بعد عقد قرانهما.. هذا هو فارق العمر بين هنادي مهنا واحمد خالد صالح

احتفل الفنان احمد خالد صالح والفنانه هنادي مهنى بعقد قرانهما خلال الساعات الماضيه بمسجد الشرطة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة وسط مجموعة كبيرة من أقاربهم واصدقائهم المقربين، وظهروا في عدد من المقاطع المصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأشاد باطلالتهما الكثيرون من محبيهم. 


وما لا يعرفه الكثيرون أن الفنان احمد خالد صالح يكبر الفنانة هنادي مهنا بخمس سنوات فقط فهو من مواليد ١٩٩٢ وهي من مواليد ١٩٩٧، وتداول الكثيرون من محبيهم صورهم وحرصوا علي تهنئتهم بعقد القران وتمنوا لهم حياة سعيد. 


وكان المشهد الابرز في عقد القران هو بكاء الموسيقار الكبير هاني مهنا وهو يحتضن ابنته بعد انهاء عقد القران. 


وشارك الفنان احمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا في بطولة مسلسل الفتوة الذي قام ببطولته الفنان ياسر جلال ونجلاء بدر واحمد صلاح حسني ومي عمر وعايدة رياض واحمد خليل ورياض الخولي وانعام سالوسة وعهدي صادق ومجموعه من الفنانين الشباب، وحققوا نجاحا كبيرا وأشاد بهم الكثيرون من متابعي الدراما الرمضانية . 


وحتى الأن لم يستقر أحمد خالد صالح وهنادي مهنا علي موعد محدد لإقامة حفل زفافهما والذي من المتوقع أن يكون نهاية العام الجاري حيث فضلا تأجيل حفل الزفاف بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد وإحتمالية عودة الفيروس من جديد للشارع المصري خلال شهر نوفمبر المقبل . 

 


 
 

أضف تعليقا