اختبار: اختاري رقماً واكتشفي نظرة الشريك اليك!

تحاولين، بشتى الوسائل، أن تعرفي كيف يراك شريك حياتك: جذابة؟ مرحة؟ جدّية؟ قاسية؟ مرنة؟ جميلة؟ أو غير ذلك. والآن حان الوقت لتجدي الإجابة على أسئلتك من خلال هذا الاختبار. كلّ ما عليك أن تقومي به هو أن تختاري أحد هذه الأرقام، من 1 إلى 6.

 

الرقم 1

اختيارك الرقم 1 يعني أنّ عليك أن تثقي أكثر بقدراتك. فزوجك يرى أنّك لا تتمتعين بثقة كبيرة بنفسك. لذا، فهو قد يشجعك، في المرحلة المقبلة، على أن تتحلّي بالشجاعة والإيجابية لكي تتمكني من مواجهة مصاعب حياتكما بمفردك في حال دفعه ظرف طارئ ما إلى الغياب.  

 

الرقم 2

يعتقد زوجك أنّك تتمتعين بالكثير من الاستقلالية وأنّ عليك أن تنحي نحو الشراكة أكثر فأكثر. فهو يريد لك أن توليه وعائلتكما المزيد من الاهتمام من دون أن تتخلّي عن طموحاتك المهنيّة. فاستعدّي جيداً لذلك واحرصي على أن تخصصي بعض الوقت لتمضيه برفقته.   

 

الرقم 3

بحسب زوجك، أنت امرأة تسعى، بكلّ ما أوتيت من قوّة، إلى بثّ التفاؤل والمرح في محيطها. كما أنّه يرى أنّك مفعمة بالطاقة، ولا سيّما على المستوى الذهني، وأنّك تتحلين بشخصيّة جذابة تثير إعجاب كلّ الأشخاص الذين يعيشون في محيطكما.  

 

الرقم 4

عادة ما يتحدّث زوجك بشأنك قائلاً إنّك تتوقين إلى قول الحقيقة وإن تعيّن عليك أن تدفعي ثمناً كبيراً مقابل ذلك. كما يرى أنّك تُبدين الكثير من الجدية تجاه القرارات التي يتعيّن عليك تنفيذها، ولا سيّما على المستوى العائلي والعاطفي وأن لا شيء يُثنيك عن ذلك أبداً.   

 

الرقم 5

 تُظهرين الكثير من القلق تجاه المستقبل. وهذا الأمر يزعج شريك حياتك. فهو يريد لك أن تخلدي إلى الاسترخاء وأن تخوضي المغامرات من دون أن تفكّري ملياً في الأمور لأنّ حياتكما المشتركة، برأيه، تستحقّ ذلك. فلا تنسي هذا يوماً.  

اقرئي أيضاً: عاطفية، مُهملة أم عنيدة؟ هذا ما تكشفه طبعة شفاهك عنك!

 

الرقم 6

يشير زوجك دائماً إلى أنّك تعيشين في عالم الخيال ولا تتفهّمين الواقع كما يجب، ما يجعلك تعيشين في دوامة الرفض الدائم له. هو لا يريد لك أن تتقبّلي الأخطاء، بل أن تكوني واقعية قدر الإمكان لأنّ هذا يُشعرك وإيّاه بالارتياح.  

 

أضف تعليقا