صفات المرأة الدلو الجسدية

تحبُ المرأة بطبيعتها الظهور في أجمل حال، وتُحاول الوصول إلى أقصى درجات الجمال الجسدي، وتهتمّ دوماً بما يجعلها جميلة وتسعى لإكتمال هذا الجمال وإبرازه بأجمل صورة، وتختلف معايير الجمال بين إمرأة وأخرى.
هناك معايير ومقاييس محددة في كل مكان، توضع للحكم على المرأة بالجمال أو عدمه، وتميل بعض المجتمعات إلى تصنيف المرأة الجميلة على أنّها البيضاء، والنّحيفة، والأنثويّة، وذات الجسد الجذّاب،  بالإضافة إلى كَوْن مواصفات الجمال الجسديّ تحدده عين النّاظر إلى الشيء، فمن المعروف أنّ الجمال في عين ناظره، فما يراه الشخص جميلاً ليس بالضّرورة أن يراه الشخص الآخر جميلاً.
فيما يأتي، "الجميلة" تطلعك على أجمل صّفات المرأة الدلو الجسدية التي تجعلُ منها شخصيّة مُتميزة ومُلفتة.

 

المرأة الدلو.. صفاتها الجمالية والجسدية

 

جمال شعرها

إنّ اعتناء المرأة الدلو بشعرها وصحّته يُظهر قدر إعتنائها بنفسها وبجمالها، مما يجعلها جميلة في نظر الآخرين، وهو من علامات الأنوثة لديها، ومن أولوياتها الجمالية.

ملامح وجهها

وجهها متناسق مع بعضه البعض، طبيعي، ولا يوجد عظام بارزة أو حادة في وجهها، وتمتلك أنفاً متوسط الحجم، ورقبتها متوسطة الطول وتميل إلى النحافة قليلاً.

بشرتها

تمتلك المرأة الدلو بشرة بيضاء، بشرتها نضرة وصافية وخالية من البقع والعيوب، وأكثر ما يًبرز جمال بشرتها وتضع المكياج بطريقة مُلفتة وجذابة.  

صوتها

يُظهر جمال المرأة الدلو من خلال نبرة صوتها الطفولي ومُحادثاتها مع الآخرين، وتكون محط الأنظار وتحصُل على فُرص أكبر للتفاعل مع الآخرين، مما يجعلها ذات مهارات إجتماعية جيّدة يُمكن أن تظهر على شكل جاذبية خلال التحدُث معها.

ابتسامتها

تُظهر المرأة الدلو إبتسامتها التي تعبّر عن جمالها، وعن سعادتها ورضاها بالواقع مع تفاؤلها الذي يبعث في نفسها السعادة والإطمئنان.

حواجبها

حواجبها بارزة وجميلة، ومتناسقة مع عيناها الجميلتان.

عيناها

تُعتبر عينان إمرأة الدلو مصدر الجاذبية والجمال لديها، عيناها صافيتان ولا وجود للإحمرار والعيوب.

رموشها

تمتلك  المرأة الدلو رموشًا كثيفة، مما يُساعد في أن تبدو عيناها أكبر حجماً.

شفافها

تتسم المرأة الدلو بشفاه مكتنزة، ومتناسبة مع بعضهما البعض، ولونهما طبيعي، وتمتلك فتحة صغيرة ما بين الشفتين العليا والسفليا.

جسدها

تمتلك المرأة الدلو القليل من التضاريس الواضحة، جسمها ممتلئ بشكل متناسق، ووزنها يُعتبر مثاليًا، تميل للنحافة أكثر من السمنة، وطولها متوسّط، وتعمل جاهدة على المحافظة على رشاقتها، وتُحافظ على نظافتها الشخصية، وذلك بالإستحمام يومياً، وتتقن جيدًا طريقة وقوفها أثناء الحوار مع الأشخاص الآخرين، وتنتبه جيدًا إلى تصرفاتها وإنفعالاتها الجسدية في المواقف والحوارات المختلفة، وتأخذ بعين الاعتبار عند إختيارها للملابس التي سوف ترتديها أن تكون متناسقةً ومناسبةً لها من الناحية الجسدية.

ثدياها

هي من الأجزاء الجمالية في جسد المرأة الدلو، منفصلين وغير متصلين.

تقوس ظهرها

يظهر بشكلٍ واضح الإنحناء أسفل ظهرها ويُعتبر من الأمور الجذابة، ويُعتبر شكل خصرها مُقارنةً بوركها من الصفات الجسدية الجذابة بجسمها.

مؤخّرتها

مؤخرة المرأة الدلو بارزة بإعتدال وممتلئة ومشدودة، وهي واحدة من أهم الصفات الأكثر جاذبية في جسمها.

أصابعها

تمتلك المرأة الدلو أصابع طويلة وممتلئة قليلًا، سيقانها متوسطة الطول، وقدميها حجمهما متوسط.

أظافرها

تعتني المرأة الدلو بأظافر يديها وقدميها بشكلٍ منتظم، وبالتالي يعكس ذلك على أنوثتها وجمالها وأناقتها، فالأظافر الأنيقة دلالة على مدى اهتمامها بنفسها.

عطرها

مما لا شك فيه أنَّ العطر جزء لا يتجزء من أناقة ورونق المرأة الدلو، وتضع العطور ذات الجودة الجيّدة، ولا تُكثر منها بل تضع المناسب والخفيف، بحيث تترك انطباعاً جميلاً في ذاكرة من يقابلها.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج الدلو

رجل برج الدلو والغيرة

مشاهير برج الدلو

 

أضف تعليقا