درة تقطع شهر العسل لحضور زفاف هنادي مهنى واحمد خالد صالح

حرصت درة زوجها رجل الأعمال هاني سعد على حضور حفل زفاف هنادي مهني وأحمد خالد صالح في مفاجأة للحضور خصوصا أن حفل زفافهما لم يمر سوى ساعات معدودة وبدت درة باطلالة مميزة بسيطة تناسب كونها عروس.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا من حفل زفاف الفنانة الشابة هنادي مهنا والفنان الشاب أحمد خالد صالح، والذي أقيم أمس في أحد الفنادق الكبرى، وظهر بالمقطع الموسيقار الكبير هاني مهنا وهو يحتضن ابنته ويبكيان سويا علي فرحتهم بهذا اليوم. 


وحرص علي حضور حفل زفاف أحمد وهنادي مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هاني رمزي وطارق عبدالعزيز والسيناريست نادر صلاح الدين والسيناريست محمد نبوي والمخرج أشرف فايق وتامر حسني ومدحت صالح وحسن شاكوش والفت عمر وجمال وعلاء مبارك والتي تربطهم علاقة صداقة قوية بالموسيقار هاني مهنا . 


وقد شارك احمد خالد صالح وهنادى مهنا خلال الموسم الرمضاني الماضي في بطلوة مسلسل الفتوة الذي خاض به النجم ياسر جلال المارثون الرمضاني وحققوا من خلاله نجاحا كبيرا للغاية واشاد بهم كافة متابعي الدراما المصرية .


وأقيم حفل الزفاف في أجواء طيبة التزم كل من المتواجدين بالإجراءات الإحترازية بفيروس كورونا المستجد والذي حذر من موجته الثانية الكثيرون خلال الفترة الماضية .


وقد بدأت هنادي مهنا مشوارها الفني وهي في الثالثة من عمرها عندما شاركت في أوبريت القدس هيرجع لنا الذي قدمه مجموعة كبيرة من نجوم الفن تضامنا مع الأحداث التي تمر بها فلسطين مع الإحتلال الإسرائيلي . 

 

شاهدي الصورة : 

 


 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

أضف تعليقا