احمد خالد صالح في المستشفى بعد عقد قرانه من هنادي مهنا

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية صورة للفنان أحمد خالد صالح وهو يرقد علي أحد الأسرة داخل أحد المستشفيات وعلم بعدها محبو ومتابعو احمد خالد صالح أنه يستكمل تصوير أحداث مسلسله الجديد إلا أنا الذي يقدم من خلاله حكاية أبيض وردي والذي يقوم ببطولته بجانب مجموعة من نجوم الفن من بينهم نجلاء بدر وجميلة عوض وخالد أنور وسلمي أبو ضيف وفراس سعيد . 


وعقد أحمد خالد صالح منذ ساعات قليلة قرانه علي الفنانة الشابة هنادي مهنا في حفل عائلي أقصر علي أقاربهم فقط ولم يحضر سوي المطربة الشعبية بوسي والفنان أحمد فهيم والذي تربطه علاقة قرابة مغ أحمد خالد صالح . 

 

احمد خالد صالح وهنادي مهنا
احمد خالد صالح في كواليس مسلسله

 

وأجتمع احمد خالد صالح وهنادى مهنا في بطولة مسلسل الفتوة الذي خاض به الفنان ياسر جلال الموسم الرمضاني الماضي بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم رياض الخولي وأحمد خليل وانعام سالوسة وعهدي صادق وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ومي عمر ومجموعة مع الفناين الشباب، وحققوا من خلال هذا العمل نجاحا كبيرا للغاية ونافس علي أفضل مسلسل رمضاني عام 2020 . 


وأستطاع أحمد خالد صالح خلال فترة قصيرة إثبات موهبته الفنية المميزة والتي ورثها عن والدها النجم الراحل خالد صالح وشارك في العديد من الأعمال الفنية الهامة من بينها مسلسل أبو جبل ومسلسل زوديك وغيرها من الأعما الهامة والمؤثرة .

 
 

أضف تعليقا