توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2020 على الصعيد المهني

أطلقت عالمة الفلك والأبراج كما عودتنا توقعات الأبراج لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وفيما يلي تُطلعك "الجميلة" على أبرز توقعات الأبراج على الصعيد المهني في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2020 مهنياً

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل على الصعيد المهني لشهر نوفمبر 2020

نُبشرك عزيزي الحمل ونُخبرك أنَّ المعارك أصبحت في نهايتها بعد سنة صعبة وبعد أشهر أخيرة كانت مرهقة بالنسبة لك.
تزول الصعوبات وتخف الإحتكاكات، رغم أنَّ الأفلاك تتحدث عن ضرورة متابعة مسار الدفاع عن قضية أو مصالح لك، والعمل لازالة بعض الشبهات حولك، إذا حاول أحدهم التعرض لسمعتك.
المناخ الفلكي يشير إلى بعض التقدم في مشروع لك وإلى إشراق وتغييرات إيجابية في المجال المهني كما الإجتماعي، خاصةً إذا كنت من الدائرتين الثانية والثالثة. يكفّ كوكب مارس عن التراجع إبتداءً من منتصف الشهر ويعاود سيره الأمامي، ما يغمرك بالحيوية والديناميكية والعزم على النجاح ومواجهة كل التحديات السابقة.
لا شك أنك تسير نحو تطورات مهمة مع مارس في برجك المتقدم والذي كان متراجع منذ أوائل أيلول/سبتمبر. تتوضح الرؤية أمامك وتشتد الثقة بالنفس خاصةً وأن كواكب كثيرة تعود أيضاً للسير الأمامي بعد تراجع، وهذا الشيء يُعطيك مُنشطات ويدفعك للإنطلاق ويحررك من بعض الأعباء، ويتيح لك القيام بخطوات مناسبة والإستفادة من بعض الفرص والأجواء المتألقة التي تزداد زخماً إبتداءً من تاریخ  22 نوفمبر/ تشرين الثاني.
أما کوکب مارکور الذي يترك برج الميزان متوجهاً إلى العقرب، إبتداءّ من العاشر من نوفمبر/ تشرين الثاني، فينصحك بعدم التفرُّد بالقرار بعد هذا التاريخ والعمل من ضمن فريق متجانس والإعلان عن بعض القرارات سوياً، حتى أنَّه من الأفضل ترك الآخرين يصرحّون بما اتفقتم عليه.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور على الصعيد المهني لشهر نوفمبر 2020

لا شيء يمنعك هذا الشهر عن مواصلة الطريق وتحدي الصعوبات، حتی ولو اتهمت بمخالفة أو مررت بمشكلة تجعلك تشكك بقدراتك، ولكن قد تكتشف في الوقت نفسه أنَّ هذه المشكلة بحد ذاتها فتحت عينيك على آفاق أخرى وعلى إحتمالات أكثر إفادة، ما يجعلك تنفصل عن بعض الشركاء أو المتعاملين معك لكي تتواصل مع آخرين أكثر جدارة.
قد تتولى مسؤوليات جديدة تغيّر الإتجاهات وتتنحى عن موقع أو منصب، أو تعاود التواصل مع متعاملين سابقين، على أثر بعض التطورات، ولا شك أنَّك تترك مكان ما أو تخرج عن محيطك المهني أو السياسي أو حتى العائلي لتبدأ من جديد، أو لكي تباشر بتوجّهات مُختلفة، وقد تخوض مفاوضات تسمح لك بالحصول على دعم مالي في الأشهر المقبلة.

 

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء على الصعيد المهني لشهر نوفمبر 2020

يشير توقف ماركورعن التراجع إلى نهاية كل ما كان يُسبّب لك الإزعاج ويُقلق راحتك. تطرأ ظروف غريبة وإستثنائية تحمل إليك مشروع تقوده أنت بقدراتِ وإبداع، مستوحياً الديناميكية من كوكب مارس في الحمل خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية، لكن جوبيتير وبلوتون المتلاقيان في برج الجدي يُعلنان عن بعض التوتر العام ويُشيران إلى دمار قد يحصل في بعض الأماكن، ويعنيان بالنسبة إليك تطرُّف في بعض المواقف وحدث مهم قد يحصل في إتجاه أو آخر.
الخسوف الحاصل في آخر الشهر وهو الرابع هذه السنة، يتحدث عن بعض المفاجآت وعن إحتلال بعض مواليد الجوزاء القيادة والمركز الأول في مجال عملهم، بحيث تقطف ثمار جهودك السابقة، ويشير هذا الخسوف إمّا إلى زيادة راتب أو إلى تغيير في المجال المهني، أو إنعطافات كبيرة تحصل في النصف الثاني من هذا الشهر، كذلك قد يعني أيضاً غياب بعض الأشخاص من حياتك والانسحاب من موقع إجتماعي بسبب خلافات، أو شعورك أو شعور الآخرين بعدم الإنتماء الحقيقي.
تحصل على فرصة من الخارج في بداية هذا الشهر، وهذا يدفعك لتطوير بعض العلاقات التي تفتح أمامك أبواباً جديدة، وتحمل تغييرات أنت بحاجة إليها، وستستفيد من أجواء عامة مهنية ومكاسب مالية مُحتملة، ومن الممكن أن يتم إجتماع كبير ومهم جداً يفتح الباب أمام فرص إستثنائية.

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان على الصعيد المهني لشهر نوفمبر 2020

يدخل كوكب ماركور إلى برج العقرب بتاريخ الحادي عشر من هذا الشهر، وهو برج مائي، فيُسهِّل أمامك المهمات ويجعلك أكثر قدرة على التعاطي مع كل الأوساط الشخصية، العائلية والمهنية، ويساعدك الحظ على تجنّب الأخطار والمآزق وعلى إلتقاط الفرص الجيدة في الوقت المناسب.
تُكثر اللقاءات والنقاشات والمبادلات في هذا الشهر، لكنك ما زلت تشعر أنَّ هناك أجواء ضاغطة عليك مهما كانت الوعود، وهذا الشيء طبيعي نظراً للكواكب الأربعة التي تُخاصمك، أو لتواجدها بمواقع متنافرة معك.
تتوضح أمور كانت غامضة وهذا بسبب الكواكب الكثيرة التي تُعاود سيرها الطبيعي والأمامي، وتنطلق بأجواء جديدة وتضع برامج لتطوير أعمالك. تواجه هذا الشهر نزاع مع سلطة مُعينة، وتنصحك الأفلاك بمعالجة الأمر في النصف الثاني وليس أول أسبوعين من الشهر إذا إستدعت الحاجة، وأكثر المعنيين هم مواليد الدائرة الثانية، خاصةً أنَّ جوبيتار وبلوتون ما زالوا في المواجهة، وما زال مارس في المربع مع برجك، وهذا الأمر ممكن أن يؤثر أكثر على مواليد الدائرة الثالثة اللذين يعانون من تسلُّط عائلي أو مهني.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد على الصعيد المهني لشهر نوفمبر 2020

يتأثر عالمك المهني بالتأثيرات الفلكية فتستفيد من بعض الظروف لإطلاق مشاريع لك، خاصة في النصف الأول من الشهر.
تتقدم بطلباتك في هذا الوقت وتتاح لك فرصة النجاح في كل الخطوات، أما في النصف الثاني فعليك أن تتعامل بهدوء مع بعض عمليات التأجيل والتسويف أو مع بعض الإشكالات التي تسد أمامك الطريق، إلا أنَّ إشراقك ومثابرتك يفتحان أمامك الأبواب المغلقة، ولو احتاج الأمر إلى بعض الجهود، ولا يخلو الأمر من معاكسات وذبذبات سلبية تخترق أعمالك، إلا أنَّك قادر على المثابرة وكسر الحواجز وإتخاذ القرارات المناسبة وفرضها على الآخرين بإرادة صلبة وثقة بالنفس، ولكن من الممكن أيضا أن تُبدّل إستراتيجيتك وتعدّل في بعض الخطوات التي كانت محسومة بالنسبة إليك، فمارکور يكفّ عن تراجعه ويشير إلى بعض القناعات الجديدة المتعلقة بحياتك الإجتماعية والعائلية، وقد توعى لحقيقة تتعلق بك وبمشاعرك وربما يفارقك أحد الأحباء أو تفترق عمن كنت مقرباً منه.
عزيزي الأسد ربما تسأم من تسلط أحد المسؤولين، وقد تغير مكان عملك أو تنتقل إلى موقع آخر أو توقع على عقد يأخذك إلى الخارج.
تكون أحلامك كثيرة في هذا الشهر الذي يعدك بإنجازات جيدة في أيامه العشرة الأولى، ومما لا شك فيه هو أنَّك تمارس سحرك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، فتستقطب الإعجاب و تؤثر في الناس وعلى كل من تلتقيه أو في بعض المؤسسات التي ترى فيك المرشح الأفضل لمنصب، كل شيء محتمل في هذا الشهر الذي يحمل تغييرات، ولو أثارت هذه التغييرات بعض القلق والشكوك لديك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء على الصعيد المهني لشهر نوفمبر 2020

سيكون الشأن المالي من أولوياتك هذا الشهر، وتركّز على الشؤون المادية وتُقيم الحسابات وتُوظف قدراتك في سبيل إحراز المكاسب التي تعدك بها الأفلاك، مارکور وفينوس کوکبان في الميزان أي في منزل المال بالنسبة إليك، ويشيران إلى زيادة على العائدات وإلى إهتمام مضاعف بإستثمارات وعمليات تجارية وعمليات بيع وشراء.
يتابع الحظ رعايته لك فيبتسم أثناء بعض العمليات وحتى ألعاب الحظ، أما جهودك لتثبيت مواقعك وتحسين الأوضاع فتُثمر بشكل سريع نتائج كبيرة إبتداء من العاشر من هذا الشهر.
تُتاح لك فرص التواصل مع الخارج، كما السفر وإتمام عملية مالية ضخمة مع بعض رجال الأعمال والتجارة، وقد تُقدم على عملية شراء لعقار أو سيارة أو لأي مقتنيات أخرى تعتبر أساسية بحياتك، أما المساعي والأبحاث فتبدو ناجحة جداً ومثيرة.
ما زال کو کب مارس في الحمل يراوح مكانه ويثير بعض الحساسيات والإنتفاضات حولك، في حين أنَّ أورانوس يزودك بطاقة كبيرة على التغيير ويحمل لك بعض التجديد والمفاجئات. لن يترك کوکب مارس برج الحمل إلا في بداية السنة الجديدة، ما قد يعني أيضاً في هذا الشهر مبارزة كبيرة ومواجهة في ما يخص مبلغ من المال تُطالب به وقسمة حساب قد تحدث بلبلة في حياتك.
قد تناقش فكرة إذا كنت مسؤول عن مؤسسة أو شركة أو ما شابه و تجد صعوبة في إقناع الآخرين بها إلا أنَّ ساتورن وجوبيتير معك حتى منتصف الشهر يدعمانك بقدرات شتِّى لقيادة فريق أو مجموعة تُؤمن بتفوقك.
أما الخسوف الحاصل في نهاية الشهر فتبدأ تأثيراته في منتصفه، وتشعر بتأثيرات هذا الخسوف وقد يعني غياب لأحد المسؤولين وهذا يخدم مصالحك ولا يثير فيك غريزة العدوانية والتسرع أو التهوّر.
مع مارکور المتراجع يعني ذلك تغيير في مجال مهني أيضاً، وتُسجل نجاح في مجال إبداعي فني ربما أوثقافي، وتستفيد من بعض الظروف الطارئة لإظهار قدراتك.
مطلوب الوقاية يا عزيزي، ما زلت تسير في معاكسة فلكية للأسف ولن تنتهي قبل آخر السنة، فصل جديد من فصول المعاكسات الفلكية يُتلى عليك الآن، منها عوامل الخسوف التي تزعجك بقدر ما هي معاكسة ساتورن ومارس المستمرة لك، والتي تطال مواليد الدائرة الثانية، ما يستدعي الوقاية والإنتباه ومواصلة الحذر للجميع، والإبتعاد عن الأخطار في كل المجالات أو عدم جذب التحدّيات، خاصةً في النصف الأول من الشهر الذي يحمل بعض المخاطر لمواليد الميزان، في حين تستعيد عافيتك والمعنويات في النصف الثاني من الشهر بالإجمال.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان على الصعيد المهني لشهر نوفمبر 2020

من غير المجدي تحدّي الأقدار والأحداث ومواجهة الناس بعداوة لأنَّه من الممكن أن تنقلب عليك، إنما النصيحة هي في تقبل الأمور، والتكيّف مع بعض الظروف الآتية بهدوء، واستيعابها والتأقلم معها حتى تمرّ العاصفة بدون نتائج كارثية، الصبر يا عزيزي ثم الصبر، فهو حليفك الآن بانتظار وقت أفضل قد يتجلى في الأيام الأخيرة من الشهر أو بداية الشهر المقبل، وذلك للجميع، حاول أن تبتعد عن المهاترات والمشاكل العقيمة وإثارة النعرات، ولا تعبّر عن رأيك إذا شعرت بالإحراج، خاصةً إذا كنت مولود بین 13 و 16 أكتوبر/تشرين الأول، فقد تتعرض لمسألة قانونية أو لمشكلة إدارية أو حتى مالية، أو تضطر إلى معالجة مشكلة تخص أحد المقربين، أما إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية فيعاكسك مارس وفينوس معاً، ويثيران بعض التوتر أو الغضب من فريق تنتمي إليه، في حين أنَّ مواليد الدائرة الثالثة يتأثرون بجوبيتير وبلوتون أكثر من غيرهم.

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس على الصعيد المهني لشهر نوفمبر 2020

ستُحقق الأحلام يا عزيزي القوس، لكن في النصف الثاني من الشهر، يتراجع کوکب مارس في برج الحمل في النصف الأول من الشهر حتى يُعاود سيره الطبيعي بتاریخ الرابع عشر، وتأتي تأثيراته مناسبة جداً فتسمح لك بإستعادة السيطرة على الأمور وتحقيق ما تريد وإحراز الشعبية التي ترغب بها والتحلّي بحيوية مبدعة ترافق خطواتك.
قد يخطر ببالك تغيير إتجاهاتك المهنية أو ربما تتلقى عرض في هذا الإطار أو يحدث ما يشبه الإنقلاب في شؤونك، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، في حين يعدك الفلك إذا كنت من مواليد الدائرتين الثانية والثالثة بالأرباح والوفرة، شرط أن لا تتخطى حدودك وأن تبقى محافظ على التواضع والتكتّم وعدم التسرع في أي أمر.
أنت المغامر عزيزي القوس، أنت الذي تتمتع بالإجمال بحظ كبير في الحياة، يعني معظم مواليد القوس لديهم حظوظ جيدة ودائماً ترافقهم في الأوقات الصعبة، ويتخلصون من المشاكل بكل سهولة إذا طرأت.
تمارس سحراً منقطع النظير وتعبّر عن نفسك بسلاسة وبراعة، تساهم أفكارك الخلّاقة في جذب المتمولين أو أصحاب النفوذ، وتحقق نجاح يسمح لك بتسلّق أدراج القمة.
قم بمساعيك بدون تردد وسافر إذا كان الأمر ضرورياً، فالحظ يرافق الخطوات ووعود الفلك كثيرة رغم بعض الذبذبات الصغيرة التي لا بد منها، فالشمس في برجك تزيدك إشعاع وتألق خلال الأسابيع الثلاثة الأولى التي يُمكن أن تحمل لك مفاجأة سعيدة، ثم يسود شغف كبير من أجل إحراز تطورات في مجال العمل والحياة الشخصية على السواء.
تتسارع الخُطى فتُعدّل في أساليبك وفي خطتك هذا الشهر، وتتصرف بما يُمليه عليك الحدس حتى لو إعترضتك إنتقادات محتملة.
يتخلى بعض مواليد القوس عن قناعة طالما دافعوا عنها، ويبدلون الإتجاهات، على أثر بعض الظروف أو ردات الفعل التي تطرأ خلال أحداث مرتقبة.


توقعات ماغي فرح لبرج العقرب على الصعيد المهني لشهر نوفمبر 2020

عزيزي العقرب لن تتأثر سلبياً بالخسوف الحاصل هذا الشهر بل يدفعك إلى التخلّص من بعض المعوقات ومن أي تحديّات تقف في طريقك، أما إذا راوحت الأمور مكانها في بداية الشهر فإنها تبدأ بالتحرُّك الإيجابي إبتداءً من تاريخ الحادي عشر من هذا الشهر، وهذا الشيء يُحتّم التحفّظ وعدم إتخاذ القرار في الأيام الـعشرة الأولى، كما التكيُّف مع بعض المستجدات حتى تأتي الحلول تلقائياً فتعوض عما فاتك.
نصيحة الفلك هي في التروي وعدم الإستفزاز أو الرد على بعض المناوئين لك، لأنك ستسير على خط سليم وستفرح بإزدهار الأعمال أو بفرص تتاح لك على غير إنتظار لتطوير أعمالك وإنقاذ أموراً كانت مُهددِّة.
تعلمت الكثير عزيزي العقرب من خلال ما حصل معك هذه السنة، وها هو کوکب مارکور يعود إلى برجك بتاریخ العاشر من هذا الشهر، ليغمرك من جديد بالحكمة والأسلوب الجيد لمحاكاة كل الظروف والناس.
تدافع عن نفسك بلباقة كليّة وبثقة بالنفس لتدرك كيفية مواجهة بعض الأخصام أو المنافسين وتستدرك خططهم بوحي من ماركور، أما أكثر المتأثرين بهذه الأجواء فهم مواليد الدائرة الثانية، فكّر جيداً قبل اتخاذ أي قرار وذلك على كل الأصعدة، واحذر من أي إشتباك أو تدخّل في حياتك الشخصية، خاصةً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي على الصعيد المهني لشهر نوفمبر 2020

تنتظرك ظروف جيدة ولكن ليس في أول الشهر، لم يتغيّر شيء في الأفق عن الشهر الماضي، لكن مع دخول الشمس ثم ماركور إلى برج العقرب بتاريخ الحادي عشر، يُلطّف الأجواء قليلاً ويجعل المحادثات أكثر إيجابية والإتفاقات أكثر إحتمالاً.
قد يكون المشهد الفلكي واعد للبعض، ولو كانوا أقليَّة، وهو يدعو الأكثرية من برج الجدي إلى الإنتباه إلى كل التفاصيل وتأجيل المحادثات إلى ما بعد تاریخ الحادي عشر من هذا الشهر، لأنَّ الظروف سوف تخدمهم وتجعلهم أقرب إلى تحقيق الأهداف، قد يطلعون على معلومات أو يزودون بقناة تساعدهم على فك بعض العقد، وقد تكون المعلومات التي تصلهم سرية جداً، ويطلعهم عليها أشخاص يشاطرونهم المصلحة ذاتها.
مع الشمس ومارکور في برج العقرب يرتاح البال قليلاً، وبما أنَّ ساتورن يُنهي مسيرته في برجك بعد أن كانت طويلة جداً، فإنَّك تقلب صفحة وتتوصل إلى بعض الإنجازات في أواخر الشهر، وخاصةً بعد الخسوف الذي يتم بتاریخ الثلاثون من الشهر هذا.
من غير المستبعد أن ينشأ نزاع على ملكية مع أحد المقرّبين، أو أن يُصار إلى إجراءات إدارية في مكان العمل تزعج موقعك، أو أنت تجد صعوبة في القيام بخيار ما، أمّا الإنتقادات التي قد توجّه إليك فتزعجك بشكل إستثنائي، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرتين الثانية والثالثة، إذا شعرت بهذا المناخ الضاغط فيجب أن تغض النظر حالياً، خاصة وأنَّ كوكب فينوس في برج الميزان أي في مربع آخر مع برجك، يُحمّلك عبئاً إضافياً ويُعقّد لك بعض الأمور ويجبرك على التخلي عن مكتسبات معينة أو على تقديم بعض التنازلات، بُغية إعادة الإنسجام إلى حياتك المهنية والشخصية .
ربما تخرج بأفكار ثورية وتُطالب ببعض الحقوق أو تُدافع عن ظلم، وتدور نقاشات عاصفة مع بعض الجهات، ومواليد الدائرة الأولى معفيين من هذه الأجواء.
غريب شعورك بأنَّ السلام سيعود إليك وأنَّك مقبل على تغيير، وكانَّ هذين الكوكبين الشمس ومارکور في برج العقرب، يخففان من الهموم ويزودانك بالتفاؤل، لا تفقد الصبر بل حاول أن تعالج أمورك برويّة، أنت برج تسير بطريقة ثابتة، وبرج قائد بإستطاعتك دائماً محاصرة المشاكل، فمعروف عنك أنَّك تمشي بهدوء وتتوصل في النهاية إلى المكان الذي ترغب فيه.
تُحددّ أهدافك وتُحقق أحد الأمال عن طريق الصدفة أو بفضل بعض الظروف إذا كنت تعمل في المجال السياسي الفني أو التجاري.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو على الصعيد المهني لشهر نوفمبر 2020

يعترف الآخرون بقدراتك وقد تتلقى وساماً أو إعترافاً أو مكافأة من مسؤول أو من نافذ وذلك في الأسبوعين الأولين من الشهر، تقدّم بطلباتك وعجّل بتنفيذ المشاريع قبل تاریخ الخامس عشر من هذا الشهر، لأنَّ القمر الجديد في برج العقرب يرمز إلى معاكسة تواجهها في النصف الثاني من الشهر.
تصادف الحظ في بداية الشهر وتفرح بوضع جيد ونجاح تحققه، خاصة وأنَّ فينوس يزور برج الميزان ويُضفي عليك سحر خاص ويدعوك إلى الإحتفال بجديد، ويُزودك کوکب مارس بالقدرة على الدفاع عن نفسك أو مواجهة بعض الأخصام، ويجعلك قادر على بعث رسالة إلى مجموعة من الناس أو إلى فريق يهمك أمره.
تعبّر عن أفكارك بشكل ملفت، وقد تساعدك الطوالع الفلكية للخروج من مأزق يسبب لك القلق. تواجه بعض الملمّات إبتداءً من تاريخ الخامس عشر من الشهر، فتدعوك الأفلاك إلى عدم المجازفة مهنياً أو مالياً، وإلى التروّي الإنضباط والإبتعاد عن الضوء.
تحاول أن تتسلّق القمم وتتوصّل إلى مركز أو منصب وتضاعف إتصالاتك وتصطدم ببعض المعوقات في نفس الوقت. يمكن أن يطرأ أمراً يجعلك تُغيّر إتجاهاتك المهنية كليّاً، أو يدفعك لإتخاذ قرار مصيري تنتقل بعده لموقع آخر، أو لبلد جديد.
إستعدّ لتغييرات أساسية وجذرية يا عزيزي الدلو، الطوالع الفلكية الضخمة تترك بصماتها على الكثيرين وحتى على البلدان في هذا الوقت.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت على الصعيد المهني لشهر نوفمبر 2020

تحدث أمور كثيرة وإيجابية في حياتك المهنية خلال هذا الشهر، وتُحقق النجاح في أعمالك وفي أي إجراء أو علاقة بالخارج أو بسفر تقوم به أو بإتصالات مع بعض الأجانب.
تُتاح لك فرصة مهمة تتعلق بشؤون تربوية أو ثقافية أو فكرية.
يحمل لك الطالع الفلكي أجواء مفاجئة ومناسبة فتتحسن أوضاعك المهنية والمالية على السواء. ينضم كوكب ماركور بتاريخ الحادي عشر إلى كوكب الشمس في برج مائي مناسب وهو العقرب، أي في منزلك التاسع وهو منزل الحظ بالإجمال.
يعاود مارس سيره المباشر بتاريخ الرابع عشر من هذا الشهر، ما يجعل النصف الثاني من الشهر زاهر بالآمال حيث تلعب من خلاله ورقة ناجحة وتتوصل إلى إنجاز في حياتك المهنية أو إلى فرض رغباتك وإرادتك في ميدان عانی من بعض البلبلة. يلتقي جوبيتر وبلوتون أيضاً، ويكون هذا اللقاء بنّاءً جداً لمواليد الحوت، ما يزيد من عجلة التطور نحو بعض الإجراءات التي تنال إعجاب المسؤولين أو حتى النافذين.
يشير سفر جوبيتير مع بلوتون معاً في برج الجدي إلى نجاح في إمتحان أو في قضية قانونية تخوضها، أو ربما إدارية، إستغل هذه الفترة لكي تُقدم على تغييرات ترغب بها أو لكي تتقدّم ببعض الطلبات، أو تنشر عملك أو منتج أو تطل على الناس. قد تسير نحو عملية بيع أو إستثمار مشجعة جداً، في الجو مفاوضات مهمة يخوضها بعض مواليد الحوت وصداقات متينة يعتمدون عليها، وأرباح مالية قد يحصلون عليها  ويعوضون معها عن خسائر ماضية.
يحصل الخسوف في منزلك الرابع بتاریخ الثلاثين من هذا الشهر، ويكون موقعه هذه المرة دقيق جداً بالنسبة إليك، ويُحذِّر من بعض الأزمات الشخصية والتي تتعلق بشأن عائلي، كما يشير هذا الخسوف إلى ضرورة الإهتمام بصحتك وسلامتك في الأسابيع المقبلة، ويُمكن يثير هواجس ماضية يجب أن تنساها وأن لا تسترجع قصصها من جديد، لكن بالاجمال تخوض عمل جديد وتتولی مهمة أو تُعيَّن في منصب، وقد تتوصل إلى ترقية أو زيادة على الراتب أو تتحرّر من بعض الضغوطات في العمل.

اقرئي أيضاً:

الأبراج الأقل حظًا في العام 2021

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والأمور المالية في عام 2021

توقعات الأبراج للعام 2021 وفق حركة الكواكب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات