّتي يحظى بها.

يتصف مولود الميزان بدبلوماسيته في التعامل مع الآخرين، فهو قادر على أن يستمع لمختلف وجهات النظر، ويستخدم مجاملاته كسلاح للوصول إلى أهدافه، وتحقيق طموحه، لأنه لا يحب أن يُعبِّر عن رأيه بصراحة لذا يجب الحذر أثناء التعامل معه.

يُوجِّه مولود الميزان الإنتقادات إلى الآخرين ولكن بطريقة دبلوماسية ولبقة تجعل الآخرين يستقبلون تلك الإنتقادات بصدر رحب دون غضب أو إنفعال.

يُحب مولود الميزان أن يحظى بالسلام التامّ ودومًا ما يُحافظ على هدوئه، إلا أنّه إذا قام شخص بإغضابه فإنّه سوف يسعى بشتّى الطرق للإنتقام منه وإسترجاع حقّه، ولا يغفر لمن أخطأ في حقه أو ظلمه.

لا يفصح مولود الميزان عن مشاعره بسهولة، ومهما كره أو غضب من شخص معين فهو لا يُقدم على إخباره، ويقطع علاقاته مع أصدقائه بالكامل إذا حاول أحدهم إزعاجه ومضايقته.

يكره مولود الميزان الإلتزام في عمل شيءٍ معين، ويحب أن يُؤجِّل مهماته بإستمرار، لا يحب أن يُسيطر عليه أحد وأن يمنعه من ممارسة نشاطاته الإجتماعية.

يتصف مولود الميزان بالشخصية النرجسية وغالبًا ما يلازمه الشعور بعدم حصوله على التقدير والإهتمام الكافي من الأشخاص المحيطين به، ويُحب أن يعيش في دور الضحية والمظلوم.

يُحب مولود الميزان على الدوام إستكشاف الأفكار والأشياء الجديدة، ويسعى دومًا لمعرفة كل شيء يدور من حوله.

اقرئي أيضاً:

توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى في الحب

صفات المرأة والرجل من برج الميزان بالتفصيل

أضف تعليقا