عبايات خليجية لسهرة العيد موضة 2020

برع المصممون في تقديم عبايات فخمة مزدانة بتفاصيل فخمة تجعل منها قطع مثالية لطلعات المساء والسهرات، من جهتنا أحببنا أن نضع بين يديكِ تشكيلة فريدة ستساعدك في الإستقرار على الموديل الذي سيرافقك في سهرة عيد الأضحى المبارك.

 

اقرئي ايضا : عبايات سوداء للعيد موضة 2020 بحسب الجسم

 

عبايات سوداء مطرزة موضة 2020

 

 

 

 

كالعادة لم تخلو المجموعات الجديدة من العبايات السوداء المزدانة بالتطريز، أحببنا العبايات التي يتركز تطريزها إما في القسم العلوي منها أو السفلي مثل الموديلات الموقعة من ماركة موزان Mauzan وماركة داج Daj كما أعجبتنا العبايات المصممة بتطريز منثور على كامل التصميم كما في موديلات لوزان Louzan.

 

 

 

 

عبايات ملونة لامعة موضة الموسم

 

 

 

 

استحوذت العبايات المصممة من خامات لامعة كالأورغانزا على إهتمام أشهر المصممين وتنوعت ألوانها بين الأزرق الملكي والنغمات الترابية والرمادي المائل إلى الفضي وجميعها تناسب أجواء المساء والسهرات، أحببنا العباية الفضية ذي التطريز الناعم حول أطراف الأكمام والحواف من توقيع المصممة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi والعباية الواسعة من عفة الدباغ Effa.

 

 

 

 

نصائح تنسيق عبايات السهرة لإطلالة أنيقة في العيد

 

 

 

 

1- نسقي العبايات السوداء المطرزة مع حقائب كتف صغيرة مبطنة مثل حقائب شانيل الشهيرة، اختاريها بسلسال معدني لتزيدي اطلالتك فخامة وانتعلي حذاء أسود أو باللون الذهبي.
2- نسقي العبايات المصممة من الأورغانزا مع حقائب كلاتش شفافة وصندال شفاف لإطلالة عصرية على الموضة.
3- نسقي العبايات الزرقاء بمختلف نغماتها مع اكسسوارات فضية.
4- تممي إطلالة العبايات السوداء ذي التطريزات الناعمة بأقراط متدلية مزينة بترصيعات بسيطة.
5- اكملي اطلالة العبايات السوداء الخالية من التطريز حول منطقة الصدر بقلادة عريضة مرصعة بالأحجار الملونة شرط تنسيقها مع توب أو فستان أبيض.

 

 

أضف تعليقا