ما يكشفه شكل الأنف عن الشخصية

هل تعرفين أن شكل الأنف يقول الكثير عن الشخصية. وقد يساعد الناس على معرفتك ويساعدك على معرفتهم.

وفقا لدراسة هناك 14 نوعا متميزا من الأنوف، وأكثرها شيوعا هي الصغير والكبير والقصير والطويل والروماني والإغريقي والنوبي والخانس والمعقوف.

 

وقد قام العلماء بتحليل حجم وشكل الأنف العديد من الناس، ولاحظوا أن أشكال الأنف ترتبط بالاستقرار العاطفي أو العقلي والشخصية وأصل الناس.

 

جدي شكل الأنفوتعلمي المزيد عن الشخصية، وهذا يساعدك أيضاً على معرفة المزيد عن الأشخاص حولك.

 

اقرئي أيضاً  ما يكشفه طعامك عن شخصيتك؟

 

ما يكشفه شكل الأنف

1-الأنف الكبير

كيف تعرفين أن الأنف كبير؟ حسنا، يكون غير متناسب بالمقارنة مع بقية عناصر الوجه. الأنف الكبير له طرف كبير وخياشيم كبيرة، سواء كان جسر الأنف طويلا أو قصيرا. الأنف الكبير مرتبط بالقيادة والطموح. الأشخاص ذوي الأنف الكبير يحبون العمل لحسابهم الخاص. وهم واثقون من أنفسهم ويقدرون أنفسهم جدا. ويحب هؤلاء الأشخاص التحديات وهم عادة يسعون للكمال. وعلى الرغم أنهم مرحين، إلا أنهم عاطفيين جدا.

 

2-الأنف الصغير

يكون شكل الأنف  صغيرا حين يكون عرضه مثل طوله. الأشخاص ذوي الأنف الصغيرة لطفاء عادة ومحبوبين وحساسين، ولديهم شخصية جميلة. ويشتهرون أيضا بإبداعهم وحبهم لمتع الحياة. ويحبون العمل الجماعي ومستعدون دائما لمساعدة الآخرين وغالبا ما يشتركون في الجمعيات الخيرية.

 

3-الأنف الطويل

الأشخاص ذوي الشخصية القوية لديهم عادة أنف طويل. وهم مغرمين بالسفر والرياضة والعمل. وبسبب شخصيتهم الحيوية، فهم بحاجة للحركة في حياتهم والحرية. هؤلاء أشخاص يتخذون إجراءات، ويميلون إلى استكمال كل مهامهم بسرعة. وهم فعالين وغريزيين، لذا يكونون رجال أعمال ناجحين وقادة ممتازين.

 

4-الأنف القصير

الأشخاص ذوي الأنف القصير يكونون عادة حساسين ومخلصين جدا، ومتعاطفين، ولطفاء ومحبوبين. معظم الأشخاص ذوي الأنف القصير خجولين وانطوائيين ولكنهم لا يخافون من العمل الجاد.

 

5-الأنف الإغريقي

يعتبر الكثير من الناس أن هذا هو شكل الأنف   المثالي. فهو مستقيم مع حافة ممدودة وخياشيم ضيقة. الأنف الإغريقي يرتبط بالعديد من الأمور الإيجابية مثل الطاقة الإيجابية والذكاء والتعاطف والمهارات الجيدة والرومانسية. الأشخاص الذي لديهم أنف إغريقي منضبطين عادة ويشكلون قادة جيدين.

 

6-الأنف الروماني

تعود تسمية شكل الأنف بهذا الاسم إلى الفنانين الرومانيين الذين كانوا يرسمون عادة الأنف على شكل محدد. فهو متدلي، مما يجعله مختلفا عن الأنف الإغريقي. ويتسم الأنف الروماني بمنحنى على جسر الأنف. ومن المشاهير الذين لديهم أنف روماني كيلوباترا والأميرة ديانا ومارغريت تاتشر. وهذا الشكل من أشكال الأنف يشير إلى شخص شجاع وذو شخصية ساحرة وسلطوي ويرمز إلى التصميم.

 

7-الأنف المعقوف

يعرف الأنف المعقوف أيضاً باسم أنف النسر أو الصقر. الأشخاص الذي لديهم هذا الشكل من أشكال الأنف هم أشخاص مستقلين وذوي شخصية ساحرة ومتحمسين. وهم مرتبطين بعائلتهم وأصدقائهم. علاوة على ذلك، هؤلاء الأشخاص منظمين وطموحين ومنتجين. وقد يشكلون قادة عظماء ولا يتخذون أبدا قرارات قبل إجراء تحليل عميق.

 

8-الأنف الخانس

شكل الأنف الخانس هو رمز للتفاؤل. والأشخاص ذوي الأنف الخانس ودودين ويبثون في محيطهم موجات إيجابية. وهم أيضا مرتبطين جدا بعائلتهم وأصدقائهم وغالبا ما يكونوا حذرين.

 

9-الأنف النوبي

يتسم الأنف النوبي بخياشيم كبيرة ومسطحة وجسر الأنف مسطح. الأشخاص ذوي الأنف النوبي مبدعين عادة وذوي شخصية ساحرة ومنفتحي الذهن.

 

10-الأنف المستدير الصغير

شكل الأنف هذا مستدير وصغير مع حافة مرتفعة. الأشخاص الذين لديهم هذا الأنف مبدعين جدا ولديهم روح الفريق ويعرفون كيفية التصرف بسرعة. وهم يتبعون غرائزهم ومنتجين جدا. وهم يكرسون وقتهم تماما لعائلتهم.

 

اقرئي أيضاً 

ما يكشفه شكل شفاهك عن شخصيتك

ما يكشفه طول إبهامك عنك

لون اللسان وما يكشفه عن صحتكِ

 

أضف تعليقا