ما يكشفه شكل شفاهك عن شخصيتك

هل شفاهك السفلية أكثر امتلاء من الشفاه العلوية؟ هل قوس الشفاه ليس واضحا جدا؟ هل شفاهك رقيقة؟ لكل هذا معنى خاص به. إليك ما يكشفه شكل الشفاه عن شخصيتك.

ويعبر الفم كثيرا عن الحالة المزاجية في لحظة معينة، ولكن هل تعرفين أن شكل الشفاه هو انعكاس لشخصيتك؟

واعتمادا على شكل قوس الشفاه أو سماكة الشفاه العلوية مقارنة بالشفاه السفلية، من الممكن معرفة إلى أي مدى أنت كريمة أو منفتحة على الآخرين.

الشيء الأكثر أهمية الذي يكشفه شكل الشفاه عنك هو كيفية تصرفك في العلاقات، وإلى أي مدى أنت كريمة.

 

الشفاه متوسطة الحجم 

شفاهك ليست رقيقة ولا ممتلئة، فحجمهما متوسط، وقوس الشفاه ليس محددا جدا، ولكن يمكن رؤيته.

إذا كان هذا هو شكل شفاهك، فهذا يعني أنك تحبين العلاقات المستقرة. حين تكونين في علاقة ما، لا تسببين مشاكل محددة، ولا تثيرين الدراما ولا تعطين جسدا وروحا.أنت لست من النوع الذي يلتصق بالشريك في كل مكان، ولكنك مع ذلك بحاجة إلى بعض التواصل.

الشفاه السفلية أكثر امتلاء بعد الجراحة

هذا يعني أنك تحبين التأنق. تبحثين عن المتعة في الحياة. الجانب الجيد في هذا الشكل من أشكال الشفاه هو أنك شخص يريد الاستمتاع بالحياة.

شفاه ممتلئة بطبيعتها

هذا الشكل من أشكال الشفاه يرتبط برغبة قوية بالأمومة ويظهر إلى أي مدى تهتمين بالآخرين. ويمثل هذا الشكل شخصية كريمة تجد الرضا حين تفكر بالآخرين قبل التفكير بنفسها.تحبين أيضا التواصل مع الآخرين وتريدين أن يكون لديك مجموعة جيدة من الأصدقاء.

الشفاه الرقيقة

أنت وحيدة وهذا لا يزعجك، فأنت لست بحاجة إلى أحد لكي تشعري بالتحسن. قد تعانين من صعوبة في الارتباط بالآخرين، خلافا للشخص ذوي الشفاه الممتلئة، ولكن هذا لا يعني أنك لست جيدة في الصداقة أو الحب.

قوس الشفاه دائري  

أنت شخص لطيف جدا. بشكل عام، الأشخاص بهذا الشكل من أشكال الشفاه أكثر تعاطفا وصبرا ويفكرون بالآخرين.

قوس الشفاه غير محدد 

هذه علامة على أنك تفتقرين إلى الحدود العاطفية. يمكن أن تعطي الكثير دون التفكير بنفسك. أنت شخص مسؤول ولكن عليك أن تدركي أنه لا يمكنك حل جميع المشاكل في العالم.

شكل قوس الشفاه على شكل حرف v

هذا الشكل من أشكال الشفاه يعني غالبا أنك تجيدين التواصل ومتقدة الذهن ومبدعة جدا. وبفضل ذهنك المتقد تتفاعلين بشكل كبير ولا تفكرين فيما تقولينه، سواء كان شيئا لطيفا أم لا.

شفاه ممتلئة في المنتصف

تحبين عالم الاستعراض ولديك فرصة كبيرة لكي تجدي نفسك تحت دائرة الضوء. تحبين الاهتمام وتكرهين الوحدة وتميلين إلى المبالغة في ردود الأفعال.حقيقة أن شفاهك أكثر امتلاء من المنتصف قد تعني أنك أنانية ورقة زوايا الشفاه تظهر أنك تحبين تسلية نفسك وأنك لا تغضبين بسهولة.

 

فم صغير بشفاه ممتلئة بطبيعتها 

تميلين إلى التفكير باحتياجاتك الشخصية وتضعينها كأولوية، إلى أن تشعري أن شريكك يدرك ذلك.الشخص ذو الفم الصغير والشفاه الرقيقة يعاني من صعوبة في العلاقات لأنه ليس بحاجة للتواصل مع الآخرين.

 

الشفاه العلوية أكثر امتلاء بعد الفيلرز

في قراءة الوجه الصينية، إذا خضعت لتغييرات في وجهك، فأنت تزعزعين نظام جسمك، وبالتالي تغيرين الأحداث.

إذا قمت بإخلال التوازن الذي تعطيه ملامح وجهك الطبيعية، تغيرين الطريق الذي كان من المفترض أن تأخذيه.

لأن كل سمة من سمات الوجه تشكل جانب من شخصيتك، وبما أنها كلها تمثلك، فإذا غيرت شكلك البدني، تغيرين شخصيتك.

 

الشفة العلوية اكبر من السفلية

إذا غيرت شفاهك تصبحين أكثر أنانية وتفقدين السيطرة على عواطفك. وكلما زاد لجوئك إلى العمليات التجميلية، كانت حياتك أكثر فوضوية.

احذري، إذا كنت تريدين أن تكون شفاهك العلوية أكثر امتلاء من السفلية، فهذا يعني أنك تحبين إيجاد التوتر في علاقاتك.

في المقابل، إذا كانت شفاهك العلوية أكثر امتلاء من شفاهك السفلية بشكل طبيعي، فهذا يعني أنك يقظة وأنك تهتمين باحتياجات الآخرين بقدر ما تهتمين باحتياجاتك.

 

إقرئي أيضاً

كيفية إصلاح أخطاء نفخ الوجه بالفيلر

بالخطوات: تكبير الشفاه على طريقة مارلين مونرو

تكبير الشفايف في خلطة سهلة

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا