لن تستغني عن هذه الصيحة في عالم الأحذية!

ها قد نزعت عنك ثوب الحرارة وصرت مستعدة لاستقبال الخريف، فما الذي قد ينسيك حال موسم ما بين الفصول وتبدلات الطقس ويرفه عنك أكثر من التسوق لشراء حذاء جديد؟ فأنت تبحثين عن تصميم يجعل قدميك حرتين ويمدك بالطاقة والعملية والشياكة في آن، على أن يكون مواكباً لأبرز صيحات الموضة ويضيف جرعة كبيرة من الجاذبية على لوكاتها على اختلاف ستايلاتها! إذاً، لا مهرب لك من مواكبة هذه الصيحة: الأحذية ذات الشرائط المتسلقة. 

تسلق أم التفاف؟

 

لأحذية ذات الشرائط المتسلقة


قد تقولين بأن هذه الموضة ليست بجديدة وقد رأيناها من ضمن صيحات العام الماضي، ولكنها هذا الموسم، أطاحت بكافة صيحات الأحذية الأخرى وتربعت على عرش الريادة، خصوصاً أنها عملية وجميلة في آن وهي تفتح لك المجال لأن تتحكمي بها فتقرري ما إذا كنت تريدين لشريط حذائك أن يتسلق على قدمك أو أن يلتف مراراً وتكراراً حول كاحلك. هذا النمط من الأحذية ليس مطابق لأحذية الغلادييتاور الجريئة، بل هي أقل قوة وأكثر أنوثة. وفي السياق ذاته، ترتقي بك هذه التصاميم الى مكانة أكثر شياكة بكثير من التصاميم الأنثوية الكلاسيكية والصنادل التقليدية ذات الأحزمة والأقفال على الكاحل. 

 

اقرئي أيضاً: أجمل موديلات احذية فضي 2020

 

إبهار بكافة الستايلات

لأحذية ذات الشرائط المتسلقة

 

بمجرد أن ترتدي الأحذية ذات الأربطة، ستضيفين حس الإبهار الى أي طلة، مهما كان ستايل الحذاء، حتى لو كان صندل بسيط أو حذاء باليرينا، بكعب عريض، رفيع، متدرج أو حتى من دون كعب على الإطلاق. فهذه الأحذية زينت أقدام كل سيدات الموضة الأنيقات والفاشينيستا العربيات اللواتي يحترفن فن تنسيق إطلالاتهن. إنها حتماً أحذية مثيرة ولافتة وتزاوج الراحة باللوك الجميل وأنت تعلمين كم هو من النادر أن تجدي صيحة تجمع هذين العنصرين!

ما عليك سوى أن نتظري الى لوكات نجمات الموضة العربيات وتحديداً  المؤثرة المحجبة سهى وتستوحي منها بعض من ستايلات لوكاتك بهذه الأحذية، والتي عليك أن تنتقي منها ما يناسب خروجتك وشكل قدمك. 


 

أضف تعليقا