توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2020 على الصعيد العاطفي

أطلقت عالمة الفلك والأبراج كما عودتنا توقعات الأبراج لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وفيما يلي تُطلعك "الجميلة" على أبرز توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2020 عاطفياً

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل على الصعيد العاطفي لشهر نوفمبر 2020

يواجه الميدان العاطفي بعض الإشكالات إذ أنَّ کوکب فينوس، في مواجهة برجك، يتنافر مع ساتورن ويجعلك متشائماً، قلقاً ومتقلباً في توجهاتك، وقد تُخطىء التقدير وتتطرف في المواقف سلباً أو إيجاباً، أو يسكنك هوس بالنسبة إلى علاقة تتطلب منك الحكمة لإدارتها، وإذا كان مارکور يُسهّل الإتصالات ويجعلك أكثر هدوء ودبلوماسية في الأيام الـعشرة الأولى، فإنَّك تميل إلى شيء من الضلال بعد ذلك.
تختلف مع الحبيب أو الزوج على مواضيع مشتركة ويرى كل منكما الأمور بطريقة مختلفة، ولكن إبتداءً من تاريخ 21، يجذبُك أحدهم جسدياً وتُغامر في إتجاه من الممكن أن يُشكِّل بعض الأخطارأو تذهب في مغامرة تحمل لك النشوة، إذا كنت مرتبطاً فقد تمرّ بتجربة صعبة ويسكنك شعور بالذنب.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور على الصعيد العاطفي لشهر نوفمبر 2020

تنتابك شكوك على الصعيد العاطفي، ويُخشى من قلق يُخيّم على علاقتك الحميمة مع تواجد فينوس في الميزان،  وتشير الكواكب إلى خلاف يحصل ابتداءً من التاسع من هذا الشهر وحتى آخره، وقد يكون المُسبّب طرف ثالث لا تربطه علاقة بكما.
إنتبه من أي تدخل في شؤونك في هذا الشهر خاصةً إذا كانوا من أشخاص يعتبرون أنفسهم أصدقاء، ومن الممكن أن ينقلب هذا التدخل سلباً عليك، فحاول أن تحمي حياتك العاطفية والزوجية من بعض التطفل الخارجي.
تُشكل الأفلاك معاكسات تؤثر على حياتك الإجتماعية أيضاً وتحمل إليك خيبة من أحد الأولاد أو أحد الوالدين، وقد يكون للعنصر المالي أثر عليها.
بعض مواليد الثور يعرفون تغييرات إيجابية في علاقة عاطفية لهم بسبب المثلثات التي تحدثها كواكب فينوس، أورانوس، مارس وبلوتون، شرط أن تعتمد الروِّية، الليونة والتفهم، إذا تصرف الشريك بطريقة مُنفرَّة، لذا مطلوب منك الصبر وعدم الإنفعال.
قد يغازلك أحد الزملاء أو يحاول التودد، وتشعر أنك غير مستعد للتجاوب أو للبدء بقصة حب تُشكل تشابك في المصالح، إنما تتبدل الظروف في أواخر الشهر وحتى إرادتك تتغير وتتقبل ما كنت ترفضه في السابق على الأرجح.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء على الصعيد العاطفي لشهر نوفمبر 2020

تتحرّر من قيد ويدعمك كوكب فينوس حتى تاريخ الواحد والعشرون، وتكون مفاعيله شديدة جداً، فتشتد الأواصر وتجعل حياتك العاطفية مليئة بالمفاجآت السعيدة واللقاءات الحلوة، وتزول الخلافات التي سادت في الشهر الماضي، وتولد آمال جديدة على الصعيدين العاطفي والإجتماعي.
قد يتمّ لقاء عذب لبعض العازبين، وتُمارس سحرك يا عزيزي على المحيط الذي تتجه إليه، وتتعرف إلى أشخاص كثيرين، وتستفيد من بعض الفرص للقاء الحب أو لخوض مغامرة تجلب إليك الملذات.
ينهون البعض علاقة بسبب فضيحة يرتكبها الطرف الآخر، إبتداءً من تاريخ الثاني والعشرون من هذا الشهر.

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان على الصعيد العاطفي لشهر نوفمبر 2020

تقلق بشأن علاقة شخصية في الأسابيع الثلاثة الأولى، حيث تشعر بالتراجع المعنوي أو بالغُبن، وتستاء من تواصل مع أحدهم، وتضبط غضبك أو إنفعالاتك حتى تتصرف بلباقة وهدوء معه، إلا أنًّك تستعيد فرح الحياة والشعور بالطمأنينة، إعتباراً من تاريخ الحادي عشر من هذا الشهر، فتلتقي بأشخاص مميَّزين وينال أحدهم إعجابك الكبير، إذا كنت ما زلت وحيداً.
يلتحق فينوس بماركور في برج العقرب، بتاریخ الحادي والعشرون، فيزيل بعض الإشكالات من أمام حياتك الشخصية ويساعد على إنارة الطريق أمامك على كل الأصعدة، المهنية العائلية والمالية.
في الأيام الأولى من الشهر قد تعاود اللقاء بحبيب أو بزوج قديم، وقد تدور أحاديث مهمة تُلقي الضوء على بعض الماضي الذي كان مجهولاً منك، أو يأتيك شخص يفتح ملفاً إعتقدت أنَّه طُوي إلى الأبد.
بعض مواليد السرطان يخوضون تجربة عاطفية فريدة، وقد يقدمون على خيار يثير بعض الإستغراب، ويتحمسون لشخص لا يشبههم ولا يدور في فلكهم، الأهم أن تحافظوا على اللباقة وحسن التصرف مع المحيط مهما كانت الخلافات والإبتعاد عن الإشتباكات خاصةً في الأيام العشرة الأولى من هذا الشهر.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد على الصعيد العاطفي لشهر نوفمبر 2020

تكون سعيد في حياتك الحميمة كما الإجتماعية والعائلية، وتشعر بمناخ إيجابي يغمر علاقاتك التي تحرص عليها جداً وبكل قواك، ورغم الخوف الذي كان يعتريك في السابق، تشعر الآن أنَّك قادر على التحليق والإستفادة من فرص عاطفية جميلة تتاح لك، وتشعر كم أنت محبوب ومرغوب وكم يسعى إليك الآخرون، سواء كنت مرتبط أو عازب.
يتوق إليك أشخاص مميزون وتتلقى هدية من السماء تُشعرك بأهميتك في هذه الفترة، وربما تلتقي بمن يهتف إليه قلبك فتعيش سعادة لا توصف، أما الأسبوع الأخير فيدعوك إلى التأني والهدوء حتى تحافظ على الإنسجام في علاقاتك، وقد تقوم بسفر أو برحلة صغيرة وتلتقي حبيب ينشرح له صدرك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء على الصعيد العاطفي لشهر نوفمبر 2020

يخبئ لك الفلك مفاجأة سارة في الأسابيع الثلاثة الأولى، أو لقاء مميز، وقد تتعرف إلى الحبيب أثناء سفر أو مشوار بعيد فتخيّم الرومانسية على مغامرة مشوقة جداً، هذا إذا كنت خالي.
تحمل إليك الأفلاك مفاجأة عاطفية فريدة وفرص كثيرة لتمضية وقت عذب، وقد يتصل بك من كان غائب عنك لفترة طويلة أو تعاود اللقاء من هتف إليه قلبك في السنوات الماضية، وربما ينتهي بعض مواليد العذراء من علاقة شائكة تسببت لهم بالمرارة.
قد تغير مكان إقامتك على أثر إرتباط جديد أو على أثر حدث مفاجئ يطرأ في المحيط.
يُخيم الغموض على إحدى العلاقات أو تخوض مغامرة تحافظ على سريتها، أو تعيش شيئاً من الثورة وتعاني من إعتراض الأهل على خياراتك، وتسعى إلى تسوية مشكلة عائلية أيضاً تتداخل فيها الشؤون المالية بالعواطف.
تراجع کوکب مارکور بالإضافة إلى معاكسة كوكب مارس قد تولد خلافات في وجهات النظر، أو تشير مع كواكب أخرى مثل بلوتون ونبتون إلى نبش الماضي والبحث عن حقيقة غابت عنك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان على الصعيد العاطفي لشهر نوفمبر 2020

يدخل كوكب فينوس برجك فيُشكّل طالع دقيق حتى تاريخ الواحد والعشرون من هذا الشهر، وعادة عندما يتواجد فينوس في برجنا يُعطينا الإشراق والجمال والحب، ولكن إذا كان معاكس لكوكب مارس في برج الحمل، فالأمر دقيق خاصةً لأنَّه لا يُعاكس مارس فقط بل يُعاكس أيضاً جوبوتور وبلوتون وساتورن، ويتحدث عن مشاحنات شخصية وعائلية ويدعوك إلى التصدّي للعداوة التي يُمكن أن يظهرها أحد المقربين ضدك، كن مُتزِّن بكلامك ولا تُشعل النار حولك خاصةً اذا واجهك الشريك أو الحبيب ببعض الحقائق المُربكة.
قد يمرّ أحد الوالدين أو أحد المقربين بفترة دقيقة وصعبة جداً، ما يزيد من توترك، أو تضطر إلى مواجهة مسألة مالية في العائلة لم تتوقعها.
تُثار مسألة قديمة لعلاقة كنت قد أخفيتها ربما، وتظهر الآن للعلن، أو تضطر لمعالجة ثغرة نتيجة علاقة سابقة لك وتُسبب لك الإحراج جداً.

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس على الصعيد العاطفي لشهر نوفمبر 2020

تزدهر الحياة الإجتماعية بلقاءات إستثنائية، وتقيم إتصالات عذبة مع أشخاص يثيرون إعجابك وشغفك، وتخدم الأفلاك آمالك حتى تاریخ الثاني والعشرون من هذا الشهر إذا كنت عازباً، وتسود الرومانسية أجواء الجميع.
يدق العشق الباب ويجد مولود القوس حاضراً لإستقباله، وتتاح لك فرص جيدة جداً، تُوقِّع القلوب وتجذب الآخرين بفكرك وروحك وحضورك.
شيء ما إستثنائي يحصل في حياة الكثيرين من مواليد القوس، أما الأسبوع الأخير فقد يحمل رومانسية مُتكتمّة جداً أو لقاء لا تُعلن عنه، وربما تنشأ صداقة مميزة تولدها الظروف، أو مشروع مشترك قد يبصر النور في السنة المقبلة، بإختصار إنَّه شهر من الغليان العاطفي وقد يبدل المصير، وهو أيضاً شهر من تحقيق بعض الأحلام المهنية، الأيام الأولى ستكون باهتة قليلاً، ثم تتغير وتصبح التوقعات أفضل ويتجاوب القدر معك، وتتعلم من تجربة سابقة قبل أن تصل إلى مشاريع واهمة تتوغل فيها، أنت أمام شهر مُتقلّب ولكن يوجد مقابلات ولقاءات قدريّة يمكن أن تُغير لك المسار.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب على الصعيد العاطفي لشهر نوفمبر 2020

يدخل فينوس إلى برجك من جديد بتاریخ الثاني والعشرون، يُشكّل تنافر مع أورانوس في الثور، ويشير إلى بعض الإحتكاكات في علاقاتك الإجتماعية والشخصية ويهدد في بعض الأحيان إستقرار حياتك الزوجية.
يُمكن أن تعيش قبل تاريخ الثاني والعشرون علاقة سرية أو تنسحب لكي تُراجع حساباتك مع أحد الأحباب، وقد تُشكك ببعض التصرفات أو بسلوك لا يرضيك.
تدعوك الأفلاك للصبر حتى الأيام العشرة الأخيرة من الشهر لإبداء رأيك أو معالجة الوضع.
في الجو مواجهات بدون أي شك، وبعض الإنتفاضة من قبل من تُحب، كل شيء محتمل في هذا الوقت؛ حضر نفسك لربما إرتباط أو إنفصال.
يعدك فينوس الذي تستقبله بتاریخ الثاني والعشرون من هذا الشهر، بالسلام والهدوء، وقد يوحي بمصالحة وتقارب وتودد، كما يوحي بالحب أو بلقاء ملفت للعازبين.
تتعزَّز شعبيتك وتتلقى إقتراحات وعروض مهمة وتلبي دعوات عذبة لا تنتسی.
إبتعد عن التحديات من أول الشهر وحاول أن تتكتم على أفكارك ومشاريعك وحاول تتلقى بعض النجاحات بتكتُم وبصمت وبدون مفاخرة.
ربما تبدأ بمبادرة جديدة إبتداءً من العاشر من هذا الشهر ويكون إلهامك في وقت كبير جداً، وحدسك لا مثيل له.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي على الصعيد العاطفي لشهر نوفمبر 2020

يُشكّل كوكب بلوتون طالع دقيق مع كواكب أخرى، ويشير إلى بعض البلبلة في حياتك العائلية والشخصية خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، حيث تزداد الخلافات أو يصعب التواصل مع المقربين، ويتحدث الفلك عن رحيل أحد الأشخاص المقربين، أو عن صدام بين تطلعات جديدة والتقاليد العائلية القديمة، تحتاج إلى تسوية وضع غير مستقر على الصعيد المادي في العائلة.
يُفسر الوضع الفلكي صدام مع إمرأة في المحيط ربما مع الوالدة أو على العكس محاولة الإصطفاف معها بشأن أمر عائلي دقيق، بمعنى أنَّك تدعم الوالدة أو هذه المرأة.
تتحسن الأمور بعد تاريخ الثاني والعشرون من هذا الشهر، وتتصالح مع بعض اللذين إختلفت معهم، وترتفع المعنويات بشكل مُلفت، ويمكن تعرف لقاءً حاراً يجعلك عاشقاً إذا كنت غيرمرتبط، وأخص بالذكر مواليد الدائرة الأولى، وأما إذا كنت مرتبط فتعرف أياماً جميلة في آخر هذا الشهر، وربما تكون عودة حبيب إليك أو أحداً كان غائباً عنك ويفتح أمامك أبواباً جديدة أو يجعلك تعاود الثقة بمن تُحب، ومصارحته بما حصل معك، وهذا الشيء سيكون جيداً لأنَّه سيبادلك بالإيجابية.
تمتلك سلام في بداية الشهر وتتلقى مفاجأة سارة وتستعيد الضائع، أو تعيش أمل جديد.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو على الصعيد العاطفي لشهر نوفمبر 2020

لا تعتقد أنَّ كل شيء مباح لك في هذا الوقت، خاصةً وأنَّك قد تواجه صعوبة مع أحد الوالدين أو أحد الأولاد الذي يشتكي من وعكة أو من ظرف مؤلم.
لا تتسرع في الكلام وإشرح ما يُخالجك من مشاعر بحنان وهدوء، ولا تترك سوء التفاهم يُهيمن على علاقتك حتى لا تصاب بخيبة. قد تعتذر من أحد الأشخاص على كلام وجهّته في السابق، هذا من الناحية السلبية أما الإيجابيات في الحياة الشخصية فتبدو هائلة.
يغمرك كوكب فينوس في برج الميزان بسحر أخّاذ ويعدك بعيش أوقات عذبة جداً ويحمل إليك بعض الهدايا المعنوية والعاطفية. تبدو مثالياً بأي علاقة تولد حالياً وتتعامل مع المحيط بشكل جذاب جداً، خاصةً إذا تركت طبيعتك تُخاطب الآخر بدون تحفظات. من الممكن أن يتغير مصيرك الشخصي هذا الشهر، لأنَّ كوكبي مارس وفينوس يتناغمان معك ويوفران لك طاقة إيجابية للتواصل الجيد والساحر مع الشريك. ومن الممكن أن تجد ضالّتك هذا الشهر إذا كنت وحيداً وهذا ضمن محيطك الضيق، وربما يجذبك شخص تعودت أن تراه دون إعطائه أهمية في السابق، تتحول علاقة سطحية وعابرة إلى قصة حب، وتشعر بحلاوة القُربة الروحية وتعدك الأفلاك بالسعادة، ومن الممكن أن تتلقى هدية في هذا الشهر أو تسمع كلام فائض بالحب يجعلك تدوب بمغامرة إستثنائية.
تترك الكواكب أثر مختلف عن بصماتها في الشهر الماضي، لذا إذا كنت قد مررت بفترة من الجفاف ترى نفسك الآن تتنشق العشق بكل سعادة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت على الصعيد العاطفي لشهر نوفمبر 2020

تُخيّم الرومانسية على أجوائك، وتستعيد حُب ماضي ربما، أو تذهب للقاء شخص بغاية السرية أو تهتم بحب يهيمن عليك.
تثار قضية خلافية مع الزوج، بسبب معاكسة مارس لفينوس وتتعلّق هذه القضية بشأن مالي، أو مادي يُهيمن على النقاشات، من الممكن أن يتم لومك على تقصير، أو الإنشغال عن الشريك بشؤون أخرى مهنية ومادية، ومن الممكن أن تُظهر يا عزيزي غيرة هائلة تجاه شخص تشعر أنَّه يتهرب منك ربما، أو بات غير جديّاً في علاقتكما. بعض مواليد الحوت ربما يرون حبيباً سابقاً يعود إليهم أو يُحاول أن يستعيد العلاقة التي ذبلت، خاصةُ في أواخر الشهر.
تكون الفترة الأخيرة من الشهر حافلة بالمستجدات والمفاجآت، ويُحيي فينوس حياتك الشخصية ويترك أثراً على شؤونك الإجتماعية وعلاقاتك. شيء ما قد يُغير الإتجاه، عدا أنَّ هذا الخسوف يشير لفقدان أحد المقربين إذا كان يُعاني من مرض عُضال. تلعب الصداقة دور هائل بتوجهاتك خلال هذا الشهر.

اقرئي أيضاً:

الأبراج الأقل حظًا في العام 2021

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والأمور المالية في عام 2021

توقعات الأبراج للعام 2021 وفق حركة الكواكب

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات