على خطى الفاشينيستا العربيات... لن تستغني عن النقوش العسكرية!

الكثير من الصيحات الجديدة تقتحم عالم الموضة وتختفي أخرى، ولكن بعض الصيحات باتت جزء من الستايل المميز والفريد في شتى المواسم، حيث يختلف فقط مستوى قوتها وتواجدها بين الفترة والأخرى فقط من دون أن تختفي أو تصبح من الماضي. ومن هذه الصيحات التي لا نستغني عنها في غرفة ملابسنا، هي تلك القطع ذات الطابع العسكري أو النقوش العسكرية. فالموضة العسكرية هي من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا الخريف وثمة طرق كثيرة لمواكبتها وأبرزها السترة والتي باتت من أساسيات دولابك، وبالرغم من قد تتمتع بروح ذكورية في بعض قصاتها، ولكن يسهل تنسيقها مع كافة القطع الأنثوية. هل تحتاجين الى بعض الإلهام؟ اليك ببعض الأفكار المبتكرة والنصائح التي استوحيناها من لوكات الفاشينيستا العربيات!

جسيكا قهواتي


1-    إذا كنت سترتدين سترة ذات طابع عسكري الى المكتب، نسقيها مع توب انثوية مصنوعة من الدانتيل أو تي شيرت بيضاء مع سروال جينز ضيق وحقيبة تلتف حول الجسم وحذاء مريح ذو طابع أنثوي أيضاً. من المهم أن تخلقي التوازن في شتى إطلالاتك في الصيحة العسكرية حتى لا تقعي في فخ المبالغة.
2-    لطلة عصرية أثناء خروجك مع الصديقات، ارتدي تنورة قصيرة من الدينيم مع توب بيضاء ولفي سترة ذات طابع عسكري حول خصرك.

جويل  ليون

 

اقرئي أيضاً:

  نصائح لتنسيق أكسسواراتك مع الطلة العسكرية

 


3-    للوك مثالي لعطلة نهاية الأسبوع، ارتدي سروال بنقوش عسكرية مع توب بيضاء وحذاء بطول الكاحل وقلادة كبيرة.
4-    للخروج ليلاً برفقة الشريك أو لحضور سهرة مع الأصدقاء، اختاري سترة عسكرية ذات قصة أنثوية ونسقيها مع تنورة قصيرة وحذاء عالي يتخطى الركبة.

شوق


5-    بوسعك ارتداء لوك بالنقوش العسكرية بالكامل ولكن يفضل أن يكون على هيئة ملابس رياضية. أو اختاري سروال او التوب بالنقوش العسكرية والقطعة الأخرى باللون الزيتي للوك غاية بالجاذبية.
6-    اختاري لوكك بلون واحد بالكامل كأن تنسقي سروال أبيض مع توب بيضاء وارتدي معهما سترة بنقوش عسكرية.
7-    الجامبسوت ذو الطابع العسكري رائع للغاية، خصوصاً إن نسقت معه حذاء ذكوري بشرائط وحقيبة تلتف حول الخصر باللون الأسود.
 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة